أطلقت شركة بهبهاني وإخوانه، الموزع الحصري لسيارات فولكس واجن في مملكة البحرين، سيارة فولكس واجن أماروك الجديدة كليًا في مملكة البحرين، للارتقاء بفئة شاحنات البيك أب في سوق البحرين. وتلبّي السيارة الجديدة تطلعات محبي المغامرة والراحة من خلال تصميمها المبتكر وأدائها القوي وإمكاناتها على الطرق الوعرة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الجديدة.

وتنفرد السيارة بتصميم جديد يعكس التطور الكبير في شاحنات البيك أب، حيث تتميز بمحرك توربيني قوي وأنظمة دفع رباعي مبتكرة ومجموعة من الميزات المتطورة، بالإضافة إلى هيكلها الخارجي المذهل مع غطاء متحرك مستوٍ يجسد لمسات العلامة الشهيرة، وأضواء LED أمامية قوية في جميع الطرازات، إلى جانب مجموعة أضواء LED ذكية بتقنية IQ.LIGHT في إصدارات محددة. وتعليقًا على هذا الموضوع، صرح فليكس ميراندا، المدير العام لفولكس واجن البحرين: «يسرنا أن تكون سيارة فولكس واجن أماروك الجديدة كليًا ضمن مجموعة طرازات فولكس واجن المقدمة لعملائنا الكرام. لقد أعيد تصميم أماروك الجديدة بالكامل، وهي تعتمد على نقاط القوة في سابقتها، وتضيف مجموعة من التحديثات المتقدمة في التصميم والهندسة والتكنولوجيا لجعلها سيارة البيك أب الفاخرة الأكثر اكتمالاً وعملية. ونحن واثقون من أن سيارة أماروك الجديدة ستحظى استحسانًا واسعًا».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

سمو ولي العهد يستقبل مبعوث ملك البحرين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد الصباح حفظه الله وأصحاب السمو الشيوخ وسمو الشيخ أحمد عبدالله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء وأسرة آل الصباح الكرام عصر اليوم مبعوث صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك مملكة البحرين الشقيقة وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء بمملكة البحرين الشقيقة سمو الشيخ خالد بن محمد بن سلمان آل خليفة مستشار جلالة الملك والوفد المرافق حيث قاموا بتقديم واجب العزاء بوفاة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح.

المصدر كونا الوسومالبحرين سمو ولي العهد

مقالات مشابهة

  • البحرين تؤكد دعمها لمبادرة شرق أوسط خالٍ من الأسلحة النووية
  • فولكس واجن تكشف عن طرازها الجديد تيرامونت برو 2025
  • سمو ولي العهد يستقبل مبعوث ملك البحرين للتعزية بوفاة سمو الشيخ جابر مبارك الحمد المبارك الصباح
  • أنغام.. التفاصيل الكاملة لحفل البحرين
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر 2024
  • منتخب شباب العراق يحقق الفوز على البحرين ودياً
  • «فولكس فاجن» تتوقع أداء نصف سنوي صعباً لقسم المركبات التجارية
  • سعر الذهب في البحرين اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • الشيخة بدور القاسمي تفتتح المركز الطلابي في الجامعة الأميركية في الشارقة بحلته الجديدة