قال الإعلامي مصطفى بكري، إنه أجرى اتصالا مع خالد مشعل، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس في الخارج.


وتابع بكري خلال برنامج حقائق وأسرار، على قناة صدى البلد : “خالد مشعل أكد أن حماس قوية وصامدة وتحقق انتصارات عديدة، كما أكد ثقة المقاومة في تحقيق نصر الله وهزيمة العدو كون الشعب الفلسطيني أصحاب قضية”.

ترامب يُعلّق على تأخر صفقة الرهائن بين حماس وإسرائيل حماس تصر على تسليم المحتجزين إلى مصر وليس الصليب الأحمر


ونفى خالد مشعل خلال اتصاله مع الإعلامي مصطفى بكري ما تردد حول إقدام حماس على تصفية الحركة وتسليم السلاح بعد الحرب، قائلا : “معلومات مختلقة لا أصل لها ولا مصداقية، هل يعقل أن تقدم حماس لأي أحد مثل هذه الأفكار، حماس قوية وصامدة، وشعبنا البطل الذي يضرب أروع الأمثلة في الصمود والتضحية بلا حدود”.


كما أشار خالد مشعل خلال اتصاله مع الإعلامي مصطفى بكري إلى أن العدو الإسرائيلي على باطل ولا يستطيع المواجهة في الميدان، مشددا على أن العدوان على غزة جريمة لن تنسى أبد الدهر.
واختتم مشعل اتصاله مع الإعلامي مصطفى بكري قائلا : “استجبنا للوساطات والاتصالات ونتابع الموقف عن كثب”.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قطاع غزة حماس غزة غلاف غزة صواريخ غزة حركة حماس حرب غزة غزة الآن أخبار غزة قصف غزة غزة تستغيث مستشفيات غزة المقاومة في غزة قطاع غزة مباشر هجوم حماس على إسرائيل الحرب بين حماس وإسرائيل غزة تحت القصف حماس تؤكد هجوم حماس انفاق حماس وثيقة حماس هدنة غزة عاجل غزة حركة المقاومة حماس أنفاق غزة غزة اليوم غزة تنتصر أطفال غزة مباشر غزة انقطاع الكهرباء الإعلامي مصطفى بكري خالد مشعل الإعلامی مصطفى بکری خالد مشعل

إقرأ أيضاً:

مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف النائب مصطفى بكري، عضو مجلس النواب، عن اختيار يوم الأربعاء القادم 3 يوليو للإعلان عن التشكيل الوزاري الجديد.

وقال في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي (x) تويتر سابقًا: "اختيار الأربعاء 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري أمر له دلالته، وهو ينذر بتغييرات واسعة على مستوى السياسات والأشخاص".

وبرهن على تلك الدلالات بأنه وفي 3 يوليو 2013 القائد العام عبد الفتاح السيسي أنقذ مصر، وانتصر لإرادة شعبها وثورته العظيمة.

وأضاف أن المصريون في انتظار التغيير الكبير في الثالث من يوليو ٢٠٢٤ بقيادة ابن مصر والقائد الوطني عبدالفتاح السيسي، بما يحقق  الرضى الشعبي العام.

واختتم تدوينته بأن مصر تستحق ثورة جديدة علي الفاسدين والمعرقلين والكسالى والفاشلين، فالمصريون يكتمون غضبهم ثقة في الرئيس، وقطعا الرئيس يدرك حجم المعاناة، وقد تحدث عنها أكثر من مرة.

وتقدم الدكتور مصطفى مدبولي، باستقالة حكومته، في الثالث من الشهر الجاري، ليكلفه الرئيس السيسي بتشكيل مجلس وزراء جديد، قائم على الكفاءات والخبرات وقادر على تحقيق التطور المرجو لإدارة المرحلة القادمة، في ظل التحديات التي تواجهها الدولة.

وكلف الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الحكومة الحالية بتسيير الأعمال لحين انتهاء رئيس مجلس الوزراء المكلف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة واعتمادها.

وتولت حكومة الدكتور مصطفى مدبولي مهامها خلال الفترة الانتخابية الثانية للرئيس عبدالفتاح السيسي، في عام 2018 وحتى اليوم الذي تمت استقالتها فيه، وأجري عليها تعديلات آخرها وأكبرها عام 2022.

مقالات مشابهة

  • أثار تفاعلا بين المتابعين.. مصطفى بكري وجه التحية إلى شخصيات بارزة عبر «إكس»
  • تصريحات مصطفى بكري عن التشكيل الوزاري الجديد والتغيرات 2024
  • مصطفى بكري يعلن موعد التشكيل الوزاري الجديد 2024
  • كتاب «ثورة 30 يونيو».. مصطفى بكري يكشف أسرار الأيام الأخيرة لحكم جماعة الإخوان الإرهابية
  • مصطفى بكري: 3 يوليو 2013 و3 يوليو 2024.. مصادفة أم انطلاقة جديدة؟
  • حركة حماس: نتنياهو لديه حالة من الإصرار على استمرار قتل الشعب الفلسطيني
  • مصطفى بكري يكشف لمصراوي تفاصيل التغيير الوزاري وعدد الراحلين
  • مصطفى بكري: إعلان تشكيل الحكومة الجديدة 3 يوليو
  • مصطفى بكري يكشف عن دلالة اختيار 3 يوليو لإعلان التشكيل الوزاري
  • حماس: مستعدون للتعامل بإيجابية مع أي مقترح لوقف إطلاق النار