أكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، تكثيف استعدادات المحافظة لانطلاق ماراثون الانتخابات الرئاسية 2024 والمزمع إجراؤها أيام 10 و11 و 12 من شهر ديسمبر القادم، وذلك بعدد 149 مركزا انتخابيا و200لجنة فرعية على مستوى مدن ومراكز المحافظة الثمانية بالإضافة إلى 19 مركزا انتخابيا للوافدين  بإجمالي 35 لجنة انتخابية.

صحة مطروح تنفذ مناورة إخلاء جزئي ناجحة بالمستشفى العام الشباب والرياضة تطلق قافلة متكاملة للنشء بمحافظة مطروح

 وأشار  شعيب إلى أن إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 342186 ناخباً.

وأكد المحافظ على أهمية نشر الوعي وتشجيع وتحفيز المواطنين على ضرورة المشاركة فى العملية الانتخابية والإدلاء بالصوت الانتخابي كونه واجباً دستورياً ، مشدداً على رفع درجة  التأهب والتأكد من جاهزية كافة المقرات الانتخابية مع مراعاة كبار السن وذوى الإحتياجات الخاصة والسيدات بشكل يحقق الأمان واليسر للمواطنين في الإدلاء بأصواتهم، مع وتوفير كافة سبل الراحة لهم.

فيما وجه المحافظ بضرورة التأكيد علي النظافة العامة ورفع تجمعات القمامة أولا بأول بالشوارع العامة وتهيئة الأجواء العامة بما يضمن سير العملية الانتخابية بمحافظة مطروح بالمظهر اللائق والمشرف الذى يليق باسم مصر .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات

إقرأ أيضاً:

الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع

الثورة نت|

ناقشت الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء، في اجتماعها، اليوم، برئاسة المحافظ عبد الباسط الهادي، المواضيع والطلبات المتعلقة بتنفيذ مشاريع خدمية بالمحافظة.

واستعرض الاجتماع، الذي ضم أمين عام محلي المحافظة، عبد القادر الجيلاني، وأعضاء الهيئة عبد السلام الجائفي، ومهيوب مهدي، وعلي السهيلي ، العروض والطلبات المقدمة من عدد من المكاتب والجهات المعنية بشأن وضع عدد من المشاريع الخدمية.

ووافقت الهيئة على العرض المقدم من وكيل المحافظة المساعد للشؤون المالية بخصوص معالجة توزيع الربط لموارد السلطة المحلية للعام 1446ھ، وكذا العرض الخاص بشأن الأعمال الإضافية المنفذة في مشروع إعادة تأهيل مفيض سد حبابك بمديرية الطيال وإحالته إلى وكيل الشؤون الفنية للإفادة بالرأي الفني.

ووافقت الهيئة على الطلب المرفوع من مدير مديرية الحيمة الداخلية بخصوص دعم مبادرة مشروع صالة الشهيد صالح الصماد لتعليم القرآن الكريم بعزلة بيت النمري، كما وافقت على نتائج مراجعة الدراسات والتكلفة التقديرية لمشاريع المبادرات المجتمعية ضمن خطة العام 1445ھ.

وناقشت الطلب المرفوع من إدارة المبادرات المجتمعية ومديرية الحصن بشأن استكمال رصف طريق الحصن التالبة ، بإضافة أعمال إضافية بنسبة 20 في المائة، وبمبلغ اثنين مليون و80 ألف ريال.

ووافقت على مناقلة الوفر في المبالغ الفائضة عن تكلفة المشاريع المدرجة في خطط المحافظة للفترة من 2021- 2022م/ 1444ھ، والمرفوعة من مكتب المالية، إلى مشروع مبنى المجمع الحكومي، بمبلغ 184 مليون و 356 ألف ريال .

كما وافقت الهيئة على شراء وتوريد وحدة صيانة متنقلة وبتكلفة إجمالية 15 مليون ريال، لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية والسمكية بالمحافظة، بناءً على العرض المرفوع من الوحدة.

وناقش المجتمعون تقرير اللجنة المكلفة بمتابعة مستوى تنفيذ مشاريع خطط المحافظة للأعوام 1444 / 1445ھ،

وأعادت الهيئة المواضيع والطلبات غير المستوفية، إلى الجهات ، لاستكمال الشروط والوثائق المطلوبة .

وفي الاجتماع أكد المحافظ الهادي، والامين العام الجيلاني أهمية التركيز على كل ما من شأنه رفع معاناة أبناء المجتمع، ويؤسس لمشاريع بنية تحتية حقيقية دائمة، في مختلف المجالات، منوها بتضافر الجهود للنهوض بمستوى جوانب التنمية في المحافظة.

حضر الاجتماع مديرو مكتب المالية بالمحافظة طه النونو والشؤون المالية بديوان المحافظة محمد العميسي والمبادرات المجتمعية المهندس محمد النزاري ونائب مدير وحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية المهندس عبد الرحمن الأسدي.

مقالات مشابهة

  • تسليم 10 عقود لتقنين أراضي الدولة بمحافظة البحيرة
  • حفل تسليم شهادات تسوية الموقف التجنيدى لأبناء مطروح ذوي القدرات والهمم
  • وزارة العمل تتابع تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة" بالقليوبية
  • عاجل. المحكمة الابتدائية في تونس تقضي بسجن المرشح للانتخابات الرئاسية العياشي زمّال مدة12 عاما
  • موعد احتفالات مولد السيد البدوي بطنطا.. استعدادات ضخمة
  • قحيم والهادي يتفقدان عدداً من المشاريع بمحافظة صنعاء
  • محافظ مطروح يتفقد القافلة الخدمية الشاملة لقرية الزغيرات بمدينة النجيلة في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"
  • انطلاق فاعليات مبادرة الرئاسية للكشف المبكر عن أمراض سوء التغذية بمدارس في قنا
  • الهيئة الإدارية بمحافظة صنعاء تناقش المواضيع المتعلقة بتنفيذ عدد من المشاريع
  • استعدادات مكثفة بمحافظة البحيرة استعدادًا لفصل الشتاء