أكد الإعلامي محمد شبانة، أن كل ما تردد حول ترشيح سيد عبدالحفيظ للعمل في منصب مدير المنتخب الوطني، عار تماما من الصحة،  مشيرًا إلى أن كل الترشيحات تكون عن طريق حازم إمام المشرف العام على المنتخب وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "لا يوجد أي ترشيح لتعيين سيد عبدالحفيظ بدلا من محمد غرابة، ولم يحدث من قريب أو بعيد وجود مناقشات لهذا الملف، ومحمد غرابة مستمر في منصبه".

وأضاف: "انتقدت غرابة بعد تصريحاته الأخيرة وهو يقوم بأدوار الادارية على أكمل وجه مع منتخب مصر، لكن سيد عبدالحفيظ ليس مرشح، والأغرب هو تداول شائعات بأن هناك هناك رفض من جانب لاعبي الزمالك لوجوده، بل والأمر ذهب لأن هناك ضغوط على اعضاء اتحاد الكرة لتعيينه وهي كلها اكاذيب".

وواصل: "بالتأكيد، لاعبي الزمالك مثل زيزو ليس لديه تدخل في الأمور الإدارية، ومنذ ظهوره في الدوري المصري لم نسمع له صوتًا في هذه الأمور".

وزاد: "يجب أن يفكر الجميع بمنطق وعقلانية، هناك أخبار كثيرة أصبحت تتردد بشكل غير صحيح".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سید عبدالحفیظ

إقرأ أيضاً:

ترشيح محمد معيط لمنصب ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أفادت مصادر مطلعة، أن دكتور محمد معيط وزير المالية الاسبق تم ترشيحه لتولي منصب ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي خلفا لمحمود محيي الدين الذي انتهت مدتة ، بعد أن قضى دورتين في هذا المنصب منذ عام 2020.
عمل الدكتور محمد معيط نائبا لوزير المالية لشؤون الخزانة العامة ورئيس وحدة العدالة الاقتصادية بدءًا من مارس 2016 وحتى اختياره وزيرا للمالية في في عام 2018.

وللدكتور محمد معيط خبرة كبيرة في دولاب العمل الحكومي، حيث عمل منذ سنة 2007 مساعدا لوزير المالية لشئون التأمينات الاجتماعية في عهد يوسف بطرس غالى آخر وزير مالية في عهد الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك.

واستمر معيط في منصبه مساعدا لوزير المالية بعد ثورة 25 يناير وحتى استقالته في عهد جماعة الإخوان عام 2013، ثم عمل بعدها نائبا لرئيس هيئة الرقابة المالية حتى عام 2015، كما شغل منصب القائم بأعمال رئيس الهيئة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة اعتذار صلاح عن خوض مباراة مصر وموريتانيا
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • اتحاد الكرة العراقي يوافق على تمديد تسجيل لاعبي أندية الدوري الممتاز (وثيقة)
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • حقيقة توقيع محمد رمضان عقوبات على لاعبي الأهلي
  • ليلة الفخر بأسود الصالات…فوزي لقجع يخصص إستقبال الأبطال لمنتخب الصالات المتألق بأوزبكستان
  • ترشيح محمد معيط لمنصب ممثل المجموعة العربية في صندوق النقد الدولي
  • لاعب الزمالك: هذا اللاعب أفضل مدافع في مصر.. وأتوقع انضمامه لمنتخب مصر
  • محمد عبد الجليل: كولر سبب خسارة الاهلي في السوبر.. وجميع لاعبي الأحمر خذلوني في مواجهة الزمالك