موقع 24:
2024-07-03@22:15:48 GMT

سيميوني يستعيد كل لاعبيه دون ليمار

تاريخ النشر: 24th, November 2023 GMT

سيميوني يستعيد كل لاعبيه دون ليمار

حظي مدرب أتليتكو مدريد دييغو سيميوني بكل لاعبيه في التدريب الذي قاده في المدينة الرياضية للفريق بما في ذلك رودريغو ريكيلمي ورينيلدو ماندابا ورودريغو دي بول وخوسيه ماريا خيمنيث وناويل مولينا، باستثناء توماس ليمار الذي لا يزال مصاباً.

ويعد الدولي الفرنسي الذي أصيب بقطع في وتر أكيلس في 19 سبتمبر (أيلول) في خسارة فريقه 0-3 أمام فالنسيا هو الغائب الوحيد عن مجموعة اللاعبين التي تستعد لمباراة مايوركا السبت، والتي يستعيد فيها المدرب ممفيس ديباي، بعد غيابه عن 10 مباريات بسبب إصابة عضلية في النعلية.

Tú. Sí, tú. El sábado volvemos ???? pic.twitter.com/w3YX44zIjd

— Atlético de Madrid (@Atleti) November 23, 2023


كما عاد رينيلدو ماندابا عقب تعافيه من قطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى غاب بسببه لثمانية أشهر، وعاد اللاعب إلى التدريبات في أكتوبر (أيلول)، ولكنه لم ينضم لقائمة أي مباراة حتى الىن.
وانضم اللاعب الخميس إلى الفريق بعد سفره إلى بلده لأسباب شخصية.
كما تدرب مع الفريق كل من رودريغو ريكيلمي، الذي كان قد تدرب في آخر مرانين في صالة الألعاب البدنية فقط بسبب الحمل البدني، والدوليين الأرجنتينيين رودريغو دي بول وناويل مولينا والأروغوياني خوسيه ماريا خيمنيث، لتكتمل عودة كل اللاعبين الذين كانوا مع منتخبات بلادهم الأسبوع الماضي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دييغو سيميوني أتلتيكو مدريد

إقرأ أيضاً:

أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب

ماجد محمد

تحدث المدير الرياضي لنادي الشباب، دومينيكو تيتي، عن أسباب تمديد التعاقد مع المدير الفني البرتغالي للفريق فيتور بيريرا.

وقال وأكد تيتي، في تصريحات نشرها الحساب الرسمي للشباب عبر منصة إكس: أن تعيين المدرب الصحيح هو قرار إستراتيجي حاسم لأنه سيؤثر على أسلوب اللعب والطريقة التي يتم بها تطوير وتدريب الفريق ومن المهم أن يكون هناك توافق في الرؤية والأهداف بين الإدارة والمدرب مع وضوح المهام والمسؤوليات لكل طرف.

وتابع: “أنا سعيد لرؤية التقدم الذي أحرزه الفريق تحت قيادة فيتور بيريرا وطاقمه ومن الجيد أن يكون هناك استقرار وتركيز على البناء على ما تم تحقيقه خلال الموسم الماضي”.

وأضاف: “لقد لاحظنا التحسن في أداء الفريق والنتائج الرياضية منذ وصول بيريرا إذ نجح في إعطاء الفريق التوازن والطابع الهجومي النشط مما أدى إلى تحسن ملحوظ في أداء اللاعبين هذه السمات التي أبرزتها في شخصية المدرب وعلاقته مع اللاعبين هي مهمة للغاية في قيادة الفريق إلى الأمام”.

واختتم: “بناء الفريق وفقاً لفلسفة اللعبة المرغوبة هو أمر بالغ الأهمية وإشراك المدرب في هذه العملية البنائية سيضمن التناغم والتماسك في تطوير الفريق، الهدف المنشود هو فريق قادر على اللعب بأسلوب هجومي وديناميكي مع موقف هجومي عامّ”.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • يورو 2024.. منتخب إنجلترا يستعد لمواجهة سويسرا بالقوة الضاربة
  • تيموثي وياه خارج حسابات أمريكا في انطلاقة دوري أمم كونكاكاف
  • أسباب تمديد عقد بيريرا مع الشباب
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • حادثة اللاعب ريختر وراء وقف مباراة ألمانيا والدنمارك
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر