عدن(عدن الغد)خاص:

واصل فريق الوحدة انتصاراته بعدما فاز بثنائية  نظيفه على ضيفه الجزيرة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الخميس على ملعب الشهيد حامد بالشيخ عثمان ، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة لمرحلة الذهاب لبطولة دوري عدن الممتاز (2) لكرة القدم والذي ينظمه فرع الاتحاد بعدن برعاية وزير الدولة ومحافظ محافظة العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ودائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبدعم بنك البسيري للتمويل الأصغر تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

بدأ الشوط الأول بهجوم وحداوي ضاغط على مرمى الجزيرة بغية تسجيل هدف مبكر وهذا ما نجح فيه عبر رأسية لاعبه (عبدالله حميد) في الدقيقة (٩) ، بعدها حاول لاعبو الوحدة إضافة هدف آخر ولكن لم ينجحوا في ذلك نتيجة التسرع والتمريرات الخاطئة ، بالمقابل حاول لاعبو الجزيرة الوصول الى مرمى الوحدة ولكن لم ينجحوا في ذلك وكانت هجماتهم تتكسر أمام أقدام مدافعي الوحدة ، وأستمر الاداء سجالا حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط.

بدأ الشوط الثاني بهجمات متبادلة من الفريقين وكانت هجمات فريق الوحدة خصوصاً عبر  الاطراف هي الاخطر ونجح من أحداها في تسجيل الهدف الثاني بعد سلسلة من التمريرات المتقنة وذلك في الدقيقة (٥٨) بواسطة مهاجمه المتألق (عقيل العطاس). بعد ذلك إستمرت الهجمات المتبادلة بين الفريقين ولم يتمكنوا من التسجيل رغم التغييرات التي اجراها مدربي الفريقين ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الوحدة ثنائية نظيفة.

أدار المبارة طاقم تحكيم مكون من :
سامح اسماعيل  حكم ساحة
نائل عوشان  مساعد أول
عبدالله الهاملي مساعد ثاني
محمد امين بلال حكم رابع
فتحي عبد الحفيظ مراقبا للمباراة
هاشم قاسم مراقب للحكام

نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب الوحدة  (عبدالله حميد) وسلمها له لاعب الوحدة السابق (هاني عبدالكريم) والجائزة مقدمة من بنك البسيري للتمويل الأصغر.

حضور مميز في المباراة من قبل الأستاد (مؤمن السقاف) عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي والكابتن (وجدان شاذلي ) مدير مكتب الشباب والرياضة م/ عدن.


*من سعيد ناجي عمر

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فریق الوحدة

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حسم الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدمًا علي فريق ماجديبورج الإلماني حامل لقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد، في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي تحتضنها العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الجاري.
استطاع فريق اليد بالنادي الأهلي أن يحسم الشوط الأول لصالحه بفارق 3 أهداف، إذ نجح لاعبو فريق الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط وأحداثه لينتهي بنتيجة 12-15.
وتحتضن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، المباراة التي تجمع بين الأهلي وماجديبورج الألماني، في 8 من مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس العالم للأندية. 

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • الشباب يواصل انتصاراته والتعاون يتعادل مع الاتفاق
  • الشباب ينتصر على الرائد ويواصل سلسلة انتصاراته في دوري روشن
  • الجزيرة يتعاقد مع البلجيكي جويسنس حتى 2027
  • الدورى الإيطالي.. روما يواصل انتصاراته بفوزه على فينيزيا
  • بريمونتادا مثيرة.. روما يفوز على فينيسا بهدفين في الدوري الإيطالي
  • أوساسونا يهزم برشلونة برباعية وينهي سلسلة انتصاراته المتتالية
  • الدوري الإسباني : برشلونة يسقط أمام أوساسونا بهدفين لأربعة أهداف