متفرقات، سيارة أجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية بلجراد، سيارة أجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية بلجراد السيارة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيارة أجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية «بلجراد»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيارة أجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية «بلجراد»
سيارة أجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية «بلجراد» السيارة

أعلنت مؤسسة Yandex الروسية أنها بدأت باختبار سياراتها ذاتية القيادة في العاصمة الصربية بلجراد.

ووفقا لموقع فيستي أشارت مصادر في الشركة إلى أن السيارات ذاتية القيادة عملت في وضع اختباري في  في بلغراد، حيث اعتبرت أن مثل هذه الاختبارات مهمة لتطوير خدمات سيارات الأجرة ذاتية القيادة في العاصمة الصربية.

وكانت مؤسسة Yandex الروسية قد بدأت باختبار نماذج للسيارت ذاتية القيادة منذ سنوات في عدة مناطق روسية، حيث أعلنت في 7 يونيو الجاري، عن إطلاق خدمة "robotaxi" في موسكو، وهي خدمة لطلب سيارات تاكسي ذاتية القيادة يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي.

وأشارت المؤسسة في 11 أبريل الماضي، إلى أن الدراسات التي أجرتها شركة Transport of the Future، بيّنت أن حوالي 48 % من سكان روسيا لا يعترضون على استخدام سيارات أجرة ذاتية القيادة في الشوارع، فيما يرى 26% من الذين شملهم الاستطلاع أن الركاب سيتحولون لاستخدمات خدمات التاكسي الطائر في غضون 10 سنوات.

الكلمات الدالة : سيارة ذاتية القيادة العاصمة الصربية بلغراد خدمات سيارات الأجرة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025

بيجو 408 موديل 2025.. كشفت شركة مانسكو وكيل «بيجو» في مصر، عن نسختها الجديدة بيجو 408 موديل 2025، التي يتم تقديمها عبر فئتين في السوق المحلية.

بيجو 408 موديل 2025

وتستعرض بوابة «الأسبوع» للمتابعين والقراء كل ما يخص السيارة بيجو 408 موديل 2025، من حيث الأسعار والمواصفات، خلال التقرير التالي:

سعر ومواصفات بيجو 408 موديل 2025 مواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025

المحرك:

جاءت السيارة بيجو و 408 موديل 2025 كزودة بمحرك سعة 1600 سي سي تيربو، ينتج قوة قدرها 215 “حصان”، مع عزم أقصى للدوران 300 نيتن /متر، متصل بناقل حركة ثماني السرعات.

وسائل الأمان والسلامة:

زودت السيارة بمجموعة من مواصفات الأمان والسلامة، ومنها «6 وسائد هوائية ونظام الفرامل المانعة للانغلاق مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرملة، وبرنامج التحكم بثبات السيارة ESP».

التجهيزات والكماليات:

وبالنسبة للتجهيزات جاءت بيجو 408 تحتوي على «مصابيح أمامية وخلفية LED، وخاصية الإضاءة النهارية DRL تعمل عند إدارة المحرك، ومصابيح أمامية بإضاءة Eco LED، وجنوط رياضية مقاس 18 بوصة، وشاشة مقاس 10 بوصة تدعم خاصيتي Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكية وكاميرا خلفية».

سعر بيجو 408 موديل 2025

بالإضافة إلى يعض الكماليات الأخرى منها «حساسات ركن أمامية وخلفية ومفتاح ذكي لتشغيل وإيقاف السيارة بدون مفتاح، ومثبت سرعة وتكييف هواء أوتوماتيك ثنائي التبريد بالإضافة الى مقاعد جلدية جزئية وشاحن لاسلكي، وغيرها».

زودت الفئة الثانية من السيارة ببعض التجهيزات الإضاقفية ومنها «فتحة سقف بانوراما، ومصابيح أمامية بنظام Matrix Full LED System، وفرش جلد طبيعي متوفر باللون الأسود والأزرق، بالإضافة الى امكانية التحكم في كراسي السائق والراكب الأمامي كهربائيا المزودة بخاصية التدليك والتدفئة وتدفئة لعجلة القيادة، ونظام ذاكرة لوضعية كرسي السائق وفتح وغلق الشنطة كهربائيا ولوحة عدادات رقمي ثلاثية الابعاد Peugeot 3D i-Cockpit لتجربة قيادة مميزة.

بيجو 408 موديل 2025 سعر بيجو 408 موديل 2025

سجل سعر الفئة الأولى «Allure» نحو 2 مليون و100 ألف جنيه.

بلغ سعر الفئة الثانية «GT» نحو 2 مليون و400 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًمواصفات سيارة سيتروين سي إليزيه موديل 2024

أسعار ومواصفات سيارة نيسان صني موديل 2025

أحدث «بيك أب» كهربائية.. مواصفات سيارة ماكسوس ETERRON 9

مقالات مشابهة

  • وكالة بنكية تحجز أجرة أبو الغالي من البرلمان لإمتناعه عن أداء دين (وثيقة)
  • سيارات الإسعاف تتوافد على موقع القصف الإسرائيلي في الضاحية الجنوبية لبيروت
  • «إكسترا نيوز»: سيارات اللحوم المتنقلة تشهد إقبالا في القاهرة
  • رفع أجرة مواقف السيارات في باريس إلى 20 دولارا في الساعة.. ما أغلى مدن العالم؟
  • تعرف على أسعار ومواصفات سيارات بيجو 408 موديل 2025
  • %95 من المفقودات في «أجرة أبوظبي» أُعيدت لأصحابها
  • محافظ القاهرة: العاصمة حظيت باهتمام بالغ من القيادة السياسية
  • أفضل 5 سيارات كهربائية من حيث الاعتمادية في 2024
  • هاشم صفي الدين الخليفة المحتمل لنصر الله (سيرة ذاتية)
  • هاشم صفي الدين الخليفة المحتمل لتصر الله (سيرة ذاتية)