يفتقد الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد لسبعة لاعبين من قوامه في مواجهة نادي الاتفاق، التي تجمع الطرفين مساء الجمعة، على ملعب ستاد عبدالله الدبل، ضمن مواجهات الجولة 14 من عمر مواجهات الدوري السعودي للمحترفين لنسخة الموسم الحالي 2023 – 2024.

يتواجد نادي الاتحاد في المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 24 نقطة، بينما يمتلك نادي الاتفاق 22 نقطة في المركز السابع، ويحتاج العميد للتقدم في الترتيب أكثر، لكنه سيجد ما يعطل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعد غياب 5 مواجهات بدون انتصار.

غيابات الاتحاد أمام الاتفاق بدوري روشن

يفتقد نادي الاتحاد لخدمات كل من عبدالله الجدعاني ومدالله العليان وعوض الناشري وسلطان الفرحان بالإضافة إلى نجولو كانتي ورومارينهو، ويتواجد ضمن الغائبين أحمد شراحيلي المصاب بالرباط الصليبي.

شهد مران الاتحاد الأخير عودة صالح العمري الذي أصبح جاهز لمواجهة الاتفاق مساء الجمعة، مع استمرار غياب كل من أحمد حجازي وجوتا لتواجدهم خارج القائمة المحلية بالموسم الحالي.

من المقرر أن تنطلق مواجهة الاتحاد أمام الاتفاق في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، وتنقل من خلال قنوات شركة الرياضة السعودية,

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد غيابات الاتحاد الاتفاق دوري روشن الدورى السعودى أحمد حجازي صالح العمري نجولو كانتي رومارينهو

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول

يقترب فريق حرس الحدود من العودة مجددًا إلى الدوري الممتاز ، بعدما أنهى شوطه الأول من المباراة التي تجمعه أمام سبورتنج متقدمًا بهدف دون رد، لحساب مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من الدورة الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

الأهلي يستضيف فاركو بالدوري .. بعد غدٍ

جاء  هدف حرس الحدود خلال الشوط عبر لاعبه جلال الشرقاوي عند الدقيقة الأخيرة للشوط.
ويخوض حرس الحدود اللقاء محتلاً صدارة الترتيب بالدورة ويكفيه التعادل فقط للعودة مجددًا إلى دوري الأضواء والشهرة، بينما يبحث فريق سبورتنج عن الانتصار دون نتيجة أخرى، لحسم التأهل إلى الدوري الممتاز للمرة الأولى تاريخيًا.
ويحتل فريق سبورتنج الترتيب الثاني برصيد 8 نقاط.

على صعيد آخر تبدأ غد الخميس مواجهات الجولة 28 من بطولة الدوري الممتاز ، حسبما أعلنت رابطة الأندية المحترفة لكرة القدم ، بثلاث مواجهات على الصعيد التالي : الجونة أمام مودرن فيوتشر، الاسماعيلى في مواجهة المصري البورسعيدى ، زد اف سى أمام طلائع الجيش.
وفي يوم بعد غد الجمعة تستكمل المواجهات الخاصة بالجولة حيث يلتقي المقاولون العرب نظيره البنك الاهلى ، الأهلى نظيره  فاركو، وسموحة أمام بيراميدز
وتختتم لقاءات الجولة السبت ، بمواجهات بلدية المحلة أمام انبى ، الزمالك ضد سيراميكا، الاتحاد السكندري أمام الداخلية.

مقالات مشابهة

  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • الاتفاق يضم العليان ويطلب المالكي
  • قائمة غيابات الأهلي أمام فاركو في دوري نايل
  • حرس الحدود على بعد خطوة من الممتاز بتقدم على سبورتنج في الشوط الأول
  • غدًا .. انطلاق الجولة 28 للدوري الممتاز
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • عاجل.. الزمالك يحسم موقفه من مواجهة سيراميكا في الدوري
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • العليان يوقع مع الاتفاق لمدة 4 مواسم
  • الأهلي يفوز بالقمة أمام الزمالك دون لعب المباراة.. كواليس الاتفاق السري