خطفت خيمة طيور الزينة الأنظار في اليوم الأول من معرض مراعي، وذلك من خلال الحضور الجماهيري الأكبر داخل الخيام للاطلاع على الطيور والتعرّف إلى أنواعها والتصوير معها.
وقال نائب رئيس نادي طيور الهند «الباجيقارد» ياسر الخاجة لـ«الأيام» إن المشاركة هذا العام تُعد متميّزة في معرض مراعي، إذ حصد جميع الأعضاء نتائج متميّزة، كما فاقت أعداد الطيور المشاركة الخاصة بالنادي فقط 450 طيرًا، وهو ما يدلّ على التشجيع الكبير من قبل الشباب للمشاركة في مثل هذه المعارض.


وتضم خيمة طيور الزينة أكثر من 1996 طائرًا من 18 سلالة لـ198 عارضًا من سلالات طيور الحب (روزا كوليس، الفيشر، البيرسوناتا، ليلانا، تارانتا)، والزيبرا فينش التي تضم 20 عرقًا مختلفًا مع بعض الطفرات، والجولديان فينش بمختلف الأعراق، والباجي (56 عرقًا مختلفًا مع بعض الطفرات)، والكناري (30 عرقًا مختلفًا مع بعض الطفرات)، والكوكتيل (9 أعراق مختلفة مع بعض الطفرات)، والجاوا (9 أغراق مختلفة مع بعض الطفرات)، واليمام الألماسي (عروق مختلفة)، والكردينال (الأحمر، الصحراوي، الزيبرا، الفيرميليون)، وغيرها من السلالات أخرى.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟

عودة سريعة سجلها فريق حرس الحدود إلى الدوري المصري الممتاز، بعد هبوطه للدرجة الأدنى الموسم الماضي، بعد فوزه الدرامي على سبورتنج بهدفين مقابل هدف في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة للدوري الممتاز.

والدة لاعب حرس الحدود تخطف الأضواء عقب تأهل الفريق للدوري الممتاز.. ماذا فعلت؟

مشهد خطف الأضواء عقب إطلاق حكم اللقاء محمد عادل صافرة النهاية، معلنًا صعود حرس الحدود إلى الدوري الممتاز الموسم المقبل، كانت بطلته والدة نجم الشباك الذي سجل هدف الحسم، محمود ممدوح.

لماذا تصدرت والدة محمود ممدوح التريند؟

بعد أن سجل نجلها هدف فوز فريقه القاتل في الدقيقة 90+6، حرصت الأم على النزول إلى أرض الملعب بعد نهاية اللقاء، من الأجل الاحتفال مع نجلها بالصعود، لتقرر التوجه إلى لاعب الخصم قبل الاحتفال.

في مشهد إنساني، توجهت الأم لأحد لاعبي فريق سبورتنج من أجل مواساته بعد ضياع حلم التأهل للدوري الممتاز، لتنهال التعليقات على تصرفها النبيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرس الحدود ينهي آمال سبورتنج ويعود لدوري الأضواء

وأنهى حرس الحدود أحلام سبورتنج في تحقيق المعجزة بالتأهل إلى الدوري المصري الممتاز، بعد أن افتتح جلال الشرقاوي الأهداف من خلال هدف التقدم لحرس الحدود في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، قبل أن يسجل طارق سيد هدف التعادل لفريق سبورتنج في الدقيقة 64، ليفض محمود ممدوح الاشتباك بتسجيل الهدف الثاني لحرس الحدود في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني.

مقالات مشابهة

  • والدة لاعب حرس الحدود تتصدر التريند.. ماذا فعلت في أرض الملعب؟
  • شاهد.. الفنانة عشة الجبل تخطف الأضواء على مواقع التواصل بجلسة تصوير جديدة والجنس اللطيف يعلق: (عملتي شنو خليتي لونك يظبط كدة)
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • المملكة تدشّن جناحها بمعرض سيئول الدولي للكتاب 2024 بصفتها «ضيفَ شرف»
  • طيور الحلم الأمازونية (3)
  • خلال فعاليات اليوم الأول.. رواد الصناعة بمعرض Big 5 Construct Egypt يؤكدون على أهمية عملية التحول في صناعات التشييد والبنية التحتية
  • التضامن تعلن فتح باب التسجيل للعارضين الراغبين في الاشتراك بمعرض ديارنا مارينا بالساحل الشمالي
  • «التضامن» تعلن فتح باب التسجيل بمعرض ديارنا للحرف اليدوية والتراثية بالساحل الشمالي
  • “تريندز” يُسدل الستار على مشاركة ناجحة في معرض بكين الدولي للكتاب
  • مشهد مروع لسقوط مساعدات إنسانية فوق خيمة للنازحين وتسويتها بالأرض جنوبي غزة (فيديو)