وقعت جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين وموهوبي الأمل، ذراع إدارة المواهب لصندوق الأمل، اتفاقية شراكة لدعم الجيل القادم من المهنيين الماليين من خلال تزويدهم بفرص التطوير الشخصي والوظيفي. ووقع اتفاقية الشراكة كل من زيبا عسكر رئيسة جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين، ولطيفة محمد المدير العام لموهوبي الأمل، بحضور مسؤولين من المؤسستين.

وبهذه المناسبة، قالت زيبا عسكر: «يسعدنا أن نعلن عن هذه الشراكة مع موهوبي الأمل التي تركز على تمكين الشباب. هذه خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا المشتركة المتمثلة في تعزيز المواهب في قطاع الخدمات المالية». من جانبها، أكدت لطيفة محمد على أهمية الشراكة في تعزيز وتطوير المبادرات التعاونية التي تسعى إلى تعزيز وتمهيد الطريق للشباب البحريني لتسريع نموهم المهني بشكل أكبر. وتُعد جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين جمعية مهنية تخصّ قطاع ممتهني الاستثمار من مديري المحافظ الاستثمارية، واستشاريي الاستثمار، والمحاضرين، وغيرهم من خبراء القطاع المالي. تأسست الجمعية وتم تسجيلها في يونيو 2006 وكانت تُعرف باسم الجمعية البحرينية لأخصائي الاستثمار (BIPS) وتنضوي تحت معهد المحللين الماليين المعتمدين (CFA Institute). ولاحقًا، وتماشيًا مع أسماء الجمعيات الأعضاء لمعهد المحللين الماليين المعتمدين في جميع أنحاء العالم، قامت الجمعية البحرينية لأخصائي الاستثمار بتبنّي الاسم المستخدم، وهو جمعية المحللين الماليين المعتمدين في البحرين. تضم الجمعية أكثر من 220 عضوا، ما يجعلها واحدة من أكبر جمعيات المحللين المالين المعتمدين في الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية

المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نهار بن سعود بن عبدالعزيز محافظ الطائف في مقر المحافظة اليوم, رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية النسائية الدكتورة مشاعل القثامي وعددًا من أعضاء المجلس.

 

أخبار قد تهمك محافظ الطائف يتفقّد مشروع الإسكان التنموي بالحوية 26 يونيو 2024 - 2:20 مساءً محافظ الطائف يؤدي صلاة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 11:56 صباحًا

 

واطلع سموه على تقرير تضمن أعمال الجمعية والبرامج والفعاليات التي تقدمها طوال السنوات الماضية حيث تعد الجمعية الثالثة على مستوى المملكة من حيث الإنشاء , ولها العديد من المبادرات في المحافظة والمراكز التابعة لها.

 

 

وثمن سمو محافظ الطائف الجهود التي تقدمها الجمعية, متطلعاً لمشاركات قادمة.

مقالات مشابهة

  • توقيع بروتوكل بين "مطوري القاهرة الجديدة" وحديد عز لتوريد مواد البناء دون وساطة
  • بلينكن يشكر سامح شكري هاتفيا على دوره تعزيز الشراكة بين مصر والولايات المتحدة
  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • بيرم بحث في جمعية الصناعيين قضايا الضمان والحفاظ على ديمومة العمل
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • وزير الاتصالات يبحث تعزيز سبل التعاون في مجال الذكاء الاصطناعي مع مارك
  • جمعية رؤساء مجالس العمالات تشارك في اجتماع لجنة التنمية المستدامة الأورو متوسطية
  • «ضمن الكوادر الشابة».. محمد موسى نائبا لمحافظ المنوفية 2024