صدى البلد:
2024-07-02@00:44:36 GMT

مفاجأة سعيدة لفتاة الأقصر ضحية مدرب الجيم

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

نجحت الأجهزة الأمنية بالأقصر فى ضبط مدرب تحرش جنسيا بفتاة في صالة جيم.. وينص القانون على عقوبات رادعة.

نص العقوبات 

يُعاقب بالحبس مدة لا تقل عن سنتين ولا تجاوز أربع سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائة ألف جنيه ولا تزيد على مائتي ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين كل من تعرض للغير في مكان عام أو خاص أو مطروق باتيان أمور أو إيحاءات أو تلميحات جنسية أو إباحية سواء بالإشارة أو بالقول أو بالفعل بأية وسيلة بما في ذلك وسائل الاتصالات السلكية أو اللاسلكية أو الإلكترونية، أو أية وسيلة تقنية أخرى.

وتكون العقوبة الحبس مدة لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تجاوز خمس سنوات، وبغرامة لا تقل عن مائتي ألف جنيه ولا تزيد على ثلاثمائة ألف جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين إذا ارتكبت الجريمة في مكان العمل أو في إحدى وسائل النقل أو من شخصين فأكثر أو إذا كان الجاني يحمل سلاحًا أو إذا تكرر الفعل من الجاني من خلال الملاحقة والتتبع للمجني عليه.

وتلقى مدير أمن الأقصر اخطارا من مركز شرطة القرنة يفيد بقيام فتاة تبلغ من العمر 22 عاما بالإبلاغ ضد صاحب صالة جيم يدعى م.ي" ويبلغ من العمر 37 عاما لتحرشه بها  جنسيا مستغلا خلو صالة التدريب من المتدربين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لا تقل عن ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت

علقت الدكتورة سهر الدماطي الخبيرة المصرفية ونائب رئيس بنك مصر السابق، على قرار رفع حدود بطاقات الائتمان بنسبة 50% وتخفض عمولة التحويل لـ5%، مشددة على أن هذه الخطوة هامة لرفع القيود على تعاملات البنوك فى الداخل والخارج، وهو مايبعث رسالة قوية محليا ودوليا بتحسن الوضع المالى فى مصر وتوافر العملات الأجنبية فى البنوك المصرية.

سعر الدولار بالبنوك اليوم الإثنين 1-7-2024 مقابل الجنيه سعر صرف الدولار في مستهل التعاملات الصباحية اليوم الاثنين

وقالت  الخبيرة المصرفية  خلال مداخلة ببرنامج "اقتصاد مصر"، الذي يقدمه الإعلامي أحمد أبو طالب على قناة  "أزهري"، إن الدولة المصرية نجحت في القضاء على السوق السوداء للدولار، ونجحت في تحقيق سعر صرف مرن، بالإضافة لخروج العديد من البضائع في الموانئ المختلفة، ودفع مستحقات الشركات المنقبة عن الغاز والبترول، وارتفع الاحتياطي النقدي لرقم تاريخي غير مسبوق.

وواصلت:" الفترة الأخيرة شهدت شائعات حول عودة السوق السوداء، رغم دخول 32 مليار أموال ساخنة ، والمصريين باعوا في البنوك أكثر من 230 مليار جنيه مصر، بجانب تحويلات المصريين بالخارج، وبالتالي لا مجال للسوق السوداء".

البنك المركزي لديه وفرة عملة

واستطردت:"البنك المركزي لديه وفرة عملة، ومن هنا قررت خفض عمولة التحويل، وفتح البطاقات البنكية.. الموارد للدولة المصرية كبيرة"، مستطردة:" أزمة الكهرباء مش وليدة اليوم.. والبعض يربطها بأزمة في أسعار الصرف، وهذا ليس حقيقي، والجهاز المصرفي المصري ضرب بيد من حديد بقراراه برفع حد بطاقات الائتمان".

وحول توقعاتها لأسعار الدولار الفترة المقبلة، قالت إن الفترة القادمة ستشهد دخول موارد وأموال كثيرة للداخل المصري من الأموال الساخنة وتحويلات المصريين بالخارج، وبالتالي مع انخفاض التضخم آخر العام ربما ينخفض الدولار لـ 42 جنيه.
 

مقالات مشابهة

  • عيار 21 بكام.. مفاجأة جديدة في سعر الذهب اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024
  • مفاجأة.. خبير مصرفي يكشف عن انخفاض الدولار لـ42 جنيه في هذا التوقيت
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • سعيدة شرف: أنا لي وصلت الأغنية الحسانية إلى وسط المغرب ولا أهتم بما يقال عني
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • تراجع في 30 يونيو 2024.. مفاجأة في سعر الذهب لأول مرة
  • مفاجأة.. سعر الذهب في اليمن اليوم الأحد 30-6-2024
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • سعر الذهب منتصف تعاملات السبت 29 يونيو.. مفاجأة لأول مرة
  • 1347 جنيهًا.. مفاجأة في سعر الذهب السبت 29 يونيو 2024