شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عواس الزهري نؤكد على إعادة تأهيل مساحة الشابات وبناء متنفسات عامة للعوائل، عواس الزهري نؤكد على إعادة تأهيل مساحة الشابات وبناء متنفسات عامة للعوائلالاثنين 10 يوليو 2023 الساعة 23 17 35 عدن الامناء نت .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عواس الزهري: نؤكد على إعادة تأهيل مساحة الشابات وبناء متنفسات عامة للعوائل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عواس الزهري: نؤكد على إعادة تأهيل مساحة الشابات...

عواس الزهري: نؤكد على إعادة تأهيل مساحة الشابات وبناء متنفسات عامة للعوائل

الاثنين 10 يوليو 2023 - الساعة:23:17:35 (عدن / الامناء نت / نائلة هاشم:)

تعتبر مديرية خور مكسر من اكثر الاماكن جمالا وخصوصا بوجو شواطئ جميلة ساحرة وخلابة، و شاطئ الكورنيش الذي يمتد بجمال مناظرة ورمالة الناعمة ومياهه الصافية وتوجد به العديد من الاستراحات ويعتبر اطول شاطئ في سواحل عدن. 

 واستعرض الزهري مجمل المشاريع التي كانت قبل اجازة العيد ومنها مشروع اعادة تاهيل جولة بدر الجسر، وكذلك مشروع اعادة سفلتة الخط العام من جولة الرحاب الى العلم وهو مشروع كبير تم العمل فيه بوثيرة عالية، كذلك مشروع مجاري حي الزراعةو تم استكمال مشروع المجاري الى بريد الجامعة الاحمدي، والمشروع الاكبر اعادة تاهيل مضخات المجاري مع خطوط سير المجاري الى احواض المعالجة، وكذلك مشروع اعادة تاهيل مساحه الشابات من قبل منظمة (يونبس) و سيبدا العمل فيه خلال الشهر القادم. 

وتحدث الزهري قائلا كما تعلمون مديرية خورمكسر تمتاز بجمال شريطها الساحلي و يمكن بناء العديد من المتنفسات، ونسعى لاستغلال هذا الشريط، مشيرا انه سيتم بناء متنفسات من برج العرب الى الدولفين باجمالي مساحة «2200» متر وستكون عبارة عن متنفسات عامه للعوائل ويضم فيها ملاهي وحدائق والعاب للاطفال، و ستستقبل كل الزوار من جميع المحافظات والان نحن في صدد الاعداد للعمل فيها.

 ومن جانب التعليم اضاف الزهري تولي القيادة في مديرية خور مكسر جل اهتمامها بهذا المجال الهام لبناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة واتخذت العديد من القرارات ومن ضمنها بناء ستة فصول اضافية في مدرسة العريش وكذلك بناء ثلاثة فصول في روضة الامل وحاليا سيتم العمل فيهم على نفقة المجلس المحلي.

بالنسبه للصحه تم الاستلام والتسليم بين المدير السابق لمكتب الصحة العامة والسكان مديرية خورمكسر د.ناصر احمد  و المدير الجديد لمكتب الصحة العامة والسكان مديرية خورمكسر د.جهاد سلطان، ونتمنى له التوفيق وهو امام مهام كبيرة وسيكون اهلا لها.

اما بالنسبه للسوق المركزي نسعى للبحث عن مساحة خالية تفي بحجم المشروع ، تظل الاصول التابعه للمؤسسات ملكها وهي رافضه بان تسمح ببناء سوق مركزي فيها لذلك لا نمتلك حق القرار بعمل المشروع الا بوجود مساحة كبيرة نامل في

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر

أعلن المركز الإعلامي لهيئة مواني البحر الأحمر أن إجمالي عدد السفن المتواجدة على ارصفة مواني الهيئة 10 سفن وتم تداول 58 ألف طن بضائع و800 شاحنة و115 سيارة، حيث شملت حركة الواردات 7500 طن بضائع و418 شاحنة و73 سيارة، فيما شملت حركة الصادرات 50 ألفا و500 طن بضائع 382 شاحنة و42 سيارة.

تصدير 32 طن فوسفات عبر ميناء سفاجا

حيث يستعد ميناء سفاجا اليوم لإستقبال السفينتين دليلة وCHIPOL XIOGAN، بينما تغادر السفينة BOS BROOK على متنها 32 ألف طن فوسفات تصدير إلى الهند والسفينة بوسيدون إكسبريس، فيما استقبل الميناء بالأمس السفينة بوسيدون إكسبريس وغادرت السفينتين دليلة وأمل، كما تم تداول 2200 طن بضائع و285 شاحنة بميناء نويبع من خلال رحلات مكوكية (وصول وسفر) للسفينتين أور وأيلة.

وصول 3 آلاف طن بروبلين لميناء بورتوفيق

كما شهد ميناء بورتوفيق استقبال السفينة HELENA KOSAN على متنها مادة البروبلين قادمة من الإمارات بينما غادرت السفينة JASMEN، على متنها مواد غذائية تصدير إلى السودان، بينما سجلت مواني الهيئة وصول وسفر 1630 راكبا بموانيها.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية: نؤكد أهمية حل الصراعات الإقليمية بالطرق السلمية
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • تداول 58 ألف طن بضائع عامة ومتنوعة بمواني البحر الأحمر
  • زعيم المعارضة الإسرائيلية: نؤكد حاجتنا الملحة إلى إعادة المحتجزين لديارهم
  • وزارة البترول تفتتح مشروع تطوير وإعادة تأهيل إحدى قرى مركز حوش عيسى بمحافظ البحيرة
  • الإعمار تعلن إنجاز مشروع إعادة تأهيل جسر داقوق القديم في كركوك
  • ملك الأردن: نؤكد ضرورة تكثيف الجهود للتوصل لتهدئة شاملة في المنطقة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • تداول 10 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر
  • دار الإفتاء المصرية تعقد أُولى ندواتها بعنوان "الفتوى وبناء الإنسان"