كلفت جهات التحقيق بالجيزة بالاستعلام عن الحالة الصحية لشاب أصيب في حادث اصطدام درجة بخارية بسيارة نقل بالطالبية، لسؤاله عن ملابسات الحادث، كما أمرت بالتحفظ على سائق السيارة النقل والسيارة للتحقيق.


دخل في سيارة نقل
وتبين من خلال التحريات أنه أثناء سير الدراجة النارية "متوسكل" يقوده شاب ٢١سنة، اصدم بسيارة نقل مما أدى إلى إصابته وتهشم جزئي بالدراجة النارية.


كان اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغ من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومصاب بشارع الهرم.


على الفور أمر المقدم أحمد فاروق رئيس المباحث، رجال الشرطة بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث، وبالانتقال تبين وجود حادث تصادم بين دراجة نارية يقودها شاب بعمر 21 عاما، مصاب بكسور وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، إثر الاصطدام بسيارة نقل، ما أدى إلى إصابته، جرى التحفظ على السيارة النقل وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: حادث مروري إصابة شاب الطالبية

إقرأ أيضاً:

التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت تحقيقات نيابة القاهرة الجديدة، في واقعة ضبط الفتاة الأوكرانية المتهمة في حادث تحطيم سيارة داخل كمبوند دار مصر، أن الفتاة الأجنبية قامت بتوجيه السباب والشتائم للسيدة مالكة السيارة وشقيقتها عند قيامهم بالاتصال بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت تحقيقات النيابة العامة في الواقعة، أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر ، وهو الأمر الذي أسفر الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات أن المتهمة كانت في تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة اوكرانيا وقامت بارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العربية انقلبت بيهم.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بأكتوبر
  • سقوط سيارة فى المياه أثناء حفل زفاف بالدقهلية ووجود مصابين
  • النيابة تصرح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في حادث مروري بكفر شكر
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • قرار عاجل بشأن سيارة الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث كمبوند دار مصر
  • التحقيقات: الفتاة الأوكرانية بحادث سيارة دار مصر شتمت مالكتها وسيدات مصر
  • اصطدام سيارة تقودها سيدة أجنبية بسيارة أخرى متوقفة بالتجمع الأول
  • حبس مراهقين أحدثوا إصابات بصديقهم فى لعب كرة القدم
  • إصابة ربة منزل بطعنات نافذة على يد شخص في الفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم