شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سانتو يطلب من إدارة الاتحاد مساعدته قبل الموسم الجديد، يستمر الحديث بشأن تحركات نادي الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث استطاع النادي أن يتعاقد مع الأسماء العالمية الكبرى.سانتو .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سانتو يطلب من إدارة الاتحاد مساعدته قبل الموسم الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سانتو يطلب من إدارة الاتحاد مساعدته قبل الموسم الجديد

يستمر الحديث بشأن تحركات نادي الاتحاد خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، حيث استطاع النادي أن يتعاقد مع الأسماء العالمية الكبرى.

سانتو يطلب من إدارة الاتحاد مساعدته قبل الموسم الجديد

وحسب شبكة قنوات "الكأس" القطرية، طلب نونو سانتو من إدارة نادي الاتحاد مدافع جديد قبل بداية كأس الملك سلمان للأندية العربية.

جوتا يكشف رحيل نجم الاتحاد بسبب قميصه الجديد

بشرى لجماهير النصر.. الصفقة الثانية تقترب

تابع مباريات كرة القدم عبر سعودي سبورت من هنا لحظة بلحظة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

وتعرض نادي الاتحاد لخسارة المصري أحمد حجازي، مدافع الفريق، بسبب إصابة في قطع بالرباط الصليبي قبل نهاية الموسم الماضي، ليغيب عن الفريق لقرابة.

 واستطاع الاتحاد حسم صفقة الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني، بالإضافة إلى نجولو كانتي من تشيلسي وجوتا من سيلتك الإسكتلندي.

وعلى صعيد آخر يستعد نادي الاتحاد للتخلي عن خدمات لاعبه عبد الرحمن العبود، بقرار فني من قبل المدير الفني البرتغالي الحالي، نونو سانتو. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد

ماجد محمد

نفي فيصل علي الشعيبي، المدير العام لنادي الدحيل القطري بدوره ، وجود أي مفاوضات تخص رحيل الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للفريق.

وأضاف الشعيني :“لا توجد أي مفاوضات مع الاتحاد، كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان السابق ، متواجد معنا وسيُكمل تعاقده مع الفريق”.

وكان نادي الإتحاد قد أعلن رسميًا فسخ عقد الأرجنتيني مارسيلو جالاردو بالتراضي، وذلك قبل أن يُكمل عامه الأول مديرًا فنيًا للعميد، وقام بالإطاحة به ، بعد نصف موسم تقريبًا لسوء النتائج في الموسم الماضي 2023/2024.

وذكرت تقارير صحفية على مدار الساعات القليلة الماضية أن الاتحاد دخل في مفاوضات مع الدحيل من أجل الحصول على توقيع جالتييه، المدير الفني للفريق، لقيادة الفريق في الموسم القادم 2024/2025.

والجدير بالذكر أنّ بطل دوري روشن الموسم قبل الماضي، كان قد احتل المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن الموسم المنقضي (2023-24)، كما ودع بطولة كأس العالم للأندية من الدور الثاني على يد الأهلي المصري، وخرج من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد الهلال، وخسر أمام نفس الفريق في نهائي كأس السوبر ونصف نهائي كأس خادم الحرمين.

مقالات مشابهة

  • إيهاب الكومي : سددنا ٢٠٠ مليون جنيه لمشروع الهدف .. وليس لنا دخل في سفريات علام
  • 7-7-7.. النصر يعلن «صفقة الموسم» بضم مبخوت
  • ثلاثي «الفرسان» يزيد قوة «الراقي» في الموسم الجديد
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • إداري الدحيل ينفي رحيل جالتييه إلى الاتحاد
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • رسمياً.. الخلود يضم اللاعب عبدالله الرشيدي
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه