شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ماذا قدم الأهلي في الدوري بعد التتويج باللقب الـ43؟ أقوى دفاع وهجوم، 11 01 م الإثنين 10 يوليو 2023 فريق الأهلي،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ماذا قدم الأهلي في الدوري بعد التتويج باللقب الـ43؟.. أقوى دفاع وهجوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ماذا قدم الأهلي في الدوري بعد التتويج باللقب...

11:01 م | الإثنين 10 يوليو 2023

فريق الأهلي

توج نادي الأهلي بلقب الدوري المصري للمرة الـ43 في تاريخه، بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، وذلك مستفيدًا من تعثر أقرب منافسيه بيراميدز بالسقوط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا كليوباترا، بعدما قاد المارد الأحمر لتقديم أداء مميز هذا الموسم في جميع البطولات، خاصة على صعيد المسابقة المحلية.

أرقام الأهلي في الدوري.. بلا هزيمة حتى الآن

ويستعرض موقع «الوطن سبورت»، أرقام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي حتى الآن، والتي قادته للتتويج بلقب البطولة مبكرًا.

لعب الأهلي 29 مباراة في الدوري حتى الآن، حقق خلالها 23 انتصارًا مقابل 6 تعادلات، ولم يتذوق طعم الهزيمة في أي لقاء.

سجل لاعبو الأهلي 54 هدفًا، حيث يعتبر الفريق الأحمر صاحب الهجوم الأقوى في البطولة، بفارق 3 أهداف حتى الآن عن بيراميدز.

اللقب الـ 43.. الأهلي يكتسح منافسيه ومحمد شريف هداف الأحمر

وعلى جانب آخر، يمتلك الأهلي صلابة كبيرة في الخط الخلفي، فهو أقوى خط دفاع في الدوري المصري هذا الموسم، حيث استقبلت شباكه 7 أهداف فقط.

ويتربع المهاجم محمد شريف على صدارة ترتيب هدافي الأهلي في الدوري بالموسم الجاري، برصيد 9 أهداف حتى الآن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حتى الآن

إقرأ أيضاً:

جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، عن سعادته الشديدة بانطلاقة مهاجم الفريق إيرلينج هالاند خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز (البريمييرليج)، إذ سجل خلاله اللاعب 9 أهداف في أربع مباريات.

وفي المؤتمر الصحفي قبل مباراة إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غداً الأربعاء، قال جوارديولا: "سعيد جدًا بإنجازات هالاند حتى الآن وإذا كرر هذا الإنجاز - 99 هدفًا في 100 مباراة قادمة أو نحو ذلك - فسأكون أكثر سعادة".

وتابع: "يمكنه المشاركة، لكن إذا أخبرتني أنه سيسجل 99 هدفًا في 100 مباراة قادمة، فهذا أمر جيد بالنسبة لي. كلما لعب هالاند المزيد من المباريات هنا، سيتحسن بشكل طبيعي".

وعند سؤاله عما إذا كانت أهداف هالاند المذهلة قد فاجأته، علّق بيب: "نعم قليلاً.. هل تعلم لماذا؟ لقد لعبت لمدة 11 عامًا وسجلت 11 هدفًا.. هذا الرجل سجل تسعة أهداف في أربع مباريات".

وأشار جوارديولا إلى أن هالاند في موسمه الأول قادماً من دورتموند كان يعاني من مشكلات، خاصةً في الشهر الأول، لكن حتى الآن في الموسم الحالي ليست لديه مشكلات، مؤكدا أنه لا يتوقع أن يسجل هالاند في كل مباراة هدفاً أو هدفين.

كما أعرب جوارديولا عن سعادته بالبداية الرائعة للبلجيكي كيفين دي بروين بعد أن عانى في بداية العام الحالي وغاب 4 أشهر بسبب جراحة في أوتار الركبة، لكنه أنهى الدوري الموسم الماضي بقوة قبل خوض منافسات اليورو في ألمانيا.

وقال: "بدأ كيفين بشكل جيد وعاد جيدًا، لقد ساعدنا في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.. حالته المزاجية جيدة، وأنا سعيد بذلك".

وأكد مدرب السيتي أيضًا أنه يتطلع إلى عودة فيل فودين، مضيفًا: "عندما يكون فيل لائقًا، يكون الاختيار صعبًا من بين لاعبي خط الوسط.. عليهم التنافس وأريد أن أقوم بإجراء التدوير، لكن عليهم أن يثبتوا أنهم جاهزون عندما أقوم بالتدوير".

مقالات مشابهة

  • بعد تأخر تسليمه.. الأهلي المصري يعلن موعد استلام درع الدوري وسط تفاعل
  • جوارديولا: سأكون سعيدا بتسجيل هالاند 99 هدفًا في 100 مباراة أخرى
  • أول ظهور للاعبة الأهلي بعد هروبها إلى الدوري السعودي.. ماذا فعلت؟
  • عضو رابطة الأندية : حتى الآن لا نعلم موعد تسليم الأهلي درع الدوري
  • لامين جمال .. أرقام مذهلة في عمر 17 تتجاوز النجم ليونيل ميسي
  • الظهور الأول بالقميص الأحمر.. ماذا قال الأهلي عن يحيى عطية الله؟
  • أقوى إعصار يضرب شنغهاي منذ 75 عاما.. إجلاء مئات آلاف الأشخاص
  • لاعب الأهلي السابق : بيرسي تاو في تحدٍ مع ذاته لإثبات قدراته مع الأحمر
  • الدوري المصري بالنظام الجديد أم القديم في الموسم المقبل؟.. ثروت سويلم يُجيب
  • هالاند يُسطر تاريخ جديد في الدوري الإنجليزي