الرياض(عدن الغد)خاص:

زار مدير عام المؤسسة الاقتصادية اليمنية العميد سامي صالح السعيدي المناضل اللواء، ناصر منصور هادي، في مقر إقامته بالرياض، للاطمئنان على صحته.

وخلال الزيارة، أطمئن السعيدي على صحة اللواء ناصر ، بعد إجراء عملية جراحية تكللت بالنجاح،  مهنأ اياه بنجاح العملية التي أجراها عقب خروجه من الاسر ، مشيدا بالدور البطولي الذي قدمه اللواء البطل ورفاقه في وجة الميلشيات الحوثية الإجرامية .

وعبّر مدير عام المؤسسة عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي جاءت للاطمئنان على صحته جراء تداعيات ما تركته اثار السجن التي عانا منها المناضل اللواء ناصر منصور هادي ومعه  رفاقه الابطال اللواء الركن محمود الصبيحي واللواء الركن فيصل رجب ليتم بعدها عملية  تحريرههم من السجون الحوثية، وخروجهم مرفعوين الرأس, راجيًا من المولى عزّ وجلّ أن ينعم على بالصحة والعافية وأن يتمم الأفراح بتحرير كافة تراب الوطن من رجس الميليشيات الإيرانية ، وعودة جميع من تبقوا في السجون الى أهاليهم .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة

يمانيون/ صنعاء بارك مجلس الشورى عملية الوعد ” الصادق 2 ” للجمهورية الإسلامية الإيرانية، التي دكت أهدافا عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة بصليات من صواريخ الفرط صوتية البالستية.

واعتبر المجلس في بيان له اليوم، العملية تأتي في إطار الحق المشروع للجمهورية الإيرانية ومصداقا للوعد في الرد على جرائم الكيان الصهيوني الوحشية بحق الشعبين الفلسطيني واللبناني.

وأكد البيان أن العملية بكل ما تحمله من رسائل للعدو ومن ورائه أمريكا تؤكد أن العربدة الصهيونية في فلسطين ولبنان لن يتم السكوت عنها وأن جريمتي اغتيال الشهيدين إسماعيل هنية والسيد حسن نصر الله لم لن تمضي دون رد وحساب.

واستهجن المجلس موقف الاتحاد الأوروبي حيال الرد الإيراني وتناسيه في ذات الوقت أن عدد من دوله ساهمت في تزويد الكيان الصهيوني بالأسلحة ، وظل ولا زال صامتا لما يقارب العام وغزة تتعرض للقصف الوحشي والإبادة الجماعة بنيران جيش الاحتلال.

وأشاد البيان بعملية الإسناد النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بطائرات صماد 4 و يافا في عمق الأراضي المحتلة، و بالعملية الفدائية التي نفذت بسلاح الكلاشنكوف في قلب يافا وأدت إلى مقتل وجرح عدد من الصهاينة.

ولفت بيان المجلس إلى أن تلك العمليات والتي توجت بعملية الوعد الصادق2 قد جسدت وحدة الساحات ومثلت ضربة قوية للكيان الصهيوني بددت طموحاته بأن ارهابه وطغيانه بحق شعوب المنطقة سيستمر دون ردع.

وجدد مجلس الشورى التأكيد على التزام اليمن بعهد القائد الوفي والجيش الأبي والشعب الحر في مواصلة عمليات الاسناد والدعم للشعبين الفلسطيني واللبناني ومواجهة الكيان الصهيوني في معركة “الفتح الموعود والجهاد المقدس” حتى يأذن الله بالنصر المبين.

مقالات مشابهة

  • التميمي يزور مدرسة بركات الزهراء التي نشرنا عنها سابقا ويوعز بحل المشكلات فيها
  • محافظ صعدة يُكرم مدير أمن المحافظة السابق العميد عبدالله الطاووس
  • مجلس الشورى يبارك عملية الوعد الصادق”2″ التي دكت أهدافاً عسكرية صهيونية في عمق الأراضي المحتلة
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام منظمة اليونسكو يزور الأرجنتين
  • مدير تعليم القاهرة يزور مدرسة العباسية الإعدادية بنات
  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • هكذا كانت الزيارة التفقدية للسوق النموذجي سوق الربيع بمراكش.
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • مرشح مصر لمنصب مدير عام اليونسكو يزور الأرجنتين لعرض برنامجه
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية