لودر (عدن الغد ) خاص

حضر مدير عام مديرية لودر الاستاذ جمال صالح علعله والاستاذ سمير الحيد مدير عام مديرية مودية   اللقاء  التقييمي لمنظمة الانقاذ الدولية قسم الاغذية الذي جمع عدد من الشخصيات الاجتماعية المؤثرة وعلى راسها مديري عام لودر ومودية ونخب من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة الوسطى .

وجاء هذا التقييم تبعا للجهود  المبذولة من منظمة الانقاذ الدولية وخصوصا قسم التغذية وتم النقاش بشكل واضح بطرح الايجابيات والسلبيات  والانجازات التي تعمل على رفع معانات المواطنيين بالمديريتين في ظروف تمر بها المنطقة بظروف  اقتصادية صعبة تعاني منها ابين والمنطقة الوسطى خاصة .

وتحدث كلا من  الدكتور طارق المهدي والا ستاذ جمال عمير ومحمد شماخ عن النشاط والدور الفعال للمننظمة وكذلك الحملات المغرضة والتي  يطلقلها بعض ضعفاء النفوس بين اوساط المواطنين  في المنطقة لغرض اعاقة  المنظمة والتحريض عليها باعذار واهية وما يترتب عليه من مغادرة المنظمة من المنطقة الوسطى .

 وكان النقاش من قبل الشخصيات    الاجتماعية  والتي كانت حريصة على التعاون والوقوف مع هذه الجهود الثمينة التي تبذلها منظمة الانقاذ بشكل عام وقسم الاغذية بشكل خاص في مناطق المديريتين بشكل ايجابي وواضح وما لها من تاثير على حياة المواطنيين والعاملين والمتعاقدين لدى المنظمة .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

دفعتنا للرد..بزشكيان: سنرد بشكل أقسى إذا هاجمتنا إسرائيل

قال الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، من العاصمة القطرية الأربعاء، إن بلاده "لا تتطلع" إلى الحرب، لكنه تعهد في الوقت نفسه برد "أقسى" إذا ردت إسرائيل على هجوم طهران على إسرائيل، الثلاثاء.

وفي زيارته الأولى إلى الدوحة، قال بزشكيان في مؤتمر صحافي مشترك مع أمير قطر تميم بن حمد آل ثاني: "إذا أرادت إسرائيل الردّ فسنرد بشكل أقسى، هذا ما تلتزم به الجمهورية الإسلامية".
وشنت إيران الثلاثاء هجوماً صاروخياً على اسرائيل، قالت إنه انتقاماً لاغتيال زعيم حماس إسماعيل هنية في يوليو (تموز) في طهران، وأمين عام حزب الله حسن نصرالله، الأسبوع الماضي بضربة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وهما حليفا طهران البارزان.
وقال بزشكيان  إن إسرائيل "هي التي تجبرنا على الرد"، مؤكداً في الوقت نفسه أن بلاده "لا تتطلع" إلى الحرب.

في مجلس الأمن..#أمريكا تحذر #إيران https://t.co/fo3lSPtwZ4

— 24.ae (@20fourMedia) October 2, 2024 وأضاف "نتطلع للسلام والهدوء. طلبوا منا التريث في الرد على اغتيال هنية في طهران لإعطاء فرصة للمفاوضات"، لكن "إسرائيل دفعتنا للرد بعد استهداف ضيفنا وتصعيد الوضع في لبنان، واستمرار الاعتداءات في غزة". واعتبر أن "زعزعة الأمن في المنطقة لا تصب في مصلحة الأوروبيين والولايات المتحدة".
من جهته، أكد أمير قطر أن "العدوان المستمر على لبنان يضع المنطقة برمتها على حافة الهاوية، وهو ما حذرنا منه منذ بداية العدوان على غزة".

مقالات مشابهة

  • دفعتنا للرد..بزشكيان: سنرد بشكل أقسى إذا هاجمتنا إسرائيل
  • ضمن برنامج اللقاءات الدورية والاستماع بشكل مباشر لملاحظاتهم وتلبية طلباتهم .. وزير العدل د. خالد شواني يستقبل المواطنين في مقر الوزارة
  • وزير الثقافة: توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • وزير الثقافة : توثيق الحركة التشكيلية المصرية بشكل علمي وتوفير قاعدة بيانات متكاملة
  • الكثيري يؤكد على أهمية تفعيل دور صندوق الرعاية الاجتماعية بشكل كامل
  • المرشح المصري لمنصب مدير عام «اليونسكو» يزور الأرجنتين لعرض رؤيته لرئاسة المنظمة
  • وزيرة البيئة: مصر أطلقت مبادرة الانتقال العادل للطاقة مراعاة للأبعاد الاجتماعية
  • وزير الصحة يناقش المشاريع الصحية مع مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • وزير الصحة والبيئة يلتقي مدير منظمة انترسوس الإيطالية
  • الكرملين: اغتيال نصر الله أدى لزعزعة استقرار الوضع فى المنطقة بشكل خطير