اخبار الفن، كارول سماحة “نسخة مني” بملايين المشاهدات!،متابعة بتجــرد  حققت النجمة اللبنانية كارول سماحة، رقمًا مميزًا بأغنيتها الجديدة .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كارول سماحة.. “نسخة مني” بملايين المشاهدات!، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كارول سماحة.. “نسخة مني” بملايين المشاهدات!

متابعة بتجــرد: حققت النجمة اللبنانية كارول سماحة، رقمًا مميزًا بأغنيتها الجديدة “نسخة مني”​، حيث تجاوز كليب الأغنية عتبة الـ 10 ملايين مشاهدة على قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”.

وتحافظ الأغنية على مراتب متقدّمة بالتراند عبر موقع يوتيوب في عدد من البلدان العربية بعد أسبوعين على اصدارها.

وكانت كارول سماحة قد عبّرت عن سعادتها بالنجاح الكبير للأغنية، إذ قالت في منشور على صفحاها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي: “حلو النجاح ما بتتخايلوا فرحتي بكل كلمة عم توصلني منكن انتو أحلى نسخة مني”. وعلّقت على هذا الإنجاز الرقمي الجديد الذي حققته قائلةً: “

أغنية “نسخة مني” من كلمات سليم عساف وألحان الفنان محسن وتوزيع إيليو كلاسي وشركة “ل. بي.م.اي”. أمّا الكليب فهو من إخراج بتول عرفة وتم تصويره في منطقة المتين في لبنان.

وتحصد أغنية “نسخة مني” تفاعلًا واسعًا من الجمهور على السوشيل، إذ تكتسح الأغنية مواقع “إنستغرام”، و”تيك توك”، و”فيسبوك” في فيديوهات لعدد كبير من الناشطين يظهرون من خلالها وهم يقومون بحركات تعبيرية تترجم موضوع الأغنية الذي يحمل جرعة عالية من الحب والرومانسية.

١٠ مليون قلب ❤️ #نسخة_مني https://t.co/0UR3UGv5WM pic.twitter.com/qMa3QgrV7g

— Carole Samaha (@CAROLE_SAMAHA) July 10, 2023 View this post on Instagram

A post shared by CAROLE SAMAHA كارول سماحة (@carolesamaha)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حزب الله ينعى قائد وحدة الأمن الوقائي نبيل قاووق

بغداد اليوم -  

تزف قيادة حزب الله إلى شعب المقاومة وأمة المجاهدين، وإلى الحوزات العلمية في لبنان والخارج سماحة العلامة المجاهد الشيخ نبيل قاووق الذي نال وسام الشهادة الإلهية الرفيع أثر غارة صهيونية غادرة في منطقة الشياح. 

لقد تولى سماحة الشيخ الشهيد العديد من المسؤوليات التنظيمية في وحدات حزب الله المختلفة جديرا بالأمانة التي حملها، عالماً رسالياً ومجاهداً كبيراً وكان موجوداً بشكل دائم في ساحات الجهاد قريباً من المجاهدين في الخطوط الامامية وقضى عمره الشريف في ميادين الجهاد والعطاء والتضحية. 

نتقدم بالعزاء من صاحب العصر والزمان ومن سماحة السيد القائد الامام الخامنئي ومن عائلته الشريفة الصابرة المحتسبة أن يمن عليهم بالصبر الجميل وحسن ثواب الدينا والاخرة.

مقالات مشابهة

  • نسخة من دعاء السفر مكتوب للمسافر كما ورد عن النبي ﷺ
  • إحالة الراقصة ليلى للمحاكمة بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياء العام
  • السليمانية.. حدائق سرجنار واحة خضراء تجذب آلاف السائحين وترفد الاقتصاد بملايين الدنانير (صور)
  • رحل سيد الجهاد في زمن الانحطاط
  • حسن نصر الله .. لن يخيبَ ظنُّك في أنصار الله
  • اغتيال سيد المقاومة.. خسارة كبيرة لفلسطين
  • مكون الحراك الجنوبي يعزي في استشهاد سماحة السيد حسن نصر الله
  • مصر.. اكتشاف عصابة بيع أعضاء بملايين الجنيهات
  • رسميّاً... حزب الله نعى الشيخ نبيل قاووق
  • حزب الله ينعى قائد وحدة الأمن الوقائي نبيل قاووق