أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هناك شائعات كثيرة وأخبار غير صحيحة، حول حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc: "البعض ربط رحيل سيد عبدالحفيظ بأنه من جانب حسام غالي، فمن هو رئيس النادي والمشرف على كرة القدم، فالكلام غير منطقي مطلقا بشأن تسبب غالي في رحيل عبدالحفيظ وتعيين خالد بيبو بدلا منه".

وأضاف: "لا أعرف من السبب وراء كثرة الأقاويل ونشر الشائعات حول حسام غالي أمام الجماهير الأهلاوية، ومستغرب من جمهور الأهلي الذي ينساق في بعض الاوقات وراء هذا الشائعات".

وواصل: "سبق واتخذ صالح سليم رئيس النادي الأهلي، قرارا بإبعاد شقيقه طارق سليم عن لجنة الكرة بالنادي، ولذلك لا أفهم الاتهامات التي تطول حسام غالي في قصة رحيل سيد عبدالحفيظ".

وأكد: "هناك البعض يحاول إثارة الجدل دائما حول حسام غالي، واتمنى خروجه للتصريح بأنه لا يفكر في رئاسة النادي مستقبلا".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سيد عبدالحفيظ الأهلى حسام غالی

إقرأ أيضاً:

شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي تداولت مؤخرًا بشأن مغادرة السويسري مارسيل كولر منصبه كمدرب لفريق الأهلي الأول وعدم عودته من إجازته الحالية في سويسرا.

خلال الأيام الماضية، أثير جدل واسع حول مستقبل كولر مع الأهلي، خاصة بعد تعيين محمود الخطيب، رئيس النادي، لمحمد رمضان كمدير رياضي للنادي والمسؤول عن التعاقدات الجديدة.

موعد مباراة روما وإيلفسبورج في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة موعد مباراة ليفربول القادمة أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

وتحدث شوبير خلال تصريحات إذاعية: "سمعت كلام كثير عن رحيل كولر، فتواصلت مع وكيله دينو لامبرتي، وأخبرني أن كل الأمور تسير بشكل طبيعي، ولا يوجد ما يستدعي القلق، مؤكدا أن كولر في إجازة وسيعود لمباشرة عمله بعد انتهائها."

وأضاف شوبير أنه لم يكتف بكلام الوكيل، بل تواصل مع مصادر داخل الأهلي، التي نفت وجود أي مشكلة أو تغييرات بشأن كولر، وتساءل شوبير عن مصدر هذه الشائعات، خاصة بعد تلقيه العديد من الرسائل حول ما إذا كان كولر سيعود أم لا.
 

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو