أكدت الفنانة الكبيرة صفية العمري، أنها رفضت تقليد هند رستم لأنها لا تكرر ولم يظهر أحد مثلها، قائلة: "أي شخصية ناجحة بيبقى لها بصمة لا يمكن يكون لها بديل ولو حد طلب مني شخصيتي مش هينفع وكل واحد له بصمة وشخصية وكل واحد له شكل خاص".

عندهم مسئوليات.. صفية العمري تعلن رأيها فى توقف أعمال الفنانين بسبب حرب غزة متأثرة بحالتها.

. ماذا قالت صفية العمري عن حورية فرغلي |فيديو

وأشارت صفية العمري، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أنها قدمت 103 فيلم في السينما وحصلت على جواز في معظمهم، مضيفة: "أخذت جوائز وتاريخ كبير جدا ومقدرش أقول منجحتش في الدراما والسينما، ولكن في أدوار في الدراما مسيطرة لأنها ظلت كثيرا مع الناس".

 

وتابعت: "دور حكمت السلحدار أخذت سنين كثيرة وقدمتها في 5 أجزاء بخمس رمضانات ولغاية النهاردة شغالة على ولكن عملت أفلام مع كبار المخرجين والفنانين في مصر وحكمت السلحدار هي اللي سيطرة في الآخر".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صفیة العمری

إقرأ أيضاً:

جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»

تتميز جودي عبد الحميد، ابنة الإسكندرية، بصوتها القوي والمؤثر في الغناء، ولها طابع خاص يجمع بين الغناء الشعبي والرومانسي، إلى جانب إجادتها للإنشاد الديني الذي تعشقه وتعتبره أهم ألوان الغناء الذي يمس القلب والوجدان، وتحلم بأن تكون صاحبة رسالة فنية هادفة من خلال الفن.

 

الغناء رسالة وهدف 

تقول جودي عبد الحميد لـ«الوطن»: «بدأت الغناء منذ أن كنت صغيرة وما زلت أمارسه بالطريقة التي أريدها، لأنني أعتبر الفن رسالة تخرج من القلب وتصل إلى قلوب الجمهور. لذلك، تكون كلمات الأغاني التي أغنيها ذات هدف ومضمون، وتناقش حالات موجودة بالفعل لدى كثير من الناس. وأكتب كلمات الأغاني وألحنها لنفسي، لذلك تخرج الكلمات بإحساس وتصل إلى الناس بسرعة وتحقق مشاهدات عالية لأنها تتميز بالصدق وتبتعد عن الإسفاف والعري. فالمطرب صوت وكلمات، وليس مظهراً وشكلاً».

أم كلثوم خير مثال 

وتضيف جودي: «أفضل المطربات المحببات إلى قلبي هي سيدة الغناء العربي أم كلثوم، التي تعيش بأغانيها وقصائدها بيننا حتى الآن. ما زالت تتربع على عرش الغناء العربي لأنها كانت تغني رسائل حب وعتاب وشجن وهجر وشوق، غنت لكل حالات الناس، فعاشت في القلوب وتطرب لها الأذن حتى الآن، واستطاعت أن تكون خير مثال لكل من يرغب في النجاح».

وأوضحت جودي: «لا أحلم بالشهرة من أجل المال، بل من أجل تقديم فن راقٍ له تأثير بعيداً عن ابتذال الكلمات والملابس العارية، لأن الفن رسالة يجب أن يقدم بشكل مقبول لدى جميع فئات المجتمع. ولا ولن أقلد أي مطربة لأنني أريد أن تكون لي شخصيتي المستقلة. أفضل وأحب ألوان الغناء إلى قلبي هو الإنشاد الديني في حب رسول الله».

مقالات مشابهة

  • الغيامة يتوقع الفرق التي ستغادر دوري النخبة الآسيوي .. فيديو
  • مصابة باضطراب ثنائي القطب: “فصلت من عملي بسبب معرفتهم بمرضي.. فيديو
  • جودي عبد الحميد صوت قوي من الإسكندرية.. «الغناء والفن رسالة وهدف»
  • الداود : كاسترو سلبي وأتوقع أنها الساعات الأخيرة له مع النصر .. فيديو
  • نسمة محجوب عن نجاح أغنيتها الجديدة «مش شاغلين بالنا»: أخذت وقتا طويلا في التحضير
  • الوصل ينتظر «بصمة جديدة» في «النخبة» أمام باختاكور
  • الغيامة: الهلال يظل الرقم واحد في كرة القدم .. فيديو
  • هيدى كرم: أوافق على الزواج من شخص مختلف عن ديانتي (فيديو)
  • ونعم البدعة.. داعية إسلامية ترد على منتقدي الاحتفال بالمولد النبوي (فيديو)
  • وليد العمري: الصاروخ اليمني هز إسرائيل وكشف 3 مستويات إخفاق لديها