شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن روسيا ولي العهد السعودي دبلوماسي مُحنك وبلاده مركز قوة الشرق الأوسط، وصفت وكالة روسية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بالدبلوماسي المحنك، مؤكدة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات روسيا: ولي العهد السعودي دبلوماسي مُحنك وبلاده مركز قوة الشرق الأوسط، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

روسيا: ولي العهد السعودي دبلوماسي مُحنك وبلاده مركز...

وصفت وكالة روسية، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بالدبلوماسي المحنك، مؤكدة أن المملكة العربية السعودية مركز قوة منطقة الشرق الأوسط بفضل دبلوماسيته.

وذكرت وكالة “ريكس” الروسية أن “تسوية خلافات العرب التي قادتها المملكة جعلت من السعودية مركز قوة في الشرق الأوسط، وذلك بفضل الدبلوماسية التي يقودها ولي العهد السعودي الأمير الشاب محمد بن سلمان عراب المصالحات العربية وصاحب الحنكة الدبلوماسية”.

وسلطت الضوء على جهود المملكة ودورها الفعال في حل قضايا المنطقة، ودبلوماسية سموه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ولي العهد ولي العهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرق الأوسط

إقرأ أيضاً:

«البنتاجون»: وقف إطلاق النار هو السبيل الأفضل لإنهاء الحرب في غزة

قالت وزارة الدفاع الأمريكية «البنتاجون»، إن وقف إطلاق النار هو السبيل الأفضل لإنهاء الحرب على غزة وتهدئة التوترات، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية»، في نبأ عاجل، منذ قليل.

وأضاف «البنتاجون»: «أي هجوم من شأنه أن يؤدي إلى تصعيد التوتر في المنطقة لن يكون مفيدا، والولايات المتحدة قلقة بشأن التصعيد في الشرق الأوسط، واتفاق وقف إطلاق النار ضروري لمنع اتساع الصراع».

وتابع: «لا تغيير في الموقف العسكري الأمريكي بمنطقة الشرق الأوسط، ووزير الدفاع أوستن يؤكد هاتفيا لنظيره الإسرائيلي ضرورة تهدئة التوتر في الشرق الأوسط».

مقالات مشابهة

  • واشنطن تحذر أي طرف من التصعيد في الشرق الأوسط
  • «البنتاجون»: وقف إطلاق النار هو السبيل الأفضل لإنهاء الحرب في غزة
  • تحرك جديد لطارق صالح في روسيا
  • تزامناً مع اليوم الوطني السعودي 94.. رسالة دكتوراه عن الصحافة السعودية ودورها في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030
  • ولي العهد السعودي: "المملكة لن تقيم علاقات دبلوماسية مع إسرائيل قبل قيام دولة فلسطينية"
  • الولايات المتحدة تهنئ اليمن على الريادة في الشرق الأوسط
  • "بي.جيه.تي بارتنرز" يعتزم شراء "دينوفو" الاستشارية في دبي
  • ولي العهد السعودي: البطالة في المملكة انخفضت لمستوى تاريخي
  • ولي العهد السعودي يعلن موقف المملكة مما يجري بفلسطين ومستقبل العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل
  • أمريكا وإسبانيا تشددان على أهمية تحقيق السلام الدائم في الشرق الأوسط