قال أبو عبيدة، الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الخميس، إن خسائر جيش العدو الإسرائيلي لم تبدأ بعد، إذا قرر الاستمرار في عملياته البرية، وما يقوم به مجاهدو القسام مفخرة لكل أحرار العالم.

وأكد أبو عبيدة خلال كلمته اليوم أن الاحتلال الإسرائيلي يخفي أعداد خسائره الحقيقيه، مشيرا إلى أنهم استهدفوا 33 آلية صهيونية في آخر 72ساعة، كما تم استهداف مجموعة من جنود الاحتلال في بيت حانون بعبوة مضادة للأفراد.

وأضاف: “مجاهدونا نفذوا خلال الأيام الثلاثة الأخيرة عدة عمليات، وأحد مجاهدينا هاجم 8 جنود شرق مستشفى الرنتيسي وأرداهم قتلى".

وأشار إلى أن عدد الآليات العسكرية الإسرائيلية التي تم استهدافها منذ 7 أكتوبر بلغت 335 آلية، كما تم عدة عمليت نوعية خلال الأيام الأخيرة أوقعت قتلى في صفوف الاحتلال، مشيرا إلى أن مجاهدو القسام تصدوا لقوة إسرائيلية تقدمت تجاه الزيتون في غزة.

كما أكد أبو عبيدة في كلمته على أن مجاهدوا القسام متمرسون في أماكنهم منذ أكثر من 30 يوما وينتظرون مهاجمة الاحتلال، وأنهم جاهزون للاستمرار في القتال مهما طالت مدة الحرب، وأن العدو الإسرائيلي يعول في إطالة عمر المعركة على استهداف المدنيين.

وقدم الناطق باسم كتائب القسام في كلمته التحية للشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وفي كل مكان، مشيرا إلى أن الاحتلال الإسرائيلي قبل ببنود صفقة التبادل التي تم طرحها سابقا.

وأصدرت كتائب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس بيانا حول الهدنة وعملية تبادل الأسرى والمحتجزين أكدت من خلاله أن الهدنة المؤقتة مع إسرائيل ستبدأ يوم الجمعة الموافق الرابع والعشرين من نوفمبر في تمام الساعة 7 صباحا.

وأضافت: تسري التهدئة لمدة 4 أيام تبدأ من صباح يوم الجمعة، يرافقها وقف جميع الأعمال العسكرية من كتائب القسام والمقاومة الفلسطينية وكذلك العدو الصهيوني طوال فترة التهدئة.

وحول دخول المساعدات الإنسانية إلى القطاع أوضحت كتائب القسام أنه سيتم يوميا إدخال 200 شاحنة من المواد الإغاثية والطبية لكافة مناطق قطاع غزة، وكذلك سيتم يوميا إدخال 4 شاحنات وقود وكذلك غاز الطهي لكافة مناطق قطاع غزة.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حماس ابو عبيدة عدد الآليات العسكرية الإسرائيلية کتائب القسام أبو عبیدة إلى أن

إقرأ أيضاً:

الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2345 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 79 مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة

أعلنت وزارة الدفاع الروسية القضاء على 2345 عسكريا أوكرانيا وإسقاط عشرات المسيرات والصواريخ أطلقتها قوات كييف خلال 24 ساعة.

وجاء في بيان وزارة الدفاع الروسية اليومي عن سير العملية العسكرية في أوكرانيا:

إقرأ المزيد بيسكوف: خطط مستشاري ترامب لأوكرانيا يجب أن تستند إلى الوضع على الأرض

عززت قوات "الشمال" الروسية مواقعها وبلغت خسائر العدو 235 عسكريا وتم تدمير مدافع غربية وآليات له.

عززت قوات "الغرب" الروسية مواقعها في مقاطعة خاركوف ودونيتسك ولوغانسك وكبدت العدو 445 قتيلا ودمرت مدافع غربية وأسلحة له ومستودع ذخيرة.حسنت قوات "الجنوب" مواقعها وكبدت العدو 830 عسكريا ودمرت مدرعتين ومدافع غربية ومحطة حرب إلكترونية.حسنت قوات "المركز" مواقعها في جمهورية دونيتسك وتم صد 3 هجمات وتكبيد العدو 560 قتيلا وتدمير دبابة وآليات ومدافع غربية.عززت قوات "الشرق" مواقعها وبلغت خسائر العدو 150 عسكريا ومدافع غربية وآليات.

ألحقت قوات "دنيبر" خسائر كبيرة بالجيش الأوكراني في مقاطعة خيرسون وكبدته 125 عسكريا ودمرت له آليات ومدافع غربية.

تم تدمير مستودعين للمعدات العسكرية ومحطة رادار "أف-18".إسقاط 4 صواريخ "هيمارس" أمريكية.

إسقاط 79 مسيرة أوكرانية.

المصدر: وزارة الدفاع الروسية

مقالات مشابهة

  • كتائب القسام تقصف مقر قيادة الاحتلال في نتساريم
  • كتائب القسام: استهدفنا قيادة العدو في محور نتساريم بصواريخ رجوم
  • في الشهر التاسع للطوفان: القسام تحفر نفقًا من الصفر في رفح وتفجر دبابة بألغامٍ إسرائيلية .. مشاهد جديدة
  • الدفاع الروسية تعلن القضاء على 1815 عسكريا أوكرانيّا خلال 24 ساعة
  • “القسام” تعلن استدراج قوة إسرائيلية إلى كمين في طولكرم وتتوعد سموتريتش
  • مقاومو القسام والأقصى يستدرجون قوة صهيونية ويستهدفونها في طولكرم
  • 37658 شهيداً منذ بدء الاحتلال عدوانه على قطاع غزة
  • الدفاع الروسية تعلن القضاء على 2345 عسكريا أوكرانيا وإسقاط 79 مسيرة أوكرانية خلال 24 ساعة
  • بـ «السهم الأحمر».. القسام تستهدف آلية هندسية من طراز «أوفك» بصاروخ موجه | فيديو
  • لقطات مثيرة لاستهداف القسام راجمة صواريخ للاحتلال في رفح.. بصاروخ صيني (شاهد)