اليوم السابع:
2024-06-27@14:01:57 GMT

الداخلية تضبط مالك شركة هارب من 17 حكم بالعجوزة

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

الداخلية تضبط مالك شركة هارب من 17 حكم بالعجوزة

نجحت الداخلية في ضبط مالك شركة هارب من 17 حكم بالعجوزة بعد تداول على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" تعليق إلتمس خلاله أحد الأشخاص تنفيذ أحكام قضائية صادره لصالحه ضد آخر.   وأوضحت الداخلية في بيان لها انه بالفحص تبين أن المشكو فى حقه (مالك شركة، مقيم بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة)، ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى (17) حكم بتهم "شيك - تبديد"، وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المذكور واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

 





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: تنفيذ الاحكام هارب الامن العام

إقرأ أيضاً:

في رابع تعاون بينهما.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"



بعد ما حققاه من نجاح سويًا في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ماذا يقدم لنا الثنائي أحمد مالك وهدى المفتي في مطعم الحبايب؟ وذلك ضمن الدراما التلفزيونية المنتظر عرضها قريبًا على منصة شاهد ضمن قائمة أعمالها الأصلية.

 


مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.


يأتي هذا بالتزامن مع عرض مسلسل مفترق طرق على منصة شاهد، محققًا أعلى نسبة مشاهدة على المنصة، وهو أحدث أعمال هدى المفتي وتجسد فيه شخصية (حنفي) التي تتمتع بقدر كبير من الذكاء وقوة الشخصية وسرعة البديهة ما يجعل الجميع يعتمد عليها في الاستقصاء والبحث في القضايا العويصة في مكتب المحاماة الذي تعمل به. وتشارك هدى في بطولة المسلسل مع هند صبري وإياد نصّار.


ويعد أحدث أعمال أحمد مالك مسلسل Boiling Point، الذي يُعرض حاليًا على بي بي سي، ويجسد فيه مالك دور البطولة إلى جانب الممثل البريطاني ستيفان جراهام، وقد حظي بردود فعل قوية من الجمهور، وتدور أحداثه حول الضغط المستمر الذي يتراكم في مطبخ أحد المطاعم، والخلافات التي تنشأ بين رئيس الطهاة وفريقه في أكثر أيام السنة ازدحامًا.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط 88 قضية غسل أموال بـ9،5 مليار جنيه متحصلة من تجارة المخدرات
  • استمرار حبس 4 متهمين بسرقة مبلغ مالي من صيدلية في العجوزة
  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • الداخلية تضبط 263 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • اختل توازنها.. مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • الداخلية تضبط قضايا غسيل أموال بقيمة 200 مليون جنيه
  • ضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 19 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • في رابع تعاون بينهما.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"
  • التعاون الرابع.. أحمد مالك وهدى المفتي في "مطعم الحبايب"