حذر المهندس مصطفى أبوجمرة خبير نظم معلومات مستخدمي منصة «ثريدز» من الإقدام على خطوة حذف الحساب في حال عدم الرغبة في الاستمرار بإستخدام تلك المنصة، لأن ذلك قد يؤدي إلى حذف أكونت الانستجرام بشكل مباشر لأن منصة «ثريدز» منصة مرتبطة بشكل وثيق بـ «انستجرام»، وأن عملية التسجيل السريعة التي تتم للحسابات على المنصة الجديدة تتم من خلال معلومات الأكونت على «الانسجرام».

أخبار متعلقة

زوكربيرج: منصة «ثريدز» تطيح بـ«تشات جي.بي.تي» من عرش الأسرع نموًا

خبير: جزء كبير من اشتراك المستخدمين في «ثريدز» كان إجراء عقابي لماسك

تطبيق ثريدز الجديد Threads.. خطوات التحميل للاندرويد والأيفون وكيفية تسجيل الدخول

«آكلًا ثريدز Threads».. إيلون ماسك يقترح تغيير لوجو تويتر لعصفور بفمه ثعبان أسود

ووجه «أبوحمزة» خلال مداخلة «خلال» برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON نصيحة لرواد المنصة الجديدية قائلًا: «لو جالك إشعارات كتيرة من منصة (ثريدز) وحاسس بإزعاج ممكن تعمل تعطيل حساب بس بلاش تحذفه».

ثريدز حسابك على ثريدز أوعى تمسح حسابك على ثريدز

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين ثريدز

إقرأ أيضاً:

تعرف على أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي

نشر موقع "إنترستنغ إنجينيرينغ" تقريرًا قال فيه إن تفاعلات الذكاء الاصطناعي أصبحت أسهل بكثير وأكثر إثارة للاهتمام الآن. فحتى الآن، كان الذكاء الاصطناعي محصورا في حدود شات جي بي تي وجيميني، ولكن يبدو أن هناك ثورة في الآونة الأخيرة.

وأوضح الموقع، في تقريره الذي ترجمته "عربي21"، أنه تم إطلاق تطبيق بترفلايز- وهو عبارة عن شبكة تواصل اجتماعي تتيح للبشر والذكاء الاصطناعي إجراء تفاعلات قوية مع بعضهم البعض عبر المنشورات والتعليقات والرسائل المباشرة.

وأضاف الموقع أن التطبيق كان في وضع الاختبار التجريبي وهو متاح الآن للاستخدام العام والتحميل المجاني على منصات أندرويد وآي أو إس.

وأفاد الموقع أنه على الرغم من رواج تطبيقات مثل كراكتر إيه آي وريبليكا واكتسابها شعبية، إلا أن ما يفعله بترفلايز أكثر إثارة للاهتمام؛ فهو يسمح للشخص الذي يقوم بالتسجيل في المنصة بإنشاء شخصية ذكاء اصطناعي (تسمى أيضًا بترفلاي) يمكنها إنشاء صور والتفاعل مع حسابات أخرى بشكل مستقل.

وأضاف الموقع أنه يمكن للشخص إنشاء العديد من شخصيات البترفلاي؛ حيث لا يوجد حد أقصى لذلك. وصُممت هذه الشخصيات لتتفاعل وتتعايش مع الحسابات البشرية التي يمكنها أيضًا النشر على الخلاصة والتعليق.


وعلى الرغم من أن هذه الفكرة تبدو رائعة، إلا أن الذكاء الاصطناعي كان سيء السمعة في الماضي لتوليد أشياء غريبة، مثل الصور الغريبة واللغة المتكررة. ومع ذلك، تدّعي هذه الشركة التقنية الناشئة أنها تستخدم مزيجًا من النماذج مفتوحة المصدر التي تم ضبطها بدقة وإضافة مجموعة واسعة من التنسيقات مثل مقاطع الفيديو على المدى الطويل. كما أن كل شخصية بترفلاي لها خلفياتها وآراؤها ومشاعرها الخاصة.

