شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن مندوبا عن ولي العهد، وزير الشباب يطلق معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023، صراحة نيوز 8211; مندوبا عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد ، أطلق وزير الشباب محمد النابلسي، اليوم الاثنين، معسكرات الحسين للعمل .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مندوبا عن ولي العهد ، وزير الشباب يطلق معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مندوبا عن ولي العهد، وزير الشباب يطلق معسكرات الحسين...

صراحة نيوز – مندوبا عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، أطلق وزير الشباب محمد النابلسي، اليوم الاثنين، معسكرات الحسين للعمل والبناء 2023، التي تنظمها وزارة الشباب. وقال النابلسي، خلال فعالية الإطلاق، إن المعسكرات التي تحمل اسم الحسين بن طلال، طيب الله ثراه، تعد محطة تاريخية في وجدان كل أردني وأردنية، إذ ساهمت عبر 55 عاما منذ انطلاقتها على تعزيز قيم الانتماء والولاء ودأبت على أن تكون معولا من معاول البناء والعطاء والاستثمار بالشباب، وتخريج جيل واعٍ ومنتم وقادر على مجابهة التحديات، ومتمكن من أدوات العصر”. وحضر الفعالية محافظ البلقاء ، الدكتور فراس أبو قاعود وأمين عام الوزارة الدكتور حسين الجبور، ومدير شرطة البلقاء العميد الدكتور جمعة الحمايدة وبمشاركة عدد من الشباب المشاركين في المعسكرات. وتهدف المعسكرات التي تنفذ هذا العام وجاهيا، بمشاركة أكثر من 16الف شاب وشابة، موزعين على 600 معسكر في جميع محافظات المملكة، إلى تعزيز منظومة القيم العليا لدى الشباب بغرس قيم الانتماء والولاء وتحفيز العطاء والإنجاز وخدمة المجتمعات المحلية، إلى جانب توعية الشباب وتمكينهم في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وتحصين الشباب من مخاطر العنف والغلو والتطرف والإرهاب والمخدرات، وتنمية مهاراتهم وبناء قدراتهم واطلاق العنان لإبداعاتهم وابتكاراتهم بما يعود عليهم وعلى مجتمعاتهم بالنفع والفائدة. وتتضمن المعسكرات إقامة 39 معسكرا مركزيا تشمل معسكرات المغامرة والتحدي، والكشافة والمرشدات والذكاء الاصطناعي والروبوت وصناعة الألعاب الإلكترونية وأنماط الحياة الصحية، ومعسكرات التدريب المهني والتعليم التقني. كما تتضمن المعسكرات إقامة 561 معسكرا نهاريا يتمثل في معسكرات المراكز الشبابية، والتمكين السياسي في الأندية والهيئات الشبابية وسواعد الإنقاذ والشباب والأمن والسلم والمسارات السياحية والحماية وحقوق الإنسان والثقافة الوطنية والمشاركة وأهداف التنمية المستدامة في الأركان الشبابية وحاضنات الأعمال. وتقام في الأركان الشبابية وحاضنات الأعمال، معسكرات الحماية وحقوق الإنسان والثقافة الوطنية والمشاركة السياسية، إضافة إلى معسكر أهداف التنمية المستدامة وذلك عبر تقنيات الاتصال المرئي عن بعد. وتنفذ المعسكرات التي تستمر حتى 15 من آب المقبل، بالتعاون مع مجموعة من الشركاء من المؤسسات الرسمية والمنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية العيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر المجيدة

يمانيون/ صنعاء أقامت حكومة البناء والتغيير، اليوم الأربعاء، فعالية احتفالاً بالعيد العاشر لثورة 21 سبتمبر المجيدة في العاصمة صنعاء.

وخلال الفعالية التي أقيمت بالعاصمة قال رئيس حكومة التغيير والبناء أحمد الرهوي: نحصد اليوم ما قامت من أجله ثورة 21 سبتمبر وهي الحرية والاستقلال وامتلاك القرار الحر.

وأكد، أن موقف قائدنا السيد عبدالملك وحكومتنا وشعبنا من فلسطين دليل قاطع على أننا لن نتزحزح عن هذا الخط.

واعتبر رئيس الوزراء، أن صاروخ فلسطين2 الفرط صوتي الذي ضرب يافا وتجاوز كل منظوماتهم الدفاعية والجوية يعبر عن هذه الثورة.

وعبر الرهوي، عن تضامن اليمن الكامل قيادة وحكومةً وشعباً مع الشعب اللبناني لما تعرض له بالأمس من استهداف صهيوني الكتروني ونترحم على شهدائهم.

وفي كلمته قال عضو المجلس السياسي الأعلى د. عبدالعزيز بن حبتور: لو كانت ثورتنا عابرة لما استطاع شعبنا الالتفاف حولها وحول قائدها ولما صمدت عشر سنوات تقاوم الظلم والعدوان والحصار، مشيرا إلى أن ثورة 21 سبتمبر اختارت طريق الجهاد والمقاومة ومواجهة عدو الأمة وغيرها من الثورات لم تختر هذا المسار.

وأكد بن حبتور، أن حادثة الأمس في لبنان تدل على أن كيان العدو جزء من مشروع رأس مالي أطلسي ويتعامل مع كل الشركات والاستخبارات.

وقال وزير الثقافة والسياحة د.علي قاسم اليافعي، في كلمته بالفعالية: على أعتاب ثورة 21 سبتمبر تكسرت قيود التبعية للخارج وتطهرت اليمن من كل العملاء.

وأكد اليافعي، أن ما يميز ثورة 21 سبتمبر بعدها القومي والإنساني والدفاع عن المقدسات الإسلامية وحمل القضية الفلسطينية وقضايا الأمة.

بدوره أكد المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء الركن عبدالباري الشميري، أن موقفنا مع مظلومية الشعب الفلسطيني ثابت لا يتغير، لافتاً إلى أن ثورة 21 سبتمبر المجيدة استطاعت أن تحول التحديات إلى فرص للتطوير والبناء وباتت الثورة تملك سلاح ردع استراتيجي.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية احتفائية بالعيد الـ 10 لثورة الـ 21 من سبتمبر المجيدة
  • حكومة التغيير والبناء تقيم فعالية العيد الـ10 لثورة 21 سبتمبر المجيدة
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • اليوم الـ138.. إسرائيل تواصل الإبادة الجماعية وتبدأ مرحلة برية جديدة باسم معسكرات المركز
  • محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض "أهلًا مدارس" بمركز التنمية الشبابية بالشيخ زايد
  • بنسعيد ‎يستقبل أطفال مراكز حماية الطفولة المتفوقين في امتحانات البكالوريا لسنة 2023/2024
  • "التحالف الوطني" يطلق مبادرات تعليمية جديدة لدعم المناطق المحرومة من المدارس (فيديو)
  • وزير الخارجية الأمريكي يزور المنطقة للمرة التاسعة منذ حرب غزة
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: هناك ضرورة للعمل العسكري على الحدود الشمالية