شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأهلي لن يتسلم درع دوري النيل بشكله الجديد بفرمان من رابطة الأندية، 11 33 م الإثنين 10 يوليو 2023 درع دوري النيل،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي لن يتسلم درع «دوري النيل» بشكله الجديد بفرمان من رابطة الأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي لن يتسلم درع «دوري النيل» بشكله الجديد بفرمان...

11:33 م | الإثنين 10 يوليو 2023

درع دوري النيل

نجح النادي الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، في حسم التتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري، وذلك بعد النتائج التي شهدتها الجولة الـ33 من عمر البطولة المصرية الأكبر، اليوم الإثنين.

درع الدوري الجديد

ويثور التساؤل حاليا حول ما إذا كان الأهلي سيتسلم درع بطولة الدوري الجديد الذي يتضمن التصميم الجديد والمسمى بـ «درع النيل».

وكانت رابطة الأندية المصرية، قد أكدت في وقت سابق خلال المؤتمر الصحفي الذي أجرته بالعاصمة الإدارية، أن درع الدوري يتم تصميمه الآن بدولة إنجلترا، في أحد أكبر المصانع، وسيتم تسليمه لبطل الدوري في الموسم الجديد وليس الحالي، وهذا يؤكد تسلم الأهلي درع الدوري المعتاد في الموسم الحالي وليس دوري النيل حال تتويجه.

وأوضح رئيس الرابطة أن درع الدوري الجديد يتم تصميمه في أكبر المصانع في إنجلترا، وذلك من أجل تغيير شكل درع الدوري الجديد من أجل مزيد من التطوير في الفترة المقبلة.

قمة نارية مرتقبة بين الأهلي والزمالك

يذكر أن الأهلي ينتظر مواجهة مرتقبة أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك في قمة نارية جديدة تجمع الفريقين، مساء الخميس المقبل.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس رابطة الأندیة الدوری الجدید درع الدوری دوری النیل

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد

تعرض فريق كرة اليد بالنادي الأهلي للخسارة أمام نظيره فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 24-28، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدور نصف النهائي لبطولة العالم لكرة اليد للأندية التي تستضيفها مصر حاليا في العاصمة الإدارية الجديدة.

ورغم الأداء المميز الذي قدمه الأهلي خلال اللقاء، خاصة في الشوط الأول، وتقدمه في النتيجة معظم فترات المباراة، إلا أنه لم يحافظ على هذا التقدم خلال العشر دقائق الأخيرة للقاء.

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على فريق ماجديبورج الألماني بنتيجة 15-12، ولكن مستوى الفريق الأحمر تراجع في الأوقات الحاسمة للمباراة، ليتمكن الفريق الألماني من تعديل النتيجة 22-22، ثم يتقدم وينهي المباراة لصالحه بفارق أربعة أهداف بنتيجة 28-24.

وبعد خسارته اليوم، سيخوض الأهلي مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة العالم للأندية أمام فريق برشلونة الإسباني الذي خسر اليوم أيضا في الدور نصف النهائي للمسابقة أمام فريق فيزبريم المجري بنتيجة 34-39، فيما ستكون المباراة النهائية بين فريقي ماجديبورج وفيزبريم.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد
  • مواعيد مباريات نادي دهوك في دوري الأندية الخليجية الأبطال‏
  • عاجل.. إلغاء الدوري الإفريقي في الموسم الجديد
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • رابطة الدوري الإسباني توافق على طلب برشلونة بشأن تشيزني
  • صلالة يحصد الجولتين الأولى والثانية في دوري الأندية للبولينج
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا