كرّم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، المهندس أيمن نضر وكيل وزارة الموارد المائية والري، لجهده المتميز في النهوض بقطاع الري في المحافظة خلال فترة عمله، وثقة وزير الري به وتعيينه رئيساً لقطاع الموارد المائية والري والبنية القومية بمحافظة شمال سيناء، متمنياً له التوفيق والسداد في عمله الجديد.

 

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمه العاملون بمديرية الموارد المائية والري، بنادي محافظة الفيوم، تحت عنوان "يوم رد الجميل" وذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والمهندس يونس عبدالسلام الساري نائب وزير الري ووكيل وزارة الموارد المائية والري بالفيوم الأسبق، والمهندس محمد محمود صالح مدير عام الصرف بالفيوم، والمهندس محمد إبراهيم مدير عام ري بني سويف، والمهندس محمود السيلي مدير عام ري غرب الفيوم، وعدد كبير من قيادات مديرية الري والعاملين بقطاعي الري والصرف بالمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والشخصيات العامة وممثلي منظمات المجتمع المدني.

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة وفلسطين، ثم استعراض السيرة الذاتية للمهندس أيمن نضر وأهم أعماله وإنجازاته طوال فترة عمله بالمحافظة.

ومن جهته أكد محافظ الفيوم، أن هذا التكريم يمثل تقديراً لما قدمه المهندس أيمن نضر من عطاء طوال فترة عمله بالمحافظة دون كللٍ أو ملل، حيث تميز طوال فترة عمله، بالعمل الميداني وهدوء الأعصاب وإلمامه الكامل بكافة الأمور والمشكلات المتعلقة بقطاع الموارد المائية والري.

 

ووجه المحافظ، الشكر للمهندس أيمن نضر، تقديراً له علي جهوده المخلصة في أداء المهام والمسئوليات الملقاة على عاتقه في أثناء فترة توليه مسئولية الري بالفيوم، خاصة جهوده المبذولة في تنفيذ ومتابعة كافة مشروعات الري التي تشملها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" وخاصة المشروع القومي لتبطين الترع والمجاري المائية، والذي يُعد أحد المشروعات المهمة التي يوليها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، أهمية كبيرة لما لها من أهمية في الحفاظ على الموارد المائية.

 

وأضاف "الأنصاري" أن المهندس أيمن نضر كان مثالاً للقائد الناجح الذي يحتذى به في الرقي والجهد والإخلاص في العمل، وعمله الدؤوب على وضع حلول عاجلة للمشاكل التي كانت تخص قطاع الري، معرباً عن أمنياته بالتوفيق والسداد له في عمله القادم، مشيراً إلى أن تكريم المخلصين هو حق أصيل للاحتفاء بهم والاعتراف بعطائهم، وتحفيزاً لخلفائهم للتفانى في العمل وبذل المزيد من الجهد.

 

فيما رحب نائب محافظ الفيوم، بكافة الحضور لافتاً إلي أن وجود هذا الجمع الغفير يؤكد حب الجميع للمهندس أيمن نضر، ودماثة خلقه وتواضعه في التعامل مع الجميع، مؤكداً أن المهندس أيمن نضر مشهود له بالكفاءة والإخلاص وإتقان العمل، كما أنه نموذجاً للقائد الناجح، ومثالاً للأمانة والنزاهة، متمنياً له التوفيق في عمله الجديد.

 

ومن جانبه، أعرب المهندس أيمن نضر، عن اعتزازه بتكريم محافظ الفيوم له، والذي يعكس روح الود والاحترام بين المحافظ وكافة القيادات والأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتي تتفاني في خدمة أبناء هذه المحافظة العريقة، متمنياً أن يكون قد استطاع تحمل تلك المسئولية والأمانة على أكمل وجه خلال الفترة التي أمضاها، معرباً عن امتنانه لكل مشاعر الحب والود التي لمسها من الجميع خلال فترة عمله.

وفي ختام الحفل، قام الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بتسليم المهندس أيمن نضر، درع المحافظة، وشهادة تقدير، كما تسلم وكيل الوزارة الدروع التذكارية والهدايا من المشاركين بالحفل.

