كشفت الفنانة القديرة فريدة سيف النصر عن تفاصيل تعرضها لأزمة صحية، بسبب حيوانها الأليف "الكلب الخاص بها"، ووضحت تفاصيل الإصابة التي بدأت بطرحها أرضا وانتهت بكسور وكدمات بالغة. 

 

فريدة سيف النصر
فريدة سيف النصر توضح تفاصيل أزمتها الصحية لـ"الوفد"

أشارت فريدة سيف النصر في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، بأنها تملك 3 كلاب داخل منزلها، وذلك السبب الرئيسي في حدوث تلك الأزمة الصحية، موضحة بأن كلبها قام بأفعال غير متوقعة لتفزع من الموقف وتندفع نحوه لتصاب بإلتواء بقدميها وتسقط أرضاً علي وجهها.

وأضافت فريدة سيف النصر في حديثها عن مدى تأثير الإصابات بجسدها نتيجة الحسد التي تتعرض له، قائلة: "جالي خلع وورم في صباعي، وجزع في المفصل الثاني، وركبتي "اتفشفشت" بس باخد علاجات ليها، دا غير الكدمات الكبيرة في جميع أنحاء جسمي".

فريدة سيف النصر

من ناحية أخري، كشفت الفنانة فريدة سيف النصر مؤخراً، عن إصابتها بجرح في يدها، طالبة من جمهورها بالدعاء لها بعد إصاباتها المتكررة خلال الفترة الماضية بسبب تعرضها للحسد من إحدى جيرانها، على حد قولها.

 

شاركت فريدة سيف النصر متابعيها مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلة: "يعني أقول إيه شوفوا كف إيدي والحتة اللي بينتحروا منها قطعولي إيدي من عندها بس أنا مش عايزة انتحر، أنا والله ما فاهمة".

 

أوضحت فريدة سيف النصر أنها أصيبت بجرح في يدها بسبب الحسد، قائلة: الحاسدة جارتي وأنا متلخبطة برد على حفيدتي، "يعني بالعقل حد هايمسك إيدي ويقطعهالي.. والله ما دخلت بيتها هي معدية وأنا بحاسب السوبر ماركت وبصت الناحية التانية هي عرفت خلاص من البوست الأول، وأدي التانية خايفة من التالتة بقى أكون عزلت أحسن برضه".

 

آخر أعمال فريدة سيف النصر

ومن جهة أخرى، حققت الفنانة فريدة سيف النصر نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل عملة نادرة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، وتصدرت مشاهده تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبو ريه، ندى موسى، مريم الخشت، جومانا مراد، هشام عاشور، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

حسن الرداد يعلن عن مشاريعه الفنية القادمة "فيلم صيفي ومسلسل رمضانى"

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريدة سيف النصر الفنانة فريدة سيف النصر أخبار فريدة سيف النصر فریدة سیف النصر

إقرأ أيضاً:

بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله

 

أكد نجم البرتغال كريستيانو رونالدو أن بطولة أوروبا 2024 المقامة حاليا في ألمانيا ستكون بطولة “يورو” الأخيرة بالنسبة له.

التغيير ــ وكالات

وبينما أكد رونالدو إنه لن يخوض “يورو 2028″ المقبلة، لكنه لم يشير إلى إنها آخر بطولة له بشكل عام، مما يعني إن مونديال 2026 قد تكون البطولة الأخيرة له.

وكان البالغ من العمر 39 عاما قد بلغ هو ورفاقه الإثنين الدور ربع النهائي بالفوز على سلوفينيا بركلات الترجيح، بعد التعادل السلبي.

وبعد المباراة، التي بكى فيها بعد إهداره ركلة الجزاء، قال رونالدو للتلفزيون البرتغالي ” ر تي بي” إنها “من دون شك النهائيات الأوروبية الأخيرة (بالنسبة له) بالتأكيد”، مضيفا “الأهم في هذه المسيرة التي صنعتها، هو الحماس الذي ما زلت أتمتع به هنا”.

وتابع “أقوم بهذا الأمر خلال 20 عاما. كما رأيتم، أهدرت ركلة الجزاء لكني أردت أن أكون أول المسجلين (في الركلات الترجيحية). يجب أن تتحمل المسؤولية. لا يجب أن تشعر بالخوف. لم أشعر يوما بالخوف في مواجهة هذه الأمور. أصيب في بعض الأحيان وفي الأحيان الأخرى أخطئ. لكن الاستسلام ليس بالشيء الذي يمكن سماعه بجانب اسمي”.

ويلعب النجم البرتغالي في بطولة أوروبا للمرة السادسة وهو رقم قياسي. وقد ساعد بلاده في الوصول إلى الدور ربع النهائي – حيث ينتظر كيليان مبابي وفرنسا في هامبورغ يوم الجمعة.

الوسوماعتزال البرتغال اليورو رونالدو كرستيانو

مقالات مشابهة

  • نهال عنبر عن حالة توفيق عبد الحميد الصحية: مستقرة
  • والدة شاب تعدى عليه بلطجي بالمرج تكشف تفاصيل الحادث
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • نيللي كريم تكشف عن مشاريعها المقبلة
  • بعد أن أضاع ركلة الجزاء.. كلمات كرستيانو رونالدو تكشف موعد اعتزاله
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • هيئة الرعاية الصحية تستقبل وفد الوكالة الفرنسية في زيارة للمنشآت الصحية ببورسعيد
  • وفد الوكالة الفرنسية يشيد بالتحول النوعي الملحوظ في منشآت هيئة الرعاية الصحية
  • "سكسونيا قتل سباك الوراق".. أسرة "حسن" تكشف تفاصيل قتله على يد بلطجي بسبب تناول المخدرات في العقار (فيديو وصور)