جدد قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة، حبس المتهمين بقتل شاب طعنا خلال مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات سابقة بينهم بمنطقة عين شمس، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بنشوب مشاجرة ومصابين.

بالفحص تبين حدوث مُشادة كلامية بين طرف أول (3 أشخاص، مصابين بجروح متفرقة بالجسم وأحدهم توفى متأثرًا بإصابته) طرف ثان (5 أشخاص، ثلاثة منهم مصابين بجروح متفرقة بالجسم) بسبب خلافات سابقة بينهم تطورت لمشاجرة تعدوا خلالها على بعضهم البعض بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء نتج عن ذلك الإصابات، والتي أودت بحياة المتوفى.

وفى سياق أخر أمرت النيابة العامة، بحبس متهم بغسل 5 ملايين جنيه متحصلة من الاتجار غير مشروع بالنقد الأجنبي في القاهرة، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، اتخذت الإجراءات القانونية حيال (حاصل على بكالوريوس- مقيم بمحافظة القاهرة) لقيامهم بمحاولة غسل أموال متحصلة من مزاولته نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى، مما مكنه من تكوين ثروة مالية بطريقة غير شرعية، ومحاولته إخفاء مصدر تلك الثروة وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (شراء الوحدات السكنية- تأسيس الشركات - شراء السيارات والدراجات النارية).

وقدرت أفعال الغسل التى قام بها المذكور من حصيلة نشاطه الإجرامي بـ (5 مليون جنيه).

تم اتخاذ الإجراءات القانون

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مشاجرة حبس المتهمين بقتل شاب عين شمس محكمة شمال القاهرة قاضى المعارضات قسم شرطة عين شمس مديرية امن القاهرة

إقرأ أيضاً:

ضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 19 مليون جنيه آخر 24 ساعة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية، ضرباتها الأمنية المستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي، وتمكنت خلال الـ 24 ساعة الآخيرة عن ضبط 19 مليون جنيه.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال الـ24 ساعة الآخيرة عن ضبط عدد من قضايا الإتجار في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 19 مليون جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك إستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومي للبلاد.

اقرأ أيضاً15 كيلو حشيش وهيدرو بـ مليون جنيه.. سقوط إثنين من أباطرة الكيف في السلام

السجن عامين لـ 4 متهمين بالشروع في قتل شخص بسبب خلافات سابقة بشبين القناطر

انتشال جثة طفل غرق في مياه النيل بمركز شبين القناطر

مقالات مشابهة

  • حبس الأشقاء الـ 3 المتهمين بإنهاء حياة طفل الهمامية وقطع كفيه
  • تأجيل محاكمة المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع عقب استدراجه لعلاقة غير مشروعة
  • تحت حراسة مشددة.. وصول المتهمين بإنهاء حياة طبيب التجمع
  • النيابة تحيل المتهمين بقتل طفل لسرقته للجنايات
  • لجلسة 14 يوليو.. تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى
  • ضبط مرتكبي واقعة مقتل طفل بأسيوط
  • ضربة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 19 مليون جنيه آخر 24 ساعة
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الاتجار بالنقد الأجنبي
  • حبس عامل أنهى حياة ابنه في البساتين
  • ضبط كيان تعليمى بدون ترخيص فى المنيا للنصب على المواطنين