أكد تيمو هاردونج المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت الألمانى المحترف ضمن صفوفه الجناح المصري عمر مرموش انه مر بتجارب عديدة قبل وصوله لهذا المنصب الرفيع مع فرانكفورت ومن أبرزها توليه القيادة الفنية لفريق هوفنهايم .. مشيرا إلى ان نادي فرانكفورت عريق ومن اقوى الفرق في المانيا واوروبا وحقق نتائج جيدة للغاية ويضم عدد كبير من افضل اللاعبين في المانيا.

وقال هاردونج في تصريحاته عبر عبر زووم مع كريم رمزي في في برنامج رقم ١٠ المذاع على شاشة القناة الاولى بالتليفزيون المصري: " فريق فرانكفورت يستطيع ان يحقق اجازات عديدة على مستوى البطولة الالمانية والمشاركات الاوروبية بفضل هؤلاء اللاعبين المميزين".. مضيفا : "عمر مرموش لاعب معروف في الدوري الالماني لانه لعب في اندية عريقة قبل ذلك وانجاز كبير لنا التعاقد مع لاعب بحجمه لما يتمتع به من مهارات وامكانية فنية وبدنية رائعة".

كما أوضح: " نجاح نادي فرانكفورت في ضم مرموش من فريق فولفسبورج ميزة اضافية لنا لتطوير مستوى الفريق بفضل سرعاته وجودته في اللعب بمركزه والتى تعتبر مختلفة ولم نراها من قبل في كثير من اللاعبين ، ونتوقع منه ان يقدم الكثير لنا خلال الفترة المقبلة".

مشيرا في الوقت ذاته: "بالطبع نحن نبدى تفهما كبيرا للمشاركة المرتقبة للاعبنا مرموش في بطولة كأس امم افريقيا المقبلة لانه سيمثل منتخب بلاده ونرحب بذلك ونعتقد انها ستضيف لرصيده ومستواه ونتنمى له ان يقدم اداءا جيدا مع منتخب مصر في هذه البطولة المقبلة".

وتابع تيمو: "نعرف ان الدوري المصري يضم لاعبين جيدين ووسطاءنا يعملون بكل جهد لجلب افضل اللاعبين من كافة دول العالم".

ملمحا : "نادى فرانكفورت يبحث دائما عن ضم المواهب الصغيرة في السن والتى لديها القدرة على بذل المزيد من الجهد للتطور وهدفنا دائما تطوير مستوى المنافسة في الكرة الألمانية وتعزيز خبراتنا على المستوى الاوروبي".

وحول اقتراب النادي الألماني من ضم مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ، قال هاردونج: "لا استطيع الحديث عن اسماء المهاجمين المرشحين لضمهم لنادى فرانكفورت في يناير لكن ما استطيع قوله ان هناك مفاوضات جارية حاليا مع عدد من اللاعبين لضم الافضل بينهم لصفوف الفريق".

مختتما حديثه بالقول: "اختصاصات المدير الرياضي بأي نادى تتمثل في التخطيط لمستقبل الفريق ووضع استراتيجة تحسين مستواه وتطوير اداءه في المستقبل ، لكن الاندية الألمانية تعاني حاليا من العثور على لاعبين اكفاء ولا نية لدينا لتأسيس اكاديميات للناشئين سواء داخل او خارج ألمانيا".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش يسجل هدفًا رائعًا لـ فرانكفورت ضد بايرن ميونخ «فيديو»

فرانكفورت ضد بايرن ميونخ.. سجل النجم الدولي المصري عمر مرموش هدفًا رائعًا لـ فرانكفورت ضد بايرن ميونخ، اليوم الأحد، وذلك في قمة مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» هذا الموسم 2024-2025.

وانطلقت مباراة فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم، عند تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «دوتش بانك بارك» معقل رفقاء عمر مرموش.

فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرانكفورت، مباراة اليوم أمام البايرن، وهو في جعبته 12 نقطة يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني خلف البايرن، وذلك من 5 مباريات خاضها آينتراخت في البوندسليجا حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وهزيمة وحيدة.

عمر مرموش

عى الجانب الآخر، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ ضيفًا ثقيلًا على فرانكفورت، وهو يتربع على صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 13 نقطة من 5 مباريات خاضها في مسابقة البوندسليجا حتى الآن، بواقع 4 انتصارات وتعادل وحيد.

تشكيل فرانكفورت ضد بايرن ميونخ في الدوري الألماني اليوم

وجاء تشكيل فرانكفورت على النحو التالي

تشكيل فرانكفورت ضد بايرن ميونخ
في حراسة المرمى كاوا سانتوس
في خط الدفاع توتا روبن كوخ آرثر تييتي كريستنسن
في خط الوسط إلياس شاكيري هوجو لارسون أنسجار كناوف فارس شايبي
في خط الهجوم عمر مرموش إيكتيتي
تشكيل بايرن ميونخ ضد فرانكفورت في الدوري الألماني اليوم

وجاء تشكيل بايرن ميونخ على النحو التالي

تشكيل بايرن ميونخ ضد فرانكفورت
في حراسة المرمى مانويل نوير
في خط الدفاع ألفونسو ديفيز أوباميكانو كيم مين جاي جيريرو
في خط الوسط ألكسندر بافلوفيتش جوشوا كيميش مايكل أوليز سيرجي جنابري
في خط الهجوم هاري كين توماس مولر

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من المدير الرياضي لنادي سينت ترويدن البلجيكي على تصريحات والد بلعيد
  • المصري مرموش يقود فرانكفورت لتعادل مثير أمام البايرن
  • بايرن ميونخ يتعادل أمام آينتراخت فرانكفورت
  • سجل ثنائية وصنع آخر.. المصري مرموش ينقذ فرانكفورت من الخسارة ضد بايرن ميونخ
  • مرموش بطل موقعة فرانكفورت وبايرن ميونيخ
  • مرموش يصنع هدف التقدم لـ فرانكفورت أمام بايرن ميونخ
  • شاهد.. عمر مرموش يهز شباك بايرن ميونخ بطريقة رائعة
  • عمر مرموش يسجل هدفًا رائعًا لـ فرانكفورت ضد بايرن ميونخ «فيديو»
  • مرموش ضد كين.. تشكيل فرانكفورت وبايرن ميونخ في قمة الدوري الألماني
  • فرانكفورت يفتح الباب لرحيل مرموش وسط اهتمام آرسنال وليفربول