منوعات، “هل وقعنا في الفخ؟” حذف Threads يعني الاستغناء عن “إنستغرام” نهائيا!،شغل تطبيق Threads، الملقب بـ 8220;قاتل تويتر 8221;، العالم أجمع منذ إطلاقه، حيث .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر “هل وقعنا في الفخ؟”.. حذف Threads يعني الاستغناء عن “إنستغرام” نهائيا!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

“هل وقعنا في الفخ؟”.. حذف Threads يعني الاستغناء عن...

شغل تطبيق Threads، الملقب بـ “قاتل-تويتر”، العالم أجمع منذ إطلاقه، حيث حقق أكثر من 50 مليون اشتراك في غضون 24 ساعة. ومع ذلك، صُدم المستخدمون عند اكتشافهم أن حذف حساباتهم على التطبيق يأتي بتكلفة غير متوقعة.

عند حذف حساب Threads نهائيًا، يتعين على المستخدمين التضحية بحسابهم على إنستغرام أيضًا، حيث يتشابك النظامان الأساسيان للتطبيقين. بدلاً من ذلك، تشير إرشادات إنستغرام إلى أنه يمكن حذف المنشورات الفردية في Threads أو تعيين ملف التعريف على خاص أو حظر مستخدمين آخرين.

أثارت هذه الأنباء موجة من الشكاوى على تويتر، حيث وصف أحد المستخدمين Threads بأنه “فخ المنشار”. وأعرب آخر عن خيبة أمله قائلاً: “لقد قمت بإلغاء تنشيط حساب Threads الخاص بي بالفعل، ولكن تبين أنه لا يمكن حذف حساب Threads دون حذف حساب إنستغرام الخاص بك أيضًا، لذا ربما لا يجب عليك التسجيل”.

يأتي هذا الجدل بعد يومين فقط من إطلاق تطبيق Threads، الذي يعتبر تطبيق تدوين صغير جديد مرتبط بإنستغرام ويتيح للمستخدمين مشاركة آرائهم علنًا، وهو من تطوير شركة Meta التي تملكها مارك زوكربيرغ.

على الرغم من أن Threads يرتبط بإنستغرام ويتيح متابعة حسابات المستخدمين، إلا أنه يشبه تويتر في استخدامه للمنشورات القصيرة. وقد تم تهديد زوكربيرغ بإجراءات قانونية من قِبَل إيلون موسك، مؤسس تسلا، الذي اتهم Threads باستخدام أسرار تجارية لتويتر.

ردًا على الجدل، أوضح آدم موسيري، رئيس إنستغرام، أنه يمكن إلغاء تنشيط حساب Threads وإخفاء ملف التعريف والمحتوى الخاص به، ويمكن حذف المنشورات في Threads دون حذف حساب إنستغرام. وأكد أن Threads هو حساب مدعوم من إنستغرام وأنهم يعملون على إيجاد طريقة لحذف حساب Threads بشكل منفصل.

تجدر الإشارة إلى أن Meta تضم أكثر من ثلاثة مليارات مستخدم عبر تطبيقاتها المختلفة، بما في ذلك فيسبوك وإنستغرام وواتساب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا

تأهلت إنكلترا إلى الدور نصف النهائي ببطولة أوروبا لكرة القدم 2024 بعدما تغلبت 5-3 على سويسرا بركلات الترجيح اليوم السبت في دور الثمانية إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1.

وتقدمت سويسرا بهدف سجله بريل إمبولو في الدقيقة 75 ثم تعادلت إنكلترا عن طريق بوكايو ساكا في الدقيقة 80، واستمر التعادل حتى النهاية ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وسجل لإنكلترا من ركلات الترجيح كول بالمر وجود بلينغهام وبوكايو ساكا وإيفان توني وترينت ألكسندر أرنولد، ولم يهدر الفريق أي ركلة.

وعلى الجانب الآخر، سجل لسويسرا فابيان شير وشيردان شاكيري وزكي أمدوني بينما أهدر مانويل أكانجي (تصدى لها الحارس).

مقالات مشابهة

  • بايدن: أمريكا أساسية لإدارة العالم ومثلها لا يمكن الاستغناء عني!
  • الأسود الثلاثة إلى نصف نهائي اليورو على حساب سويسرا
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول من مباراة تركيا وهولندا في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024
  • الاتحاد يستقر على الاستغناء عن 7 لاعبين محليين
  • إسبانيا إلى نصف نهائي أمم أوروبا على حساب المانيا
  • Threads يكافح لكسب منشئي المحتوى
  • كيفية فتح حساب تداول حقيقي
  • سابقة في تاريخ الحكومات ..أخنوش يعلن إقرار دعم مباشر للقضاء على دور الصفيح نهائياً
  • وزير الصحة: حل مشكلة نقص الدواء نهائيا خلال أقل من شهرين 
  • ما الذي يجب أن تغيره ميتا في Threads بعد عام واحد