دخل فريق البياسجي مضمار السباق للظفر بخدمات الدولي الجزائري ريان ايت نوري المتألق مع ناديه ولفرهامبتون الإنجليزي.

وقال موقع ” 10 سبور” الفرنسي، اليوم الخميس، أن رئيس مجلس إدارة النادي الباريسي ناصر الخليفي طلب من المسؤولين عن النادي جس نبض اللاعب الدولي الجزائري ايت نوري بشأن إمكانية حمل قميص “البياسجي”.

ويربط ايت نوري عقدا مع نادي ولفرهامتبون إلى غاية صيف 2026.

كما قال موقع “90 دقيقة” أن نادي تشيلسي دخل في مفاوضات مع إدارة نادي ولفرهامبتون، للظفر بخدمات ايت نوري، خاصة وأنه دون اسمه على رأس القائمة المستهدفة.

وكان ايت نوري محل إطماع عدد من الأندية أبرزهم ليفربول، مانشستر سيتي ووجوفونتس و نيس.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: ایت نوری

إقرأ أيضاً:

مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة

احتفى مهرجان فاس الدولي لفنّ الخط والزخرفة، الذي تنظّمه جمعية الكامليون للفنون بدعم من وزارة الشباب والثقافة والتواصل بالمملكة المغربية، بجائزة البدر ضيف شرف على دورته التاسعة التي اختتمت فعالياتها مؤخراً تحت شعار “سفير”.

وتحظى “جائزة البدر”، التي تعدّ الأضخم في موضوعها، برعاية كريمة من قبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حيث تقام كل عامين ضمن مبادرة “البدر” الهادفة إلى تعزيز محبة الرسول محمد، صلى الله عليه وسلم، والتعريف بسيرته النبوية الشريفة، والاحتفاء بقيم الإسلام السمحة، ونشر مبادئها، ومواقفها، واستخلاص الدروس منها، عبر العديد من الأنشطة والفعاليات والورش الحية التي تنظّمها، وتستقطب المهتمين والمبدعين في مختلف المجالات الفنية والأدبية من حول العالم للمشاركة بها.

وحرص المهرجان من خلال هذا الاحتفاء على إبراز قيمة ومكانة الجائزة، والتعريف بها واستقطاب المبدعين في مختلف فئاتها للمشاركة بمؤلفاتهم وأعمالهم الفنية في مجال السيرة النبوية الشريفة، والتعريف بقيمها ومواقفها الخالدة وترسيخها في نفوس الأجيال.

وكان المهرجان قد كرم مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، ممثلا بسعادة الدكتور أحمد حمدان الزيودي مدير المكتب، تقديراً لما يبذله من جهود في سبيل تعزيز مكانة الجائزة على مستوى الوطن العربي والعالم، ورعاية الفعاليات الثقافية والفنية ودعم الفنانين.

ويعد مهرجان فاس الدولي للخط والزخرفة، تظاهرة فنية لمحبي الفنون الإسلامية في مجال الخط العربي والزخرفة والفنون التشكيلية، ويحظى بمشاركة دولية واسعة من الفنانين والخطاطين لعرض أعمالهم وإبداعاتهم الفنية.وام


مقالات مشابهة

  • مارسيليا يوضح حقيقة انتقال أوباميانج للشباب
  • بالفيديو.. بدران يجدد عقده مع نادي ضمك السعودي
  • القبائل تنتفض في وجه الانتقالي وتقطع الخط الدولي استجابة لدعوة الشيخ الفضلي 
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • المالكي يدعو المجتمع الدولي لايقاف جرائم اسرائيل في غزة
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـجائزة البدر
  • مهرجان فاس الدولي لفن الخط يحتفي بـ”جائزة البدر” ضيف شرف دورته التاسعة
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • بالفيديو.. حاج موسى يباشر التحضيرات الصيفية مع ناديه الجديد
  • الكشف عن تطورات مفاجئة حول مستقبل بن ناصر