وقع حادث تصادم مروع على الطريق الدائري في حي غرب محافظة أسيوط، حيث اصطدمت سيارتان مما أسفر عن إصابة 6 أشخاص. تم تلقي البلاغ على الفور وهرعت فرق الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم أول أسيوط، يفيد بحدوث تصادم بين سيارتين على الطريق الدائري مع وصلة كمين الطريق، ووقوع إصابات.

وفور تلقي الإخطار، توجهت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث لتقديم الإسعافات الأولية للمصابين وتأمين المكان. تم نقل المصابين على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاجات اللازمة.

ووفقًا للتحقيقات الأولية، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة "محمد ع. م." و"أحمد م. م." و"قاسم ن. م." و"عبدالنبي ش. م." و"أحمد م. م." و"محمد ا. ع." بجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم.

تم نقل المصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي ومستشفى الإيمان العام لتلقي العلاج اللازم وقد باشرت الشرطة التحقيق في الحادث لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة

وفي ضوء هذا الحادث، يجب على السائقين أن يكونوا حذرين دائمًا أثناء القيادة وأن يلتزموا بقواعد المرور والإشارات الضوئية. فالتجاوزات الخاطئة وعدم الالتزام بالقوانين المرورية تعرض حياة الأشخاص للخطر وقد تنتج عنها حوادث مميتة.

وتأتي جهود الشرطة في التحقيق في الحوادث وتطبيق العدالة ضمن إطار الحفاظ على الأمن والسلامة المرورية لجميع المواطنين. وعلى المجتمع ككل أن يساهم في توعية السائقين وتعزيز الثقافة المرورية للحد من حوادث الطرق وللحفاظ على سلامة الأرواح.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار اسيوط اخبار الحوادث أسيوط أمن أسيوط النيابة العامة بأسيوط نيابة أسيوط مديرية أمن أسيوط ضباط اسيوط محافظة أسيوط قسم ثان أسيوط مركز ديروط مركز القوصية مركز منفلوط مركز أسيوط مركز أبوتيج مركز صدفا مركز الغنايم مركز البداري مركز ساحل سليم مركز الفتح مركز أبنوب

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

رفعت أوناش الإدارة العامة لمرور الجيزة آثار حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات بالجيزة، وتم نشر الخدمات المرورية اللازمة وتنظيم حركة السير وسحب الكثافات المرورية الناتجة عن الحادث.

حادث تصادم بطريق الواحات 

وكان قد لقي شخصان مصرعهما، بينما أصيب 4 آخرون، في حادث تصادم سيارتين أعلى طريق الواحات الصحراوي في الجيزة، وتم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا من الخدمات المعينة فى طريق الواحات الصحراوى، بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين تصادم سيارتين وأسفر الحادث عن وفاة شخصين وإصابة 4 آخرين، وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • إصابة شخص نتيجة حادث تصادم مروع بكرداسة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 10 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات فى منشأة القناطر
  • التصريح بدفن جثة سائق لقي مصرعه إثر حادث تصادم بكفر شكر
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة سائقين وعامل في حادث تصادم سيارتين بصحراوي سوهاج
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • بالأسماء.. إصابة 6 أشخاص في تصادم سيارة وتروسيكل بأسيوط