نظم شباب حزب التجمع، بالتنسيق مع تنسيقية شباب الأحزاب، مسرحية ارض العزة علي خشبة مسرح مؤسسة خالد محي الدين بالبدرشين والتي تحي كفاح الشعب الفلسطيني ضد الكيان الصهيوني، وشهدت حرص لفريق المسرحية علي دعوة المواطنين للمشاركة في انتخابات الرئاسة للرد علي كل القوي الغربية التي تعبث بأمن المنطقة العربية.

 

ونظم النائب علاء عصام مؤتمر "نعم للمشاركة" بعد عرض كورال غنائي بقيادة مصطفي الجعودي ومحمد زين الدين قادة العمل الشبابي بحزب التجمع، وشاركت  النائبة نشوي الشريف عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين في العرض المسرحي والمؤتمر الداعم لانتخابات الرئاسة  وعادل الدرجلي عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

وقال عصام، خلال تلك فعاليات، إنه لا للتهجير ...لا للعدوان..تحية للرئيس عبد الفتاح السيسى الذي ساند فلسطين وشعبها، واصفا مصر بمفتاح حل الأزمة وهي من تتصدر الوقوف ضد تصفية القضية الفلسطينية بشموخ وبعزة.

 

ودعا عضو مجلس النواب، للنزول للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لمقاومة كل أشكال التدخل في حق الشعب المصري، لافتا إلى أن التنسيقية تدعم كل مرشحي الرئاسة وستتقدم بكتاب  توضح من خلاله ماذا ينتظره الشعب من المرشحين الأربعة.

 

بينما أكدت، النائبة نشوى الشريف، أهمية فعالية شباب حزب التجمع والتي تحقق تواصل مباشر مع الشارع المصري، مشيرة إلى أن مصر على مدار عمرها لن تترك أي دولة عربية في أزمتها وكانت فلسطين أم القضايا وأهمها فهي قلب جمهورية مصر العربية لذلك تتصدى بقوة للتهجير القسري.

والجدير بالذكر قام محمد نوير بإخراج مسرحية ارض العزة واشرف علي تنفيذ الأنشطة صلاح حواس رئيس مجلس إدارة مؤسسة خالد محي الدين الثقافية.

3eb39f9f-dcee-4af1-a92f-6bf0dd79983c 05e9509c-c3ec-47d0-8ff1-24d7008d059e 6fa25fe8-76a4-4ace-9989-d4498f9911d8 79b047df-ef18-4eb1-abf0-afb8c66b8ff4 68792ec9-e93c-4790-ab44-7905bffed012 a7cc9db8-1abd-4dba-ba64-b9bcf9ca8d4c

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شباب حزب التجمع الشعب الفلسطيني الكيان الصهيونى انتخابات الرئاسة المنطقة العربية

إقرأ أيضاً:

السيسي يعلق على مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي ويتحدث عن تطور العلاقات بين الجانبين

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن العلاقات بين مصر والاتحاد الأوروبي "تشهد تطورا إيجابيا بشتى مجالات التعاون وأن مؤتمر اليوم هو رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي لاقتصادنا".

بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو (فيديو)

وقال السيسي، في كلمة خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي المنعقد اليوم السبت في القاهرة "تم تتويج هذا التطور بالتوقيع على الإعلان السياسي، لترفيع العلاقات بين الجانبين إلى مستوى الشراكة الاستراتيجية والشاملة في مارس الماضي".

وأضاف أن "هناك 6 محاور للشراكة بين مصر والاتحاد الأوروبي وعلى رأسها الاستثمار".

وتابع أن "مصر شريك إستراتيجي رئيسي للاتحاد الأوروبي في المنطقة، موضحا أن "الأزمات الدولية والإقليمية تلقي أعباءها على جميع الدول، ومصر أثبتت أنها شريك للاتحاد الأوروبي يمكن الاعتماد عليه في مواجهة التحديات".

وأشار إلى أن بلاده "قامت بالعديد من الإصلاحات لتمكين القطاع الخاص ودعم الاقتصاد الأخضر".

وأردف: "سيتم خلال مؤتمر الاستثمار بين الجانبين عرض الفرص الاستثمارية المتاحة بمصر".

وقال السيسي إن "مصر تخطو خطوات سريعة ومتلاحقة للإصلاح الاقتصادي"، مؤكدا أن "مؤتمر اليوم هو رسالة ثقة ودعم من الاتحاد الأوروبي للاقتصاد المصري".

وافتتح الرئيس المصري، ورئيسة المفوضية الأوروبية، أورسولا فون دير لاين، اليوم السبت، مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك، في القاهرة. 

وتبدأ فعاليات الحدث المهم على مدار يومي 29 و30 يونيو الجاري تحت عنوان "إطلاق العنان للإمكانات المصرية في عالم سريع التغير".

ووقعت مصر مذكرة تفاهم مع الاتحاد الأوروبي الخاصة بـ"الشريحة الأولى من آلية مساندة الاقتصاد الكلي ودعم عجز الموازنة بقيمة مليار يورو".

المصدر: "اليوم السابع"

 

 

مقالات مشابهة

  • شباب الوفد يشاركون في احتفالية تنسيقية الأحزاب بذكرى ثورة ٣٠ يونيو
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • وزيرة الثقافة: ثورة 30 يونيو عيد لاستعادة الهوية الوطنية
  • الرئاسة الفلسطينية توضح موقفها من تسليم غزة لقوات دولية
  • مكتب التربية في عمران ينظم فعالية بذكرى رحيل العلامة السيد بدر الدين الحوثي
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو للمشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر القادم
  • مدبولي: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي جاء لتعميق الشراكة ودعم التعاون
  • منتخب شباب اليد يواجه غدًا مونتينيغرو استعدادًا للمشاركة في البطولة الآسيوية
  • السيسي يعلق على مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي ويتحدث عن تطور العلاقات بين الجانبين
  • السيسي: مؤتمر الاستثمار المصري ـ الأوروبي رسالة ثقة ودعم من المفوضية للاقتصاد المصري