 

 

محافظ الفيوم يوجه بتوفير مساعدات عاجلة ومشروعات تنموية للأولى بالرعاية

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفيوم اخبار الفيوم الموارد المائية وزارة الرى شمال سيناء الموارد المائیة والری محافظ الفیوم فترة عمله

إقرأ أيضاً:

بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء

حالة من الحزن يعيشها أهالي محافظة شمال سيناء، بعد وفاة الحاجة حياة إبراهيم  مغنم الفائزة بجائزة الأم المثالية بالمحافظة لعام 2022، وذلك بعد صراع مع المرض استمر لعدة أسابيع بمستشفى العريش العام.

جنازة الأم المثالية في شمال العريش 

وكانت السيدة حياة إبراهيم، حاصلة على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس، قد فازت بجائزة الأم المثالية على مستوى محافظة شمال سيناء، بسبب قصة أمومتها.

وشيّع أهالي محافظة شمال سيناء، جنازة الأم المثالية بعد صلاة الجمعة وسط حالة من الحزن على فراقها.

قصة مؤلمة في حياة الأم المثالية المتوفية بشمال سيناء 

وروت السيدة حياة إبراهيم، الأم المثالية في شمال سيناء، قصتها لـ«الوطن»، بعد حصولها على اللقب قبل عامين، قائلة حينها: إنها أرملة منذ 17 عاما، وأنها عانت  أثناء زواجها لفترة طويلة من عدم الإنجاب، حتى قررت الانفصال عن زوجها إلا أن القدر كان له رأي آخر، فاكتشفت أنها حامل ورزقها الله بابنتها الأولى «شروق»، وبعدها بعامين أنجبت «محمد».

وأضافت الفائزة بجائزة الأم المثالية في شمال سيناء  خلال لقاءها السابق مع «الوطن»، أنها بعد إنجاب شروق ومحمد، مرض زوجها، وبدأت رحلة علاج طويلة حتى وفاته، لتتحمل هي مشاق تربية أبنائها وحدها.

بقيت «حياة»  تتردد على مراكز القلب في القاهرة، وخضع زوجها لعلاج مكثف وأجرى عملية قلب مفتوح، ولكن الله توفاه بعد إنجابها بـ6 سنوات، لتواجه مشقات الحياة وحيدة.

صعوبات عاشتها الأم المثالية المتوفية في شمال سيناء

وقالت حياة في تصريحها السابق لجريدة «الوطن»: «رفضت الزواج بعد وفاة زوجي، وفضلت الاهتمام بتربية ابنيّ، وأن أعلمهما تعليمًا جيدًا، وبالفعل حصلت ابنتي شروق على بكالوريوس من كلية تربية العريش بتقدير امتياز، وحصل محمد على 97% في الثانوية العامة، ولكني رفضت أن يبعد عني، وفضلت أن يدرس في أحد أقسام كليات العريش، وبالفعل دخل كلية التربية الرياضية، ومش عايزة من الحياة غير الستر ليا ولأولادي، وليس لي أطماع».

مقالات مشابهة

  • وكيل صحة سيناء يزور مراكز الرعاية والإدارة الصحية بنخل
  • بعد رحلة ملهمة.. وفاة الأم المثالية 2022 بشمال سيناء
  • محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • محافظ الغربية يستقبل الدكتور نوح العيسوي وكيل وزارة الأوقاف الجديد
  • الموارد المائية تعلن المصادقة على إقرار الخطة الزراعية للموسم الشتوي
  • الموارد المائية تعلن المصادقة على إقرار الخطة الزراعية للموسم الشتوي ٢٠٢٤-٢٠٢٥
  • معلومات الوزراء يستعرض أهم متطلبات دعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية
  • «معلومات الوزراء» يستعرض أهم متطلبات دعم الإدارة المتكاملة للموارد المائية
  • وزير الري: العدادات الذكية ركيزة أساسية لإدارة الموارد المائية في مصر
  • اجتماع بعدن يناقش مشروع الإدارة المستدامة للموارد المائية وتعزيز الأمن الغذائي