الوطن:
2024-06-29@22:09:53 GMT

وفاة إمام مسجد في المنوفية عقب أداء صلاة المغرب

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

وفاة إمام مسجد في المنوفية عقب أداء صلاة المغرب

شهدت قرية ميت مسعود بشبين الكوم في المنوفية، وفاة الشيخ إبراهيم عبد الفتاح، إمام وخطيب مسجد سيدي محمد أبو ذكري، عقب أداء صلاة المغرب، وسط حالة من الحزن بين أهالي القرية، الذين أكدوا أنه كان حسن الخلق ومحبوبًا من الجميع.

أوقاف المنوفية تنعى إمام المسجد 

ونعت مديرية الأوقاف في محافظة المنوفية، في بيان لها وفاة الإمام، وجاء في البيان: «عزاء واجب، بمزيد من الرضا والتسليم لقضاء الله وقدره تتقدم مديرية أوقاف المنوفية وجميع العاملين بها وعلى رأسهم الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية بخالص العزاء والمواساة لأسرة الشيخ إبراهيم عبد الفتاح إبراهيم إمام وخطيب مسجد سيدي محمد أبو ذكري بناحية ميت مسعود شبين الكوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

وفد من «الأوقاف» يقدم العزاء في الإمام المتوفي بالمنوفية 

وتابع البيان: «وأناب فضيلة الشيخ زكريا الخطيب وكيل وزارة الأوقاف بمحافظة المنوفية، وافداً رفيع المستوي لتقديم واجب العزاء في مسقط رأسه بقرية الراهب شبين، إنا لله وإنا إليه راجعون».

كما نعت إدارة أوقاف شبين الكوم، وفاة الإمام، جاء فيه: «نتقدم بخالص العزاء والمواساة في وفاة الشيخ إبراهيم عبدالفتاح إمام مسجد محمد أبو ذكري بميت مسعود والذي وافتة المنيه أثناء عمله بمسجده، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمتة ويسكنة فسيح جناتة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنوفية

إقرأ أيضاً:

رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية

أكد اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، على تكثيف الجهود ورفع كافة الاشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين بالطرق والشوارع والميادين العامة لتحقيق السيولة المرورية وتنفيذ القوانين واللوائح المنظمة لردع المخالفين ومنع أية تجاوزات تضر بمصلحة المواطنين حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي.

تحرير 126 محضرا متنوعة بحى غرب شبين الكوم في المنوفية 

وشنت اليوم هناء عقيلة رئيس حي غرب شبين الكوم في المنوفية، بالتنسيق مع شرطة المرافق حملة إشغالات مكبرة بنطاق الحى لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات المخالفة وذلك "بشوارع سعد زغلول ودنشواى وكوبرى السمك ومسجد الصحابة وميدان سيدى خميس"، أسفرت الحملة عن إزالة 170 إشغال طريق تنوع ما بين استاندات وعربيات متنقلة وتربيزات وتحرير 89 محضر إشغال و25 محضر بيئة و12 محضر تالف رصف، وتم إخلاء الشوارع من الباعة الجائلين بهدف تحقيق الانضباط العام والسيولة المرورية أمام المركبات والمواطنين وتحقيق الانضباط العام والحفاظ على المظهر الحضاري.

متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة في المنوفية 

وتواصل الأجهزة التنفيذية في المنوفية، جهودها المستمرة في متابعة الحالة العامة بكافة الشوارع الرئيسية والميادين العامة والتعامل الفوري مع المخالفين، فضلاً عن المتابعة الدورية لأعمال النظافة والتجميل ورفع كفاءة الشوارع والأرصفة والصيانة الدورية لأعمدة الإنارة العامة ورفع كفاءتها لتحسين الرؤية البصرية للمواطنين للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة.

مقالات مشابهة

  • نقيب الأشراف يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • رفع 170 حالة إشغال طريق بحى غرب شبين الكوم بالمنوفية
  • سلطان بن أحمد القاسمي يعزي في وفاة الشيخة نورة بنت سعيد القاسمي
  • مسجد العتيق بالأقصر يضع زجاجات مياه مثلجة للمصلين أثناء صلاة الجمعة لمواجهة الحر
  • بث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة
  • أيمن أبو عمر خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة من مسجد السلطان حسن بالقاهرة
  • نهيان بن مبارك والشيوخ يعزون في وفاة الشيخة ناعمة القاسمي
  • وزير الأوقاف: مصالح الأوطان والعمل على قوتها من صميم مقاصد الأديان
  • قوة الأوطان.. الأوقاف تعلن نص خطبة الجمعة المقبلة
  • الأوقاف: ندوات بـ 4 محافظات اليوم عن مفهوم الوطنية الصادقة بمناسبة ذكرى 30 يونيو