في حضور اللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري للرماية في قطر، هنأ عبد العزيز محيلبة، بعد فوزه بالذهبية التاريخية في نهائي كأس العالم للرماية في قطر، ضمن منافسات التراب بعد منافسة كبيرة للغاية، وتفوقه علي بطلي العالم ٢٠٢٢ و٢٠٢٣ وبطل أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠، وهو مؤشر متميز لقياس المستوي الفني والتطور للاعب خلال الفترة القادمة.

كما هنئ الرامي عزمي محيلبة على المركز الثاني خلال مشاركته في منافسات فردي سكيت رجال بعدما قدم مباراة قوية أمام نظيره الدنماركي إميل كييل بيترسون.

وأعرب حسني، عن سعادته البالغة بما أنجزه الأخوان عبدالعزيز محيلبة، وأخوه الأصغر عزمي محيلبة، وأن هذا التفوق أتي عن إصرار وعزيمة ودعم متواصل من الاتحاد في تسهيل كافة العقبات أمام الراميان لكي يصل لأعلي النتائج، وننتظر المزيد في الفترة المقبلة.

ووجه حسني الشكر للقيادة السياسية والدعم اللامحدود مؤكدًا أن هذه النتائج يرجع الفضل فيها للدعم الكبير الذي يتلقاه الاتحاد من كافة أركان المنظومة.

الجدير بالذكر أن بطولة نهائي كاس العالم بدولة قطر في الرماية، هي بطولة النخبة، وتقام مرة واحدة في نهاية كل عام، ويشارك فيها أفضل ١٢ لاعب علي مستوي العالم في كل مسابقة من مسابقات الرماية.

ويأتي الإنجاز الذي حققه عبدالعزيز، كونه يشارك في هذه البطولة لأول مرة بعد وصوله للتصنيف العالمي ضمن ال ١٠ الأوائل علي العالم، كما أنه لم يتأهل للأولمبياد في منافسات التراب حتي الآن، ولكن ومازالت أمامه فرصه ولكن من خلال بوابة بطولة العالم القادمة فقط.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد المصري للرماية

إقرأ أيضاً:

عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة

قال الكابتن  أحمد عمر المدير الفني للفريق الاول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري" ان نادى الاتحاد استعد بقوة للبطولة العربية وبداية الموسم من خلال المشاركة فى مباريات السعودية وكذلك كأس الوحدة بأبوظبى والذى نجح الفريق الفوز بالبطولة "

وأشار عمر قائلا " بطولة الوحدة كانت إعداد جيد للفريق، حيث كانت لدينا رغبة في خوض مباريات تجريبية قبل البطولة العربية، وذلك من أجل التعرف على السلبيات والإيجابيات للوقوف عندها، بالإضافة إلى تجانس العناصر الجديدة التي تعاقدنا معها، مثل المحترف الأمريكي وياسين عبد الوهاب، خاصة بعد تعثر المفاوضات مع نادي أهلي طرابلس الليبي بشأن إنضمام محمد السعدي لزعيم الثغر قبل البطولة العربية".

وأضاف: "نجحنا في تحقيق معظم أهدافنا خلال بطولة أبو ظبي، من خلال المباريات، وإرتفاع المستوى الفني للفريق، ولا يتبقى لدينا سوى ثلاث أيام من قبل البطولة العربية، التي هدفنا التتويج بها".

وتابع: "بطولة الوحدة كان عددها أقل من البطولة العربية، ولكن كان هناك تركيز شديد من بعض الفرق، مثل فريق الحكمة اللبناني الذي كان مكتمل الصفوف وتعثر في مباراة واحدة أمام فريق الكويت الكويتي، وأيضاً الأخير كان متميز، بالإضافة إلى فريق الفتح المغربي بطل الدوري المغربي، وسوف يشارك في بطولة Bal".

وإختتم تصريحاته قائلاً: "البطولة العربية سوف يكون عددها أكبر من بطولة أبو ظبي، وأعتقد أن يكون هناك فرق لديها طموحات لتقديم مستوى جيد، ويجب علينا أن نكون في أتم الاستعداد لهذه المرحلة".

39709f25-a4ae-42d8-83cf-b00def690bd2

مقالات مشابهة

  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • «أثناء مشاركتها في بطولة العالم».. اللحظات الأخيرة في حياة لاعبة الدراجات
  • عمر : سلة الاتحاد تستعد للبطولة العربية بقوة وزعيم الثغر ملك اللعبة
  • وزيرُ الشؤونِ الدينية الأندونيسي يشيد بإنجازات الشؤونَ الإسلامية والأوقاف
  • الزمالك يفوز على توباتي البرازيلي في افتتاح مونديال اليد
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ
  • وفاة درّاجة سويسرية بعد حادث خطير في بطولة العالم
  • خالد النعيمي يسجل أول مشاركة للإمارات في بطولة العالم للدراجات
  • وفاة «دراجة» بعد حادث في بطولة العالم
  • تامر حسني يشيد بأداء أحمد العوضي: فنان كبير ومكسر الدنيا