أعلنت مديرية الشباب والرياضة في السويس، إقامة مركز شباب التوفيق، بطولة في لعبة الكاراتيه للشباب من الجنسين لاكتشاف مواهب جديدة وتقوية روابط الانتماء ودعم المنافسة الشريفة.

إقامة بطولة للكاراتيه بمركز شباب التوفيق

ونظم مركز شباب التوفيق في محافظة السويس، البطولة في إطار تنفيذ مشروعات الخطة المحلية لعام 2023 - 2024 لمراكز الشباب تنفيذ مركز شباب التوفيق، التابع لإدارة شباب السويس، مشروع (بطولة كاراتيه) لفئة الشباب، والمدرج في مشروعات شهر نوفمبر بالخطة المحلية.

خطة متكاملة للكشف عن المواهب

من جانبه، قال عادل الشيمي وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة السويس، إن وزارة الشباب والرياضة تضع خطة متكاملة للكشف عن المواهب الرياضية في مختلف الألعاب، بجميع مراكز الشباب، والعمل على توسيع قاعدة الممارسة بالتعاون مع القطاع الخاص الذي يقوم بدوره في مساعدة الدولة المصرية على اكتشاف المواهب وتنميتها، مضيفًا أن رياضة الكاراتيه تحقق مقولة العقل السليم في الجسم السليم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس بطولة للكاراتيه اختيار المواهب

إقرأ أيضاً:

مركز “استدامة” ينظم ملتقى التقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد

المناطق_واس

ينظم المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة “استدامة”، ملتقى التقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد، وذلك خلال الفترة من 7 – 8 يوليو الجاري بمقر المركز.

ويأتي ذلك في إطار اهتمام المركز الوطني لأبحاث وتطوير الزراعة المستدامة بتوطين التقنيات الزراعية الحديثة وتعزيز الابتكار في المجال الزراعي.

وتتضمن أنشطة الملتقى معرضًا متخصصًا تستعرض فيه عدد من الشركات المحلية والعالمية أحدث تقنيات الري والتسميد، إلى جانب ورش عمل وجلسات نقاش متخصصة، واستعراض أحدث مستجدات أنظمة الري والتسميد في الزراعة محلياً وعالمياً، بمشاركة عددٍ من الخبراء والمختصين والمستثمرين.

ويهدف الملتقى لتحقيق مستهدفات مركز استدامة في نقل المعرفة وتطوير ونشر تقنيات الري والتسميد الحديثة للإسهام في زيادة الإنتاج الزرعي وتحقيق العوائد الاقتصادية للمحافظة على الموارد الطبيعية.

وأكد المدير العام لمركز استدامة عبدالرحمن بن عبدالله الصقير حرص المركز على التعريف بالتقنيات والابتكارات في المجال الزراعي بشكل عام وفي مجال الري والتسميد بشكل خاص لما لذلك أثر كبير في ترشيد استخدام المياه والأسمدة وتعزيز كفاءة استخدامها وبالتالي المحافظة على الموارد الطبيعية وتحقيق متطلبات الزراعة المستدامة.

وبين أن الملتقى يأتي ضمن سلسلة من ورش العمل والندوات والملتقيات التي يحرص المركز على أقامتها؛ بهدف تعزيز الممارسات الزراعية وتوطين التقنيات الحديثة في المجال الزراعي.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية
  • بالمواعيد.. اختبارات المشروع القومي لاكتشاف المواهب تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة
  • انطلاق مشروع اكتشاف الأبطال بمركز شباب مدينة دارالسلام
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • المكتبة المتنقلة تطوف قرى ومراكز محافظة المنيا
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • مركز “استدامة” ينظم ملتقى التقنيات الزراعية المتقدمة في الري والتسميد
  • وكيل «رياضة الشرقية» يتابع أعمال التطوير والصيانة بمركز شباب القنايات