صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد لاري نصار الطبيب الأمريكي يتعرض للطعن عدة مرات خلال قضائه عقوبة بالسجن بتهم التحرش الجنسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي ، والان مشاهدة التفاصيل.

لاري نصار: الطبيب الأمريكي يتعرض للطعن عدة مرات خلال...
مادلين هالبرتبي بي سي نيوز - نيويورك

قبل 6 دقيقة

صدر الصورة، AFP via Getty Images

تعرض الطبيب السابق في فريق الجمباز الوطني الأمريكي لاري نصار للطعن عدة مرات في السجن يوم الأحد خلال شجار مع سجين آخر، بجسب شبكة سي بي إس نيوز.

وقالت الشبكة، وهي الشريك الرسمي لبي بي سي في الولايات المتحدة، إنه في المستشفى، وحالته مستقرة عقب هجوم الأحد.

وحكم على نصار البالغ من العمر 59 عاما بالسجن بما مجموعه 175 عاما، بتهم تتعلق بالتحرش الجنسي بلاعبات الجمباز في الفريق الوطني الأمريكي.

وقال رئيس نقابة السجن لشبكة إن بي سي إن رئة نصار تأثرت كثيرا بعد تعرضة للطعن مرتين في رقبته ومرتين في ظهره وست مرات في صدره.

وفي بيان لبي بي سي، قال المكتب الفيدرالي للسجون إن نزيلا تعرض للاعتداء في الساعة 14:35 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (18:35 بتوقيت غرينتش) يوم الأحد في سجن كولمان في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة، حيث يقضي الطبيب السابق عقوبة بالسجن.

وقالت الوكالة: "إن فريق الإسعاف بدأ على الفور بإجراءات إنقاذ الحياة" وتم نقل السجين إلى مستشفى محلي "لتلقي المزيد من العلاج ولمتابعة حالته". كما فتحت إدارة السجن تحقيقا داخليا في الحادث.

ولم يصب في الحادث أي من العاملين أو غيرهم من النزلاء.

وكان نصار اعترف بالاعتداء الجنسي على أعضاء الفريق النسائي الوطني للجمباز أثناء عمله مع فريق الجمباز بالولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك في جامعة ولاية ميتشيغان، حيث كان يعمل في عيادة الجامعة.

كما أقر الطبيب السابق - الذي كان يقضي عقوبة في سجن اتحادي في فلوريدا - بأنه مذنب في حيازة مواد إباحية عن الأطفال.

واتهمت أكثر من 330 امرأة وفتاة في الولايات المتحدة الأمريكية وجامعة ولاية ميشيغان نصار بالاعتداء الجنسي.

وشهدت عضوات الفريق، الحاصلات على الميداليات الذهبية الأولمبية، سيمون بيلز، وألي رايزمان، وماكايلا ماروني، ضد نصار وكيف أن جميعهن نجين من إساءة معاملة نصار.

وقالت بعض لاعبات الجمباز القاصرات إنهن أبلغن آخرين في الفريق، بمن فيهم المدربون والأطباء، بما حدث لكنهم تجاهلوا تماما هذه الشكاوى.

وتوصل تحقيق حول تعامل مكتب التحقيقات الفيدرالي مع الفضيحة، نُشر في عام 2021، إلى أن الوكالة ارتكبت سلسلة من الأخطاء، بما في ذلك التأخير والتستر، ما سمح باستمرار إساءة معاملة نصار لضحاياه لعدة أشهر أخرى بعد فتح القضية لأول مرة.

ووجدت هيئة الرقابة التابعة للوكالة أن مكتب التحقيقات الفيدرالي تجاهل المزاعم حول نصار، وارتكب أخطاء في مراحل مبكرة من التحقيق.

ورفعت العديد من النساء اللائي تعرضن لاعتداء جنسي من قبل نصار - بما في ذلك رايزمان وبايلز وماروني - دعوى قضائية ضد مكتب التحقيقات الفيدرالي، وطالبن بتعويض قدره مليار دولار لسوء التعامل مع الشكاوى ذات المصداقية، حول الاعتداء الجنسي.

ووافقت إدارة فريق الجمباز الوطني الأمريكي على دفع 380 مليون دولار لضحايا نصار، بينما توصلت ولاية ميشيغان إلى تسوية بقيمة 500 مليون دولار مع الناجيات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بی بی سی

إقرأ أيضاً:

جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم

 

اعترف جوش سارجنت، لاعب المنتخب الأمريكي، بأنه "شعر بالصدمة والانزعاج والإحباط" بسبب خروج فريقه من دور المجموعات ببطولة كأس أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2024)، التي تستضيفها بلاده حاليا، ما جعل "من السهل قول أشياء سلبية" عن الفريق.

