بوابة الوفد:
2024-10-05@07:02:59 GMT

Killer Instinct متاحة للعب مجانًا على Xbox وSteam

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

لقد مرت 10 سنوات منذ ظهور إعادة تشغيل Killer Instinct كجهاز Xbox One حصريًا، وقريبًا لن تحتاج إلى دفع أي شيء لمحاولة حل مشكلة التحرير والسرد. الجزء الثالث من سلسلة ألعاب القتال أصبح متاحًا للعب مجانًا. سيتضمن هذا الإصدار الأساسي من اللعبة مقاتلًا متناوبًا أسبوعيًا مجانيًا وإمكانية الوصول إلى أوضاع اللاعب الفردي والأوضاع المحلية والمصنفة.

ستتمكن من التحقق من ذلك على جميع الأنظمة الأساسية التي تتوفر بها Killer Instinct: Xbox Series X/S وXbox One والكمبيوتر الشخصي.

كشف المطور Iron Galaxy أيضًا أن اللاعبين سيتمكنون من شراء Killer Instinct Anniversary Edition مقابل 30 دولارًا. وسيشمل ذلك كل مقاتل من المقاتلين الـ 29، وجميع المحتويات المتميزة للعبة، ومعزز XP، وإكسسوارات العطلات، والمزيد. سيحل إصدار الذكرى السنوية محل الإصدار النهائي على وحدات تحكم Xbox والكمبيوتر الشخصي (أي من خلال تطبيق Xbox أو متجر Microsoft).

تجدر الإشارة إلى أن Iron Galaxy ستقوم بإسقاط بعض المحتوى المصنف للبالغين من إصدار Anniversary Edition، وهو تطبيق يتضمن مقابلات مع المطورين وفن المفاهيم، بالإضافة إلى الوصول إلى لعبتي Killer Instinct الأصليتين. ومع ذلك، سيظل الأشخاص الذين يمتلكون نسخة Digital Definitive Edition قادرين على تنزيل المحتوى المذكور بعد أن ترسل Iron Galaxy هذا الإصدار من اللعبة حتى غروب الشمس.

وفي الوقت نفسه، سيحصل أصحاب أي إصدار من Killer Instinct على Steam على ترقية مجانية إلى إصدار الذكرى السنوية. وكجزء من هذا التحول، ستتوقف Iron Galaxy عن بيع المقاتلين الفرديين، لذا إذا كنت تريد الوصول إلى القائمة بأكملها، فستحتاج إلى المشاركة في إصدار الذكرى السنوية - أو لعب Killer Instinct من خلال Game Pass، نظرًا لأنها نسخة منشورة من Microsoft. لعبة. ومع ذلك، سيظل بإمكانك الوصول إلى كل ما اشتريته سابقا.

لم يذكر Iron Galaxy على وجه التحديد متى سيصل إصدار الذكرى السنوية أو ستصبح اللعبة الأساسية متاحة للعب مجانًا. يقول الاستوديو إنه في الاختبار النهائي قبل التبديل. على الرغم من أن Killer Instinct قد لا يكون عنوانًا فكرت فيه كثيرًا مؤخرًا، إلا أنه وقت جيد مثل أي وقت آخر للقفز فيه نظرًا لنهضة لعبة القتال الحالية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوصول إلى

إقرأ أيضاً:

ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي

شهد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، صباح اليوم الخميس، مساهمة تطوعية لعدد من المخابز فى مدينة ملوى بتوزيع الخبز مجانًا للمستفيدين تموينيًا، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، لدعم الأسر الأكثر احتياجا وتوفير المتطلبات الأساسية لهم.

قال اللواء كدواني، إن فعاليات المبادرة الرئاسية بداية جديدة لبناء الإنسان المصري مستمرة في تنفيذ انشطتها وبرامجها فى جميع مراكز المحافظة، لافتا أن هذه المبادرة تأتى تجسيدًا لاستراتيجية الدولة للتنمية البشرية، وهى خطوة مهمة لتمكين الأفراد وتعزيز دورهم فى بناء المجتمع، مشيدا بوعى المواطنين فى المساهمة بنجاح المبادرة الرئاسية.

وحرص المحافظ على فتح نقاشا مع المواطنين، الذين عبروا عن سعادتهم بالمبادرة، مقدمين شكرهم لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على هذه الخطوة الهامة، للارتقاء بالإنسان وتوفير متطلباته من خلال تعزيز أوجه التعاون والتكامل بين مختلف القطاعات.

حضر الفعالية كل من تاج ابوسداح رئيس مركز ملوى، والمهندس عبد الباسط عبد النعيم، وكيل وزارة التموين ومسئولو التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • تحديث لبرنامج Samsung يعطل الهواتف القديمة
  • فرص عمل في مصر للطيران.. 7 وظائف متاحة الآن (الشروط وموعد التقديم)
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • بدء التشغيل التجريبي لمركز العزيمة الجديد لعلاج وتأهيل مرضى الإدمان بأسوان
  • ضمن مبادرة "بداية".. محافظ المنيا يشهد توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي
  • ضمن مبادرة بداية.. توزيع الخبز مجانًا بمركز ملوي في المنيا
  • أمير قطر: لوقف الاعتداء على لبنان
  • هاتف Samsung Galaxy S24+ بنظام Android 15 يتجاوز أداء Android 14 في المقاييس
  • رئيس الجمهورية غداً في كركوك لإحياء الذكرى السنوية لوفاة مام جلال
  • نتيجه معادلة دبلوم تجارة 2024.. متاحة عبر رابط في هذا التوقيت