تصدر فيلم ديزني الجديد Wish البوكس أوفيس الأمريكي في عطلة عيد الشكر، بعد ساعات من طرحه في السينمات محققا أكثر من 3 مليون دولار. 

ورغم أن إيرادات الأفلام خلال هذه العطلة السنوية تكون أرقامها عالية، إلا أن فيلم ديزني Wish الذي بلغت ميزانية إنتاجه 200 مليون دولار كانت إيراداته ضعيفة. 

من المتوقع أن يحقق فيلم Wish  أرقام أكثر خلال الساعات المقبلة، وقد تصل إيراداته في البوكس أوفيس حوالي 40 مليون دولار في عطلته الأسبوعية الأولى.

 

تدور أحداث فيلم الرسوم المتحركة Wish حول الفتاة الصغيرة آشا التي تتمنى نجما من السماء، وتحصل عليه بالفعل ولكنه يكون مثير للمشاكل ويوقعها في أزمات عديدة. 

أما فيلم المخرج ريدلي سكوت الجديد Napoleon الذي تلقى انتقادات عديدة منذ بداية عرضه، جاء في المرتبة الثانية في البوكس أوفيس وحقق حوالي 7.7 مليون دولار فقط، ومن المتوقع أن يحقق أكثر من 30 مليون دولار خلال 5 أيام. 

فيلم Napoleon بلغت تكلفة إنتاجه حوالي 200 مليون دولار، وهو بطولة خواكين فينيكس، فانيسا كيربي، وعدد من المواهب الشابة، وتدور أحداثه حول حملة نابليون على مصر. 

وجددت مشاهد من فيلم   Napoleon الجدل حول حقيقة إطلاق نابليون المدافع على تمثال أبي الهول وأهرامات الجيزة، خاصة أنه لا يوجد دليل على أن الفرنسيين أطلقوا المدفعية على الأهرامات، وكسر أنف أبو الهول، وهي القصة التي تثير علماء التاريخ على مر السنوات لمعرفة سببها دون إجابة واضحة حتى اليوم. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوكس اوفيس الرسوم المتحركة ايرادات الافلام خواكين فينيكس البوکس أوفیس ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

فوائد تقشير البشرة في الصيف.. تعرف عليها

يُعتبر تقشير البشرة في الصيف إحدى الخطوات الأساسية للعناية بالبشرة، حيث يساعد في إزالة الخلايا الميتة والشوائب التي تتراكم على سطح الجلد نتيجة التعرض المكثف للشمس والعوامل البيئية الأخرى، مما يعزز من تجديد خلايا البشرة، ويمنحها مظهراً نقياً ومشرقاً.

نصائح فعّالة للحفاظ على البشرة من التصبغات خلال الصيف ماسك الطماطم لتوهج البشرة وجعلها أكثر نضارة

فوائد تقشير البشرة في الصيف
إزالة الخلايا الميتة: تتراكم الخلايا الميتة على سطح البشرة مع مرور الوقت؛ ما يسبب في أن تبدو باهتة وجافة. يساعد التقشير على إزالة هذه الخلايا؛ ما يضفي على البشرة مظهراً أكثر نضارة وحيوية.
تنظيف المسام: تساعد عملية تقشير البشرة على تنظيف المسام بعمق؛ ما يقلل من ظهور الرؤوس السوداء والبثور.
تحسين امتصاص العناصر الغذائية: يساعد التقشير على إزالة الطبقة السطحية من البشرة؛ ما يتيح للعناصر الغذائية الموجودة في منتجات العناية بالبشرة اختراقها بسهولة أكبر.
تعزيز تجديد خلايا البشرة: يحفز التقشير عملية تجديد خلايا البشرة؛ ما يساعد على تقليل ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة.
جعل البشرة أكثر نعومة: يساعد التقشير على إزالة الطبقة الخشنة من البشرة؛ ما يجعلها أكثر نعومة وسلاسة.

إزالة تراكمات واقي الشمس: تصبح طبقات واقي الشمس أكثر كثافة على البشرة خلال فصل الصيف؛ ما قد يسبب انسداد المسام، يساعد التقشير على إزالة هذه الطبقات والحفاظ على صحة البشرة.

التخلص من آثار التعرق: يتعرق الجسم بشكل أكبر خلال فصل الصيف؛ ما يسبب تراكم العرق والأوساخ على البشرة، حيث يساعد التقشير على التخلص من هذه التراكمات والحفاظ على نظافة البشرة.

مقالات مشابهة

  • على وقع المجازربغزة 5 دول عربية ضاعفت صادراتها إلى إسرائيل
  • أكثر من 250 مليون دولار الحوالات الخارجية للبنك المركزي العراقي بمزاد اليوم
  • 64 مليار دولار إيرادات روسيا من الطاقة في 6 أشهر
  • خلال شهر لعرضه.. إيرادات «ولاد رزق 3» تقترب من 225 مليون جنيه
  • «الإحصاء»: 30 مليون دولار صادرات مصر إلى صربيا
  • فوائد تقشير البشرة في الصيف.. تعرف عليها
  • تعرف على 10 أكبر دول إنتاجا وتصديرا للبطاطا بالعالم
  • مساعدات أميركية للفلسطينيين بـ 100 مليون دولار
  • إيرادات "Despicable Me 4" تتخطى ربع مليار دولار في أسبوع
  • أكثر من نصف مليون.. إيرادات فيلم "اللعب مع العيال"