الوطن:
2024-09-30@17:38:06 GMT

مصرع عامل وإصابة 8 في حادث تصادم بحدائق أكتوبر

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

مصرع عامل وإصابة 8 في حادث تصادم بحدائق أكتوبر

لقي عامل مصرعه وأصيب 8 آخرون، في حادث تصادم بطريق الفيوم بدائرة قسم حدائق أكتوبر، وجرى نقل الجثمان والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية، بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوقوع حادث تصادم.

على الفور أمر اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث، المقدم فريد معاذ رئيس المباحث والقوة المرافقة له، بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث.

وبالانتقال تبين أنه أثناء سير سيارة ربع نقل قيادة سائق 40 عاما، مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم بطريق الفيوم دائرة القسم، اختلت عجلة القيادة بيده، ما أدى إلى انقلاب السيارة ووفاة عامل 20 عاما، وإصابة 7 أشخاص من مستقليها.

جرى رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثث لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حادث تصادم الداخلية وزارة الداخلية النجدة

إقرأ أيضاً:

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن

أمرت نيابة الجيزة بتفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات ما بين ملاكي ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في إصابة سيدة ونجلها، وتوقف حركة السيارات أمام القادم بالطريق الدائري اتجاه منطقة صفط اللبن.

تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بـصفط اللبن

البداية كانت عندما، تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغا بوقوع حادث مروري مروع، وذلك بعد تصادم 3 سيارات ملاكى ونقل، اتجاه صفط اللبن، وهو ما تسبب في توقف حركة السيارات أمام القادم على الطريق الدائري بمنطقة صفط اللبن.

وعقب ذلك اتجهت الأجهزة المعنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث للتعامل مع الموقف وإعادة حركة المرور إلى الطريق مرة أخرى.

كما شهدت منطقة سجن طرة ، حادث تصادم انتهى بمصرع 5 أشخاص، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع بين سيارة نقل مقطورة وسيارتين ملاكي، ثم اصطدمت المقطورة بسور سجن طرة، أعلى طريق الأوتوستراد.

جرى إخطار غرفة عمليات النجدة بالحادث وكذلك غرفة مرور القاهرة، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة وتم نقل الجثث لمستشفى مبرة المعادي ورفع آثار الحادث وتسيير حركة الطريق.

وتقوم جهات التحقيق بسماع شهود العيان لمعرفة المتسبب في الواقعة التي أودت بحياة 5 أبرياء، تحرر محضر وباشرت النيابة التحقيق وصرحت بسرعة إنهاء إجراءات الدفن عقب الانتهاء من قيام الطب الشرعي بكتابة تقرير الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا
  • حبس المتهم بقتل شخص وتمزيق جثته بدافع السرقة
  • ضحايا لقمة العيش.. مصرع وإصابة عامل إثر سقوطهما في مول بالتجمع الخامس
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • مصرع طالب في حادث سير بزراعي سوهاج الغربي
  • تفاصيل مصرع وإصابة 15 شخص في حادث تصادم بصحراوي سوهاج الشرقي
  • تفريغ كاميرات المراقبة في محيط حادث تصادم 3 سيارات  بصفط اللبن
  • تفاصيل تصادم 5 سيارات أعلى محور صفط اللبن