شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن خلال لقائه روائيين وكتاب عرب اشتية زيارة فلسطين رسالة تضامن مع شعبنا لتعزيز صموده، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنقال رئيس الوزراء محمد اشتية إن معركتنا مع الاحتلال هي على الأرض والإنسان والمال، وهناك معركة من أسوأ .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خلال لقائه روائيين وكتاب عرب.

. اشتية: زيارة فلسطين رسالة تضامن مع شعبنا لتعزيز صموده، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خلال لقائه روائيين وكتاب عرب.. اشتية: زيارة فلسطين...
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنقال رئيس الوزراء محمد اشتية: "إن معركتنا مع الاحتلال هي على الأرض والإنسان والمال، وهناك معركة من أسوأ المعارك التي تشنها علينا إسرائيل وهي الحرب على الرواية الفلسطينية وتزويرها، ونحن في الحكومة أخذنا على أنفسنا عهدا إلى جانب مهامنا الأخرى أن نكون حماة الرواية عن فلسطين والرواية الفلسطينية".

وأكد اشتية أن زيارة الروائيين والكتاب العرب فلسطين زيارة مهمة بكل معانيها، ورسالة بأن زيارة السجين لا تعني تطبيعا مع السجان، وهي رسالة تضامن مع شعبنا لرفع معنوياته وعزيمته، وصموده.

ودعا اشتية الروائيين والكتاب العرب إلى تعزيز الرواية عن فلسطين، مشددا على أننا سنبقى نؤمن بعمقنا العربي، كما ايماننا بأن فلسطين تعشعش في قلب كل عربي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على دعم الشعب اللبناني، تزامنًا مع تصاعد الأحداث في لبنان، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت دنيا صورة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما وعدد من الأصدقاء، أثناء زيارتهم للبنان.

 

منشور دنيا سمير غانم

 


آخر أعمال دينا سمير غانم

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما كان فيلم "تسليم أهالي"، الذي شاركت فيه إلى جانب هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

و في الدراما التليفزيونية، كان آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل "جت سليمة"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق. يشاركها في البطولة كل من هالة فاخر، خالد الصاوي، سلوى خطاب، مايان السيد، محمد سلام، وسيد رجب. المسلسل من إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • وحيدي: الصواريخ الايرانية أصابت قلب فلسطين المحتلة
  • مدبولي يبحث توطين صناعة السيارات في مصر خلال لقائه الشركة المصرية العالمية
  • وزيرة التضامن: رسالة دعم من مصر إلى فلسطين ولبنان في وجه العدوان الإسرائيلي
  • تضامنًا مع لبنان.. هاني شاكر يعلن تأجيل حفلاته بأمريكا
  • عاجل| أهم تصريحات الرئيس السيسي خلال لقائه مع عدد من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية
  • الإعلام الحكومي خلال استقباله وفدًا من الأمم المتحدة: المنظمات الدولية أداؤها ضعيف في إغاثة وتأمين شعبنا
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • نائب أمير الشرقية: الإعلام له دور بالغ ليظهر للعالم تقدم ورفعة المملكة
  • وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يستعرض استراتيجية مصر الرقمية والأجندة التشريعية للوزارة خلال لقائه مع لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب
  • المدير التنفيذي لمهرجان الجونة يوجه رسالة تضامن للشعب اللبناني