تبدأ منصة نتفليكس عرض الفيلم التركي Last Call For Istanbul الذي يقوم ببطولته نجما مسلسل العشق الممنوع، بيرن سات، وكيفانش تاتليتوغ. 

حرص أبطال فيلم النداء الأخير لاسطنبول Last Call For Istanbul على حضور كل الحفلات والمناسبات ضمن الحملة الدعائية للعمل قبل عرضه للجمهور على نتفليكس. 

وعبرت بيرين سات عن سعادتها للعودة إلى التعاون مع كيفانش تاتيلوغ بعد النجاح الكبير الذي حققاه سويا من خلال مسلسل العشق الممنوع.

 

وتمنت بيرن سات أن يقدما سويا مزيدا من الأعمال، وشكرا كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ"مهند" على تفانيه في العمل، وحبه للتمثيل من قلبه ما يظهرها بشكل جيد على الشاشة أبطال. 

 

Last Call For Istanbul

تدور أحداث الفيلم حول لقاء بالصدفة  في المطار بشخصين متزوجين، قررا قضاء ليلة لا تنسى في مدينة "نيويورك"، و بينما تقضي سيرين (بيرين سات) ومحمد (كيفانش تاتليتوغ) أفضل لحظات حياتهما معا، هناك مشكلة واحدة فقط تواجههما وهي أن  كلاهما متزوجا.

 

كان كيفانش تاتليتوغ الذي يبلغ من العمر 39 عاما، قد عرف في مصر والوطن العربي بشخصية “مهند” في مسلسل العشق الممنوع، ونور، وحقق نجاحا كبيرا، وله قاعدة جماهيرية كبيرة، ومثله بيرين سات التي حققت انتشارا كبيرا من خلال مسلسل فاطمة أيضا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نتفليكس بيرين سات مسلسل العشق الممنوع مسلسل فاطمة منصة نتفليكس كيفانش تاتليتوغ

إقرأ أيضاً:

سعر الحديد يصعد عالميا

#سواليف

يتجه #خام_الحديد نحو تحقيق أكبر مكسب أسبوعي منذ نيسان، حيث تجاوزت العقود المستقبلية 100 دولار للطن، بعدما كشف المسؤولون في الصين عن مجموعة من المبادرات لدعم النمو لدى أكبر مستخدم لمكون صناعة الصلب.

#ارتفعت #العقود المستقبلية لليوم الرابع على التوالي في سنغافورة، وصعدت بأكثر من 11 بالمئة هذا الأسبوع، لتنضم إلى موجة واسعة النطاق شملت معظم الأصول ذات المخاطر، بما في ذلك العديد من السلع، وفقا لموقع (بلومبرغ) الاقتصادي.

ارتفعت العقود المستقبلية 3.5 بالمئة إلى 101.95 دولار للطن في تمام الساعة 2:24 مساءً بتوقيت سنغافورة، وتتجه نحو أعلى مستوى عند الإغلاق منذ آب. وصعدت العقود المقومة باليوان في بورصة داليان الصينية، كما تقدمت العقود المستقبلية للصلب في شنغهاي.

مقالات ذات صلة أسعار ليرات الذهب الرشادي والإنجليزي في الأردن الجمعة 2024/09/27

مقالات مشابهة

  • سعر الذهب عالميا اليوم السبت 28 سبتمبر 2024
  • كيف تتأثر أسواق الذهب عالميا باغتيال حسن نصر الله؟
  • سعر الحديد يصعد عالميا
  • لأول مرة عراقيا.. بغداد اليوم تُعتمد في كندا
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • كان يدرب الحوثيين بصنعاء لإطلاق الصواريخ على السعودية.. من هو القيادي بحزب الله الذي تم اغتياله اليوم بالضاحية؟
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • حزب الله يزيح الستار عن صاروخ (قادر1) الباليستي الذي دك قاعدة الموساد في يافا المحتلة (فيديو ينشر لأول مرة)
  • اليوم.. أحمد السقا يحضر ختام مهرجان الإسكندرية المسرحي الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • لأول مرة في تاريخ مصر.. «القاهرة» تشهد تساوي الليل والنهار اليوم تعرف على التفاصيل