مصراوي:
2024-07-04@05:31:39 GMT

هي تتعاقد مع ريهام سعيد لتقديم صبايا بشكل جديد

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

هي تتعاقد مع ريهام سعيد لتقديم صبايا بشكل جديد

كتب- محمد أبو بكر:
أعلنت قناة "هي"، تعاقدها مع الإعلامية ريهام سعيد؛ لتعود مجددًا إلى الشاشة، بعد تقديمها برنامج على قناة الشمس خلال الفترة الأخيرة.
وأضافت القناة أنه جارٍ عقد جلسات عمل؛ لتحديد موعد انطلاق ريهام سعيد ببرنامج “هى وصبايا الخير”، على شاشة المحطة، بشكل جديد.
كانت ريهام سعيد شاركت الجمهور مؤخرًا، بمنشور عبر فيسبوك أعلنت فيه اعتذارها لقناة الشمس بسبب مرورها بأزمة صحية واتخاذها جميع الإجراءات القانونية لفسخ العقد.


وريهام سعيد حققت ملايين المشاهدات على شاشة الشمس، وتعد تجربة "هى" قناة وليدة انطلقت منذ بضعة أشهر مما يعتبر تجربة جديدة ومليئة بالتحدي أمام الإعلامية ريهام سعيد صاحبة المسيرة الحافلة بالنجاح.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة قناة هي صبايا ريهام سعيد طوفان الأقصى المزيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

Vaio تعلن عن أخفّ شاشة محمولة في العالم

عادت Vaio التابعة لسوني لتظهر بقوة في سوق الإلكترونيات، وكشفت عن شاشة محمولة بمواصفات غير مسبوقة.

وأشارت Vaio إلى أن شاشاتها Vision Plus 14 حصلت على هيكل متين دخل في تركيبه ألياف الكربون، وصنفت على أنها أخفّ شاشة محمولة تم إطلاقها حتى الآن، إذ تزن 325 غ فقط، وسماكة هيكلها 12.4 ملم.

وتأتي الشاشة بمقاس 14 بوصة، دقة عرضها (1920/1400) بيكسل، كما جهّزت بغطاء واق لحمايتها من الصدمات والخدوش، ويمكن استعماله لتثبيتها بوضعيات مختلفة على طاولة المكتب.

hi-tech.mail.ru/@vaio

وجهّزت الشاشة بمنفذي USB-C، وتدعم تقنيات DisplayPort Alt و USB Power Delivery، ويمكنها الحصول عل الطاقة من الحاسب عبر كابل USB-C أو يمكن وصلها بالبطاريات أو أجهزة تخزين الطاقة المحمولة.

hi-tech.mail.ru/@vaio إقرأ المزيد Oppo تعلن عن هاتف متين ومتطور

وأشارت Vaio إلى أن شاشاتها الجديدة تستهلك قدرا قليلا من الطاقة، ومعدل سطوعها يصل إلى 400 شمعة/م تقريبا، وتعرض 100 ٪ من طيف sRGB، ويمكن استعمالها مع الحواسب المكتبية أو الحواسب المحمولة ومختلف أنواع الأجهزة الإلكترونية الأخرى، وستطرح بسعر 339 دولارا.

المصدر: mail.ru

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف أندرويد في عام 2024
  • 7 طرق للحفاظ على نضارة البشرة.. تعرفي عليها
  • أكثر من 2000 فائز سيحصلون على استراد نقدي: بنك مسقط يطلق عرضا جديدا لتقديم تجربة سفر مميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • بنك مسقط يُطلق عرضًا جديدًا لتقديم تجربة سفر مُميزة مع عروض البطاقات الائتمانية
  • Vaio تعلن عن أخفّ شاشة محمولة في العالم
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • آبل تخطط لزيادة حجم شاشات iPhone 16 Pro
  • ميمي جمال تتعاقد على مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • أدنوك للإمداد تتعاقد على بناء سفن غاز مسال بـ2.5 مليار دولار