موقع 24:
2024-07-02@11:47:46 GMT

ريال مدريد يسلك مسار سري يسهل التعاقد مع هالاند

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

ريال مدريد يسلك مسار سري يسهل التعاقد مع هالاند

قالت صحيفة غلوبو البرازيلية إن ريال مدريد يسلك مساراً سرياً في طريقه للتعاقد مع مهاجم جديد في الشتاء المقبل، قد يسهل من مهمة التعاقد مع النجم النرويجي إيرلينغ هالاند مستقبلاً.

ذكرت الصحيفة أن "الملكي" ارتبط اسمه بالعديد من المهاجمين المعروفين الذي تألقوا خلال الفترة الماضية في أبرز الأندية الأوروبية، ولكن النادي الإسباني يتبع خطة بديلة لتدعيم المركز الذي يعاني منذ رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما في الموسم الماضي إلى الاتحاد السعودي.


Real Madrid : la piste secrète pour le poste de numéro 9https://t.co/VC6cicADnb

— Foot Mercato (@footmercato) November 23, 2023  وأوضحت: "ريال مدريد يراقب المهاجم الشاب ماركوس ليوناردو بعدما تألق بشكل لافت مع سانتوس في الدوري البرازيلي، إذ سجل 21 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة في 44 مباراة خاضها مع الفريق".
وأضافت: "اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً كان على وشك الانضمام إلى روما الإيطالي في الصيف الماضي، ولكن سانتوس كان جشعاً في طلباته المادية ليبتعد "الذئاب" عن الصفقة".
وأكدت أن ليوناردو يعد ضمن القائمة المختصرة التي حددها ريال مدريد، مبينة أنه قد يسرع النادي من خطواته لحسم الصفقة في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة مع رغبة اللاعب في الرحيل عن ناديه في يناير (كانون الثاني) المقبل.
واختتمت: "آرسنال ونيوكاسل أبديا اهتمامهما أيضاً بكسب خدماته، ويأمل اللاعب الشاب أن تدير وكيلة أعماله رافائيلا بيمينتا ملف رحيله عن سانتوس واختيار النادي المناسب له في أوروبا، إذ أنها أيضاً وكيلة أعمال النرويجي إيرلينغ هالاند، الذي يقع أيضاً تحت أنظار ريال مدريد، وفي حال انضمام ليوناردو إلى "الميرنغي" قد يكون بوابة للتعاون مع بيمينتا في فتح الباب أمام انتقال هداف مانشستر سيتي إلى سانتياغو برنابيو".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ريال مدريد سانتوس إيرلينغ هالاند ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان

أعلن تشيلسي الإنكليزي التعاقد مع المهاجم أوماري كيليمان لمدة ست سنوات قادما من أستون فيلا.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن التعاقد مع اللاعب البالغ عمره 18 عاما كلف تشيلسي نحو 19 مليون جنيه إسترليني (24.02 مليون دولار).

وشارك كيليمان في ست مباريات مع الفريق الأول في أستون فيلا، وانضم إلى أكاديمية الناشئين في النادي الواقع في برمنغهام في 2022 قادما من ديربي كاونتي ولعب مع منتخبات إنكلترا للشباب.

وأبلغ كيليمان موقع النادي: “إنه ناد هائل يحظى بتاريخ رائع، لذا فمن الرائع الانضمام إلى صفوفه… أريد أن أحقق النجاح بقميص تشيلسي، والفوز بالمباريات ورفع الألقاب.

“آمل أن أكون أحد الوجوه الموجودة على جانب الملعب. أريد أن أصبح لاعبا كبيرا في هذا النادي”.

وتعاقد أستون فيلا، أمس الجمعة، مع المدافع الهولندي إيان ماتسن من تشيلسي في صفقة قالت وسائل الإعلام إن قيمتها تصل إلى نحو 40 مليون جنيه إسترليني (50.54 مليون دولار).

مقالات مشابهة

  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • نابولي يزاحم أندية روشن في التعاقد مع لوكاكو
  • إيبسويتش يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية بالتعاقد مع لاعب وست هام يونايتد
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • سبب عرقلة انضمام ديفيز إلى ريال مدريد
  • ريال مدريد يبحث عن التعاقد مع مدافع ليل الفرنسي
  • أنشيلوتي يرفض استمرار لاعب ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يجدد عقد أزبيليكويتا
  • عاجل.. هالاند يرفض التوقيع لبرشلونة بسبب ريال مدريد
  • تشيلسي يتعاقد مع أوماري كيليمان