العرب القطرية:
2024-07-01@23:28:51 GMT

ختام ناجح لبطولة أكاديمية سماش للتنس

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

ختام ناجح لبطولة أكاديمية سماش للتنس

اختتمت بنجاح منافسات بطولة «أكاديمية سماش المفتوحة للتنس» التي نظمتها الأكاديمية بالتعاون مع الاتحاد القطري للتنس على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، وذلك بمشاركة نحو 350 لاعبا ولاعبة.
وقد أشرف على حفل توزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى، سعد المهندي المدير التنفيذي للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة، وذلك بحضور عدد من مسؤولي الاتحاد وأكاديمية سماش وعدد من أولياء أمور اللاعبين.

 
وقد أسفرت نتائج البطولة عن إحراز اللاعب رويل روبيلار لقب فئة الرجال فيما حصد المركز الثاني اللاعب كليف أكاسو.
من جانبها، حصلت اللاعبة ألكسندرا بورتنيشيك على لقب السيدات بينما حلت نظيرتها زهراء الشيخ في المركز الثاني. وفي مسابقة البنات لتحت 18 سنة، نالت اللاعبة القطرية دانة خليفة المركز الأول فيما جاءت في المركز الثاني جاسميتا داياناندا.
وفي فئة البنين لتحت 18 سنة، فاز اللاعب أليكسي سميرانو بالمركز الأول بينما حل في المركز الثاني اللاعب كامونداناي سينجسريكارن.
وفي مسابقة البنات لتحت 14 سنة، حصدت اللاعبة القطرية دانة الشيخ لقب هذه الفئة فيما آل المركز الثاني للقطرية درصاف آل ثاني.
في المقابل، فاز اللاعب ديفيد رادوكان بلقب فئة البنين لتحت 14 سنة، بينما حل في المركز الثاني اللاعب تميم سمارة.
من جهتها، توجت اللاعبة زينب المطوع بلقب فئة البنات لتحت 12 سنة بينما حصدت المركز الثاني اللاعبة ميلا سليمان.
وفي مسابقة البنين لتحت 12 سنة، نال المركز الأول اللاعب عبدالرحمن النعمة بينما حصل على المركز الثاني اللاعب يوسف الموسلمي.
وفي فئة البنات «كرة برتقالية» نالت اللاعبة مها الرئيس لقب هذه الفئة بينما جاءت في المركز الثاني اللاعبة القطرية لولوة آل ثاني.
وفي الطرف المقابل، حقق لقب مسابقة البنين لتحت 10 سنوات «كرة حمراء «، اللاعب سعيد المانع بينما جاء في المركز الثاني آدم حرب.
وقال سعد المهندي: نبارك لجميع الفائزين بالمراكز الأولى في هذه البطولة ونتمنى لهم تحقيق المزيد من التألق خلال الاستحقاقات المقبلة.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر المرکز الثانی اللاعب فی المرکز الثانی

إقرأ أيضاً:

وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 4.8 مليون طن بحوالي 2.8 مليار دولار

قال السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي إن صادرات مصر الزراعية شهدت طفرة كبيرة غير مسبوقة نتيجة المشروعات الزراعية العملاقة التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتى ساهمت في تحقيق الأمن الغذائي للمواطنين بالإضافة إلى فائض في التصدير الذي يدعم الاقتصاد الوطني بالنقد الأجنبي.

وأضاف القصير أن إجمالي الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن من المنتجات الزراعية منذ بداية العام وحتى الان بزيادة 220 ألف طن عن العام الماضي بقيمة تبلغ حوالي 2.8 مليار دولار بزيادة قدرها 589 مليون و 140 الف و 405 دولار عن نفس الفترة من العام الماضي.

وأشار وزير الزراعة الى توجيهات فخامة الرئيس في تطوير منظومة الحجر الزراعى وفتح أسواق جديدة أمام صادرات مصر وقال أن أهم الصادرات الزراعية هي الموالح، البطاطس، البصل، البطاطا، رمان، ثوم، فراولة، فاصوليا، جوافة، طماطم، عنب، وذلك وفقا لتقرير تلقاه من د سعد موسى المشرف على الحجر الزراعي.

وأشار التقرير إلى أن إجمالي الصادرات الزراعية من الموالح 2 مليون و5 آلاف 911 طن، بالإضافة إلي تصدير 926 ألف 812 طن من البطاطس الطازجة، لتحتل المركز الثاني في الصادرات الزراعية بعد الموالح، بينما تم تصدير 131 ألف و17 طن من البصل، ليحتل المركز الثالث من الصادرات، واحتلت الفاصوليا (طازجة + جافة)، على المركز الرابع بإجمالي 83 الف و 985 طن، واحتل العنب على المركز الخامس في الصادرات الزراعية بإجمالي 71 ألف و650 طن، في حين احتلت البطاطا على المركز السادس في الصادرات بإجمالي 64 ألف و 800 طن، بينما احتلت صادرات مصر من الطماطم على المركز السابع بإجمالي كمية بلغت 37 الف و410 طن، بينما احتلت صادرات مصر من الفراولة على المركز الثامن بإجمالي 21 الف و295 طن، يليها في المركز التاسع الثوم بإجمالي 16 الف و805 طن، بينما حصلت الجوافة على المركز العاشر في الصادرات بإجمالي كمية بلغت 10 الف و 81 طن، في حين احتل الرمان على المركز الأخير في الصادرات بإجمالي 9134 طن.

مقالات مشابهة

  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • وزير الزراعة: صادراتنا تجاوزت 4.8 مليون طن بحوالي 2.8 مليار دولار
  • ختام ناجح للجولة الأولى من “بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو”
  • القصير: الصادرات الزراعية تجاوزت 4.8 مليون طن بـ2.8 مليار دولار
  • ختام وإعلان جوائز وتوصيات المهرجان الختامي لفرق الأقاليم المسرحية 46 ومهرجان التجارب النوعية
  • جمباز الصيد يحصد 19 ميدالية متنوعة فى بطولة الجمهورية للجمباز الفني
  • صيد الدقى يحرز مراكز متقدمة فى البطولات المحلية للتنس الارضى
  • ختام بطولة الاستقلال المفتوحة للرماية
  • الاتحاد السكندري يتعادل أمام الداخلية في الدوري
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا