أصبح نادي ليفربول علي موعد مع الأخبار السعيدة علي خلفية استعادة جهود عدد من لاعبيه قبل المواجهة المرتقبة ضد مانشستر سيتي في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر للدوري الإنجليزي، بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

ويستضيف مانشستر سيتي نظيره ليفربول يوم السبت القادم بملعب “الاتحاد” في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي 2023 - 2024.

وشهد مران ليفربول اليوم الخميس، عودة كل من إبراهيما كوناتي، وريان جرافينبرخ، وكورتيس جونز، وجو جوميز بعد غيابهما في الفترة الماضية.

كوناتي عاد للمشاركة بعد أن شعر بألم في أوتار الركبة، مما اضطره إلى التغيب عن مباراة برينتفورد وقائمة فرنسا في وقت سابق.

كما انتظم في تدريبات ليفربول أليسون بيكر وداروين نونيز وأليكسيس ماك أليستر ولويس دياز بعد عودتهم من أمريكا الجنوبية، عقب المشاركة مع منتخبات بلادهم في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ليفربول الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي موعد مباراة ليفربول موعد مباراة ليفربول اليوم موعد مباراة مانشستر سيتي نادي ليفربول مباراة ليفربول اليوم ليفربول ومانشستر سيتي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة مانشستر سيتي وليفربول موعد مباراة ليفربول القادمة موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول مباريات مانشستر سيتي موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة مباريات ليفربول السيتي وليفربول مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفية آخر تطورات مفاوضات نادي اتحاد جدة السعودي للحصول على خدمات نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا للتقارير الصحيفة فأن اتحاد الخليج لديه اتفاق مع البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو المقبل.

تغيير وحيد.. تشكيل إنجلترا أمام سويسرا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا تشكيل سويسرا أمام إنجلترا في ربع نهائي كأس أمم أوروبا اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي 

وأضافت التقارير أن مسؤولي اتحاد جدة توصلوا إلى اتفاق مع دي بروين  للانضمام للفريق السعودي  خلال الميركاتو الصيفي.

ويسعي النادي السعودي إلى تدعيم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل.
 

مقالات مشابهة

  • بطولات وألقاب مانشستر سيتي عبر التاريخ
  • اتحاد جدة السعودي يتفق مع نجم مانشستر سيتي
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • مانشستر يونايتد يمدد عقد تن هاج إلى 2026
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية بالدوري.. كولر يستبعد كهربا و9 لاعبين آخرين
  • الإسماعيلي يسقط في فخ الهزيمة أمام سيراميكا بالدوري
  • فاركو يخطف نقطة ثمينة من أنياب الزمالك بالدوري «فيديو»