لاعب أمريكا بعد توديع الكوبا: أنا مصدوم

بدا المهاجم، الذي تم إحضاره من مقاعد البدلاء للعب آخر 25 دقيقة من المباراة التي خسرها المنتخب الأمريكي (0-1) أمام نظيره الأوروجواياني الليلة الماضية في كانساس سيتي، بحالة يائسة عندما تحدث لوسائل الإعلام بعد وداع المسابقة، لكنه شدد على أن وحدة الفريق أصبحت الآن أساسية للتحرك إلى الأمام.

وشارك سارجنت في مباراتين كبديل خلال البطولة، وسط شكوك بعدم جاهزيته بعد تعرضه لإصابة متكررة في كاحل القدم مع فريق نورويتش سيتي الإنجليزي خلال الموسم المنصرم، حيث تعافى قبل انطلاق البطولة بأيام قليلة.

وقال سارجنت (24 عاما): "نعم، بالطبع أنا مصدوم. لدينا فريق يجب أن يتجاوز بالتأكيد مراحل المجموعات، لذلك نحن جميعا نشعر بالاستياء من ذلك".

وأضاف اللاعب الأمريكي في تصريحاته، التي أبرزها الموقع الإلكتروني لصحيفة (نيويورك تايمز) الأمريكية "من الصعب حقا التعبير عن ذلك بالكلمات في الوقت الحالي، بالطبع الجميع محبط ويشعر بخيبة الأمل".

وأوضح سارجنت: "منتخب أوروجواي فريق جيد حقا. لسوء الحظ، لم نقم بما يكفي لكسر حواجزهم وتسجيل هدف".

وتابع: "أعتقد أنه كفريق وكطاقم تدريبي، سيتعين على الجميع الاجتماع معا وحل هذا الأمر لأنه غير مقبول أن يحدث ذلك في ظل القدرات الحالية التي يتمتع بها الفريق. إنني لا أحاول إلقاء اللوم على أي شخص، لقد فعلنا ذلك بأنفسنا ويجب أن يكون الأمر أفضل"

وأشار سارجنت "الآن سنذهب كل واحد منا في طريقه المنفصل. الكثير منا لديه بضعة أسابيع لقضاء العطلة قبل أن نعود لأنديتنا، سنجتمع مع عائلاتنا، ونحاول صرف أذهاننا عن تلك الأمور وإعادة ضبطها لأنك بحاجة للاستعداد والعودة مجددا في الموسم المقبل".

واختتم نجم منتخب الولايات المتحدة حديثه قائلا: "سيستغرق الأمر بضعة أيام ولكنك ستمضي قدما في النهاية".

وكان المنتخب الأمريكي ودع كوبا أمريكا 2024 بعدما حل ثالثا في المجموعة الثالثة بمرحلة المجموعات في البطولة، حيث تغلب على بوليفيا، قبل أن يخسر أمام بنما وأوروجواي.

ويستعد منتخب الولايات المتحدة لخوض غمار نهائيات كأس العالم عام 2026، التي يستضيفها على ملاعبه رفقة المكسيك وكندا.

 

مقالات مشابهة

  • جوش سارجنت بعد توديع أمريكا الكوبا: أنا مصدوم
  • الفريق الوطني المغربي للإناث للتايكوندو ينتزع الرتبة الثانية خلال كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • المنتخب الوطني المغربي ذكورا للتايكوندو ينتزع الرتبة الثالثة خلال منافسات كأس العالم للفرق بكوريا الجنوبية
  • الحكم على فتاة قاصر بالسجن 10 سنوات بعد قتلها حماتها القاسية وبوعياش تتدخل
  • 83 حكما بالإعدام في المغرب والمجلس الوطني لحقوق الإنسان يدعو لإلغاء العقوبة
  • لوبان تهاجم ماكرون بتهم ثقيلة
  • نساء في السودان بين العنف الجنسي والوصم الظالم من المجتمع
  • احتجاز أحد حلفاء ترامب المقربين لتنفيذ عقوبة بالسجن
  • احتجاز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لممثلات
  • قرار هام من هيئة الدواء.. روشتة الطبيب لصرف بعض المضادات الحيوية