شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن باريس سان جيرمان ينتقم من مبابي بطريقة مدمرة قرار قاسي  ، وضعت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، سيناريو جديد حال استمر كيليان مبابي على قراره، بالبقاء مع الفريق الموسم المقبل، رغم نهاية نيته عدم تجديد .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس سان جيرمان ينتقم من مبابي بطريقة "مدمرة".

. "قرار قاسي" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس سان جيرمان ينتقم من مبابي بطريقة "مدمرة".....

وضعت إدارة باريس سان جيرمان الفرنسي، سيناريو جديد حال استمر كيليان مبابي على قراره، بالبقاء مع الفريق الموسم المقبل، رغم نهاية نيته عدم تجديد تعاقده مع الفريق الباريسي.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

نجم ميلان يهاجم مبابي.. بذاءة يقوم بها بعد جني 300 مليون يورو

مفاجأة .. بديل مبابي يقترب من باريس سان جيرمان

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ويرغب مبابي في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، لضمان الحصول على راتبه السنوي البالغ 60 مليون يورو، بالإضافة لـ 90 مليون يورو مكافأة الولاء.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر "سعودي سبورت"

وخرج ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان، في المؤتمر الصحفي لتقديم لويس إنريكي المدير الفني الجديد لفريقه، مؤكدا بأنه يشعر بخيبة الأمل من مبابي، ولكنه لن يمانع رحيله هذا الصيف.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تجميد مبابي: 

كشفت شبكة "راديو مونتي كارلو" الفرنسية، في مفاجأة كبرى، أن إدارة باريس سان جيرمان، قررت بالفعل استمرار مبابي مع الفريق الموسم المقبل، ولكن دون الاعتماد عليه بشكل مطلق.

وفسرت حديث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي السابق لباريس سان جيرمان عن مبابي بالأمس بطريقة سلبية، بأنها وسيلة وخطة من النادي للانتقام من قائد المنتخب الفرنسي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

ويبحث باريس سان جيرمان سواء رحل مبابي أو استمر، عن مهاجم جديد، للتعاقد معه الصيف الجاري، وبالأخص كولو مواني مهاجم فرانكفورت الألماني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت مع الفریق

إقرأ أيضاً:

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا

استقر لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، بنسبة كبيرة على التشكيل الذي سيخوض به جيرونا مساء غد الأربعاء 18-9-2024 في أولى جولات مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

تنطلق صافرة البداية لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا اليوم الأربعاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبوظبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة جيرونا في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: أشرف حكيمي، شكرينيار، لوكاس بيرالدو، نونو مينيديز.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا نتيجة وملخص أهداف مباراة ليفربول ضد ميلان في دوري أبطال أوروبا

خط الوسط: جواو نيفيس، لي كانج إن، فابيان رويز.

خط الهجوم: ماركو أسينسيو، عثمان ديمبلي، برادلي باركولا.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا في دوري أبطال أوروبا

يمكنكم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد جيرونا مساء اليوم الأربعاء، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة دوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 2HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • لايف ناو.. رابط مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا بث مباشر في دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • عاجل.. تشكيل باريس سان جيرمان أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • دوري أبطال أوروبا..القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري الأبطال.
  • باريس سان جيرمان يواجه جيرونا في انطلاقة دوري أبطال أوروبا
  • تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام جيرونا في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة باريس سان جيرمان وجيرونا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • بيان.. باريس سان جيرمان لا يتسامح مع العنصرية
  • باريس سان جيرمان يدعم لاعب الفريق بعد تعرضه للعنصرية