نجوى إبراهيم: "قعدت أعيط يومين..ولو هيقطعوا أيدي مش هتتقطع من كتر الدعوات ليا"..تصدر إسم الإعلامية نجوى إبراهيم الشهير بـ ماما نجوي تريند جوجل، خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بمرض السرطان من خلال برنامجها الإذاعي "بيت العز"، والمذاع عبر نجوم FM.

وعلقت الإعلامية نجوي إبراهيم اليوم، على تعليقات الجمهور التي تلقتها بعد أن أعلنت إصابتها بمرض السرطان، وأكدت نجوى إبراهيم أنها دخلت في حالة انهيار واكتئاب بسبب هذا الأمر حيث قالت: "حسيت إني غلطت جدًا لما اتكلمت وكلامي مكنش شكوى ولما روحت قعدت يومين أعيط من الدعوات اللي وصلتني، ده أنا لو هيقطعوا إيدي متهيالي مش هتقطع من كتر الدعوات فعلًا رب ضارة نافعة".

أول تعليق من نجوي إبراهيم بعدما تصدرت تريند جوجل

وتابعت الإعلامية نجوى إبراهيم: "قعدت أقول ليه أنكد عليكم؟ ما كل واحد فيه اللي مكفيه، وليه أطلع أقول كده؟، ما أنا بقالي شهرين بجري في موضوع مرضي مع ولادي وعيلتي".

وأتمت الإعلامية نجوى إبراهيم: "عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة، وعندي سرطانات، وعاملة 7 آلاف عملية، وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي، أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي حبوا بعض شوية".

نجوى إبراهيم: “قعدت أعيط يومين..ولو هيقطعوا أيدي مش هتتقطع من كتر الدعوات ليا” برنامج السفيرة عزيزة يحتفي بالإعلامية نجوي إبراهيم نجوى إبراهيم توجه رسالة نارية لمنتقديها فما محتواها؟ لهذا السبب نجوى إبراهيم تتصدر محركات البحث جوجل تريند جوجل.. نجوى إبراهيم تعلن الاعتزال بعد إصابتها بالسرطان


واحتفي برنامج "السفيرة عزيزة" بالاعلامية نجوى إبراهيم، وتمنت أسرة البرنامج لها الشفاء العاجل، وقامت الصفحة الرسمية لقناة dmc بنشر مقطع فيديو، عبر صفحات القناة الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، تحت عنوان: "السفيرة عزيزة يحتفي بالاعلامية نجوي إبراهيم ويتمني لها الشفاء العاجل..سلامتك يا ماما نجوي".


آخر أعمال نجوى إبراهيم


يشار إلى كان مسلسل "أستاذ ورئيس قسم" من آخر أعمال نجوى إبراهيم، وقدمت في هذا المسلسل شخصية "كريمة"، وشارك في بطولة هذا المسلسل كل من عادل إمام، أحمد راتب، هيثم أحمد زكي، على ربيع، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد عبد الرحمن، بالإضافة إلى عدد آخر من النجوم، والعمل كان من تأليف يوسف معاطي، ومن إخراج وائل إحسان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نجوي إبراهيم أعمال نجوى إبراهيم ماما نجوى إبراهيم نجوى إبراهيم نجوى إبراهیم نجوی إبراهیم

إقرأ أيضاً:

استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح

غزة - صفا أفاد منتدى الإعلاميين الفلسطينيبن، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اغتالت الإعلامية وفاء العديني الناشطة البارزة في مجال نقل الرواية الفلسطينية للإعلام الأجنبي، جراء قصف إسرائيلي غادر لمنزل أسرتها في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة. ونعى المنتدى في بيان وصل وكالة "صفا"، بفخر واعتزاز الصحفية العديني التي سخرت حياتها وكرست جهدها لنقل معاناة شعبها المظلوم عبر الإعلام الدولي من خلال سلسلة مقالات باللغة الإنجليزية وحوارات مع النشطاء الأجانب ومؤتمرات إلكترونية ومعارض صور ومسابقات للأفلام القصيرة باللغة الإنجليزية. وأشار إلى أنه باستشهاد العديني فقد الإعلام الوطني الفلسطيني صوتًا حرًا نابضًا بالحب لفلسطين وشعبها المناضل من أجل الحرية وتقرير المصير. وتنضم الصحفية العديني لقافلة شهداء الحركة الإعلامية الفلسطينية الذين بلغ عددهم 174 صحفيًا منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة. وجدد منتدى الإعلاميين دعوته لحماية الصحفيين وتمكينهم من أداء واجبهم المهني وفقًا للقوانين الدولية والمواثيق الإنسانية. ودعا لمحاسبة الاحتلال على جرائمه المتواصلة بحق الصحفيين الفلسطينيين. وأكد على استمرار الرسالة والتغطية الإعلامية مهما بلغت التضحيات وعظمت التحديات، وأن الاستهداف الإسرائيلي الشامل للصحفيين الفلسطينيين لن يوهن عزيمتهم ولن يفت في عضدهم أو يحرف بوصلتهم عن فلسطين.

مقالات مشابهة

  • الراقصة المصرية نجوى فؤاد تكشف حقيقة محاولة كيسنجر الزواج منها
  • 20 أكتوبر.. نظر أولى جلسات الإعلامية ميار الببلاوي والشيخ محمد أبو بكر في واقعة السب
  • نجوى فؤاد: بدأت الرقص من هنا وربنا قال وفتحنا لك فتحا مبينا
  • الأمم المتحدة: دعوات وقف إطلاق النار في لبنان تظل دون استجابة
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني بقصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • استشهاد الإعلامية وفاء العديني إثر قصف إسرائيلي لمنزل أسرتها بدير البلح
  • يتساءلون: لمَ لا تستجاب الدعوات لمَ لا يحصل النصر
  • الأنبا عمانوئيل يشارك الشباب الكاثوليكى فى الرياضة الروحية
  • الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد تتصدر التريند بعد تعرضها لحادث سير.. تفاصيل
  • دعوات للنفير العام في الذكرى الأولى لمعركة "طوفان الأقصى"