العرب القطرية:
2024-09-29@04:24:19 GMT

إنجاز مميز لجودو القطراوي

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

إنجاز مميز لجودو القطراوي

حقق فريق نادي قطر انجازات رياضية كبيرة بالبطولة العربية للأندية الـ 8 للأشبال والشباب للجودو بالفجيرة، وصرح محمد سلطان فخرو رئيس اللجنة الشبابية بأنه توجت اللاعبة فاطمية أحمد عبد المعطي بالميدالية الذهبية  لوزن 52 كيلو للإناث، كما حصل محمد نبيل شرف على الميدالية البرونزية لوزن 50 كيلو لفئة الاشبال بنين، كما تم تتويج القطراوي بكأس المركز الثالث للإناث.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي قطر البطولة العربية للأندية

إقرأ أيضاً:

ناقد فني يشيد بمسلسل برغم القانون: نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميز

قال محمد عبدالرحمن الكاتب والناقد الفني، إن العديد من المخرجين والمنتجين يستغلون موسم رمضان لتعرض من خلاله مسلسلاتها في التنافس الرمضاني المستمر خلال الموسم، ولكن أصبح العديد منهم يعرضون مسلسلاتهم خلال هذه الفترة من العام خارج السباق الرمضاني والتي تسمى بالـ«off session».

وأكّد أنّ هذه الفترة من العام جيدة للدراما المصرية، لأنّها منحت الفرصة لعدد من الأبطال والمخرجين والمؤلفين، بأنهم يتواجدوا خارج المنافسة الرمضانية، التي تنحصر في مستوى معين من الفنانين، وكان من ضمن هذه المسلسلات «برغم القانون».

وأضاف «عبدالرحمن» خلال مداخلة هاتفية على قناة «dmc» أنَّ الحلقة الأولى من مسلسل «برغم القانون»، كانت تدور حول ترك زوج لزوجته دون أن يخبرها بالمكان الذي سيذهب له، ولكن بالحلقة العاشرة، كُشف من خلالها عن سبب تركه لزوجته وتوجه إلى محافظة بورسعيد، مؤكّدا أنَّ الدراما التي توجد بالمسلسل متماسكة، وكل حلقة من المسلسل تعرض بها أحداث مثيرة.

السياسة تعمل على جذب المشاهد بطريقة أكبر

ولفت إلى أنَّ مسلسل «برغم القانون»، يفرض سؤالًا غامضًا بالحلقة الأولى ويجيب عليه مع تتابع عرض الحلقات، مؤكّدًا أنَّ هذه السياسة تعمل على جذب المشاهد بطريقة أكبر، لأنه كلما زاد عدد حلقات المسلسل زادت الحاجة إلى جعل المسلسل أكثر تشويقا، منعا من شعور المشاهدين بالملل.

وأشار إلى أنَّه من الأشياء التي تميز المسلسل أنَّ كل شخصية تتكشف ملامحها أمام المشاهد تدريجيا، موضحا: «كان هناك مشهد لشخصية ياسر، التي يقدمها الفنان وليد فواز، مع والده الفنان صابر عبدالمنعم، رأينا من خلاله أصل تكوين شخصية ياسر نفسيا واجتماعيا، ولماذا ترك زوجته دون علمها بالمكان التي اتجه إليه وتصرفاته التي كان يتبعها».

وواصل أنَّ شخصية ياسر كانت تتعامل بنذالة مع أقرابه، لافتًا إلى أنَّ المؤلفة نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميزا، موضحًا أنَّ الورق الجيد أساس نجاح أي عمل فني، فضلا عن الإنتاج والإخراج.

مقالات مشابهة

  • ختام مميز وإشادة كبيرة من المشاركين بدورة السلام الثالثه للهبكيدو بالمركز الأولمبي "صور"
  • حضور مميز لشركات الحلوى الروسية في معرض ISM في دبي
  • 20 كيلو هيدرو كلمة السر في ضبط عنصر إجرامي بالمنصورة
  • سقوط عنصر إجرامي بـ 11 كيلو حشيش بمطروح
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته 20 كيلو حشيش بمطروح
  • ضبط تشكيل عصابي بحوزته 1.5 كيلو هيروين في الهرم
  • سقوط مُتهمين بحيازة 3 كيلو هيروين في أكتوبر
  • إحباط ترويج 18 كيلو بانجو في دمياط
  • القبض على تاجري مُخدرات بحوزتهما 2.3 كيلو حشيش
  • ناقد فني يشيد بمسلسل برغم القانون: نجلاء الحديني كتبت سيناريو مميز