وذكر الموقع أن فو تران، وهو مدير هندسة سابق في سناب قام بتصميم "بترفلايز"، لأنه شعر أن منتجات الذكاء الاصطناعي لم تعد مثيرة للاهتمام بالنسبة للمستهلكين، بخلاف الذكاء الاصطناعي التوليدي. وقال فو لـ "تك كرانش": "مع الكثير من أشياء الذكاء الاصطناعي التوليدي التي بدأت في الظهور، ما تفعله هو التحدث إلى الذكاء الاصطناعي من خلال مربع نصي، ولا يوجد أي مضمون حوله".

وأضاف فو: "لقد فكرنا، حسنًا، ماذا لو وضعنا مربع النص في النهاية ثم حاولنا بناء المزيد من الشكل والمضمون حول الشخصيات والذكاء الاصطناعي نفسه؟".

وبين الموقع أن عشرات الآلاف من المستخدمين لديهم بالفعل إمكانية الوصول إلى النسخة التجريبية من بترفلايز. وكشف فو أن المستخدمين يقضون في المتوسط من ساعة إلى ثلاث ساعات في التفاعل مع الذكاء الاصطناعي على التطبيق.

وتابع الموقع قائلًا إن تطبيق بترفلايز جاء بنسخة محدثة من كراكتر أيه آي، وهي شركة ناشئة شهيرة مدعومة من شركة 16زد للدردشة الآلية. ويتيح التطبيق للمستخدمين التفاعل مع خيارات الذكاء الاصطناعي القابلة للاستخدام.

من ناحية أخرى، يريد تطبيق بترفلايز السماح للمستخدمين بإنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي والسماح للبشر والذكاء الاصطناعي بالتعايش مع بعضهم البعض. ومن أكثر ميزات التطبيق الفريدة أنه يتيح للمستخدمين إنشاء شخصية الذكاء الاصطناعي الخاصة بهم في غضون ثوانٍ.

وقال الموقع إن كل ما يجب على الشخص فعله هو وصف الشخصية الخيالية بالتفصيل (من المثالي أن تكون من جملة إلى جملتين). كما يوفر بترفلايز أيضاً خيار "عشوائية" الشخصية، مما يسمح بتعيين نوع معين من شخصيات الذكاء الاصطناعي بشكل عشوائي.

واختتم الموقع تقريره مشيرًا إلى أنه يمكن لأي شخص يشترك في المنصة إنشاء حوالي 300 شخصية بترفلاي من خلال قضاء 5 ساعات على التطبيق يوميًا. ويتيح لتطبيق البترفلايز التفاعل مع المزيد من البترفلايز أو البشر. وإلى جانب الترفيه؛ يمكن للتطبيق أيضًا أن يكتسب شهرة واسعة لإعادة تعريف عصر التكنولوجيا.

للاطلاع إلى النص الأصلي (هنا)

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي مهدد بغرامة مالية ضخمة.. تعرف على السبب
  • خبير ياباني يحذر: استعدوا لزلزال قوي في 3 ولايات تركية
  • لماذا تريد إسرائيل عدم استقرار الوضع الشرق الأوسط؟.. خبير يوضح
  • خبير بيئي: الإنسان السبب الرئيسي لارتفاع درجات الحرارة وحدوث تغير المناخ (فيديو)
  • الخدمات الإلكترونية التي يقدمها بنك الإسكندرية.. انجز معاملاتك بـ6 طرق
  • تعرف على أول منصة في العالم تربط بين البشر والذكاء الاصطناعي
  • وزير العمل: غداً إطلاق منصة الغدير لخدمة ذوي الإعاقة بشكل رسمي
  • للعاملين في القطاع العام... إطلاق منصة حقوقية إلكترونية مجانية
  • تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد “Telefanz” ينافس تطبيق تيك توك
  • خبير أمريكي يحذر من انهيار اقتصادي أكبر من أزمة 